wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 5-10-2020 احداث كاملة

تقرير نتائج عرض الرو الاخير 5-10-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير الافعى راندى اورتن خلف الكواليس وهو يتحدث عن مواجهته ضد النجم دور ماكنتير فى المهرجان الكبير كلاش اوف تشامبيونز 2020 “صراع الابطال 2020″ ،فقال انه لا يذكر جميع احداث تلك المواجهة بسبب الهجوم العنيف الذى تعرض له على يد شون مايكلز وبيج شو وكرستيان وان ما يذكره هو الالم الكبير عندما كان فى سيارة الاسعاف التى كان يقودها ريك فلير”.

“وبعد ذلك تحدث عن انتقامه فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،حيث قال انه كان يرغب فى ان يشعرهم بالالم الذى شعر به فى عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 ،وقال ايضا انه قام بهذا الهجوم العنيف بسبب الفخ الذى وقع به فى تلك الليلة ،ومن ثم يظهر النجم دور ماكنتير وهو غاضب”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ماندى روز واسوكا ودانا بروك ,يفوز على, فريق نتاليا ولانا وزيلينا فيجا}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر فريق ابطال الزوجى للسيدات النجمة نايا جاكس والنجمة شاينا بازلر ،وقاموا بهجوم عنيف على كلا من النجمة نتاليا والنجمة لانا ،ولم ينتهى هذا الهجوم الا بسقوط لانا ونتاليا على الارض لا يستطيعون التحرك”.

“بعد ذذلك يتم عرض بعض اللقطات الخاصة بفوز النجم مصطفى على وريكوتشيه وابولو كروز على فريق ذا هيرت بيزنس ،ومن ثم يظهر خلف الكواليس النجم مصطفى على وريكوتشيه خلف الكواليس ،وكان النجم ام فى بى يتحدث معهم حول انضماهم لفريقه وان ينظروا الى النجم سيدريك الكساندر وكيف اصبح بعد انضمامه لفريقه ،وبعد ان انهى النجم ام فى بى حديثه كان النجم ريكوتشيه يفكر فى عرضه”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز وبرفقته بادى ميرفى فى صالة العرض وكان مشغول بالاحداث التى كانت بينه وبين عائلة رى مستريو ولكنه قال ان هناك مواجهة ويجب الاستعداد لها ،ولكن يقاطعه بادى ميرفى ويقول له انه كان التلميذ الجيد له منذ عدة شهور وينتفذ كل ما يقوله له ،ولكنه الان يرغب فى اعتذاره ولكن لعاليا ابنة رى مستريو لما قاله عنها فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،لكن النجم سيث رولينز كان غاضبا بشده من طلب بادى ميرفى”.

*المواجهة الثانية*

{فريق سيث رولينز ومورفي ,يفوز على, فريق دومينيك ميستيريو وهومبرتو كاريو}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام النجم بادى ميرفى بالمغادرة سريعا الى خلف الكواليس ولم ينظر خلفه بالرغم من محاولات سيث رولينز”.

“بعد ذلك يظهر المسؤول ادم بيرس خلف الكواليس وكان برفقته النجم الكبير برون سترومان وكان يتحدث عن رغبته فى خوض مواجهة الليلة بالرغم من عدم وجود فقرة حلبة القتال ،حيث قال انه لن يغادر قبل ان يقوم بخوض مواجهة ،فقام ادم بيرس بالرد عليه بالموافقة وقال انه سيوفر له مواجهة استعراضية الليلة ،ليظهر بعد ذلك النجم كيث لى وهو يقف معهم ويضحك”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز خلف الكواليس وهو يلحق بالنجم بادى ميرفى ويتحدث معه حول اعتذاره لعاليا ابنة رى مستريو ،ويقول لمرفى انه يجب عليه هو ان يعتذر له ومن ثم يقوم بالمغادرة”.

“بعد ذلك يظهر النجم كيف اوينز فوق الحلبة من اجل الاستعداد للحوار الذى بينه وبين النجم الكبير راى وايت ،ومن ثم يتحدث النجم كيفين اوينز عن الهجوم الذى وقع عليه فى حلة عرض سمك داون يوم الجمعة الماضية من قبل النجم براى وايت “ذا فيندى” ويكشف النجم كيفين اوينز عن شعروه فى تلك اللحظة”.

“وبعد ذلك يقوم كيفين اوينز بإلقاء الكرسى المتواجده فوق الحلبة ويقول انه لن يتحدث مع براى وايت بل سيستعد لمقابلة الشرير “ذا فنيدى” الذى يفاجأه بظهوره على الشاشة الكبيرة وكان يحاول التلاعب به ،ولكن النجم كيفين اوينز يقول له انه لن يستطيع غسل دماغه مثلما فعل مع النجمة اليكسا بليس ،ويطلب منه الظهور حتى لا ينتظر الى حلقة عرض سماك داون القادمة حتى يقابله ،ولكن النجم براى وايت يتركه ويغادر بعد ان يواعده بمقابلة بينهم فى حلقة عرض سماك داون المقبلة ،وبعد انتهاء النجم كيفين اوينز من حديثه مع النجم براى وايت يتفاجئ بظهور النجم اليستر بلاك الى يقوم بهجوم عنيف عليه”.

*المواجهة الثالثة:- استعراضية*

{برون سترومان X كيث لى}

“قام الحكم بالغاء المواجهة سريعا بسبب الهجوم العنيف الذى بداء به القوى بين الرجال برون سترومان على النجم كيث لى اسفل الحلبة ،وقد اسرع عدد من المسؤولين من اجل ابعاد برون سترومان عن النجم كيث لى الذى لم يكن قادر على الوقوف”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق بوبي لاشلي وشيلتون بنجامين ,يفوز على, فريق أبولو كروز وريكوتشيه}

“بعد ذلك يظهر النجم بادى ميرفى خلف الكواليس وهو يتحدث مع عاليا ابنة رى مستريو ويقول لها ان ما يفعله سيث رولينز لا صلة له به ،وانه بعيد عما يقوم بفعله ،فتسألته عاليا عن الاعتذار الذى طلبه منه سيث رولينز مؤخرا ولكنه لم يرد عليها”.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا هيرت بيزنس خلف الكواليس وكان النجم مصطفى على امامهم ويتحدث معهم حول خوض مواجهة امامه الليلة وكان النجم شيلتون بينجامين وبوبى لاشلى يرغبون فى مهاجمته ولكن النجم ام فى بى يمنعهم”.

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز ويقوم بستدعاء بادى ميرفى ويقول له انه وقته قد حان ،يظهر النجم بادرى ميرفى ويتحدث عن غضبه الشديد لما يفعله سيث رولينز بالاشخاص الاخرين والتلاعب بنهم وانه سئم من كل هذا ،ولكن النجم سيث رولينز يغضب من حديثه ويصرخ فى وجهه قائلا انه من قام بصنعه وانه من ارشدهع على الطريق الذى يسير عليه الان ،ولكن ينتهى الحديث سريعا ليتحجول الى معركة كبيرة بينهم يسيطر عليها النجم بادى ميرفى الذى يجبر النجم سيث رولينز على الاعتذار لعاليا ابنة رى مستريو ،ولكن النجم سيث رولينز قام بالهجوم عليه مرة اخرى ويسيطر على الوضع ويقوم بالانهاء على النجم بادى ميرفى بعصى الكندوز التى تنكسر عليه وذهب لجلب كرسى معدنى لإستكمال هجومه عليه”.

“واثناء هذا تظهر عاليا مستريو وتحاول حماية النجم بادى ميرفى ويلحق بها اخيها دومينيك مستريو ويلحق بهم النجم رى مستريو وزوجته ،وعندها يتوقف سيث رولينز عن هجومه على النجم باردى ميرفى”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق روبى رويت وليف مورجان}

*المواجهة السادسة*

{ام فى بى X مصطفى على}

“عند بداية المواجهة بين النجم ام فى بى والنجم مصطفى على ظهر فريق عصابة RETRIBUTION وقامت بالهجوم على فريق ذا هيرت بيزنس وتحولت صالة العرض الى ساحة معركة كبيرة بسبب العدد الكبير من المصارعين المتواجدين بها ،ولكن تراجع فريق ذا هيرت بيزنس من هذه المعركة بسبب تفوق عصابة RETRIBUTION”.

*المواجهة السابعة*

{فريق راندي أورتن ودولف زيجلر وبوبى رودى ,يفوز على, فريق دور ماكنتير وذا ستريد برفيتس}

“لقد كانت مواجهة من اقوى مواجهات هذه الحلقة ،حيث قام المصارعين الست بتقديم افضل ما لديهم ،ولكن استطاع فريق الافعى راندى اورتن السيطرة والفوز بالمواجهة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

تصريحات اى جى ستايلز عن اسوء ما حدث له فى المصارعة الحرة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x