wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 2-10-2020 احداث كاملة

تقرير نتائج عرض سماك داون الاخير 2-10-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور البطل العالمى النجم الكبير رومان رينز برفقة مدير اعماله الاسطورى بول هيمان ،وكعادة هيمان يقوم بتقديم موكله بطريقة اسطورية ،ومن ثم يعلن عن تتويج النجم رومان رينز باللقب العالمى الجديد ويطلق عليه لقب رئيس القبائل ليس فقط وسط عائلته بل ايضا فى العرض الازرق سماك داون”.

“ويقوم بول هيمان بمدح النجم رومان رينز كثيرا على ما فعله فى المهرجان الكبير الماضى كلاش اوف تشامبيونز 2020 عندما قام بهزيمة ابن عمه وخصمه جاى اوسو ولم يكتفى فقط بهزيمته بل قام ايضا بتحطيمه بعد انتهاء المواجهة ،ومن ثم يظهر النجم جاى اوسو ويتحدث مع رومان رينز الذى يعرض عليه منافسة جديدة على لقب البطولة العالمى فى المهرجان الدموى قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل ،ولكن ستكون المواجهة فى هذا المهرجان من اصعب المواجهات التى مرت على النجم جاى اوسو كما اعلن النجم رومان رينز ،حيث قال ان تلك المواجهة ستكون مليئة بالمخاطر”.

“يوافق النجم جاى اوسو على التحدى بالرغم من تردده ولكن اخبره رومان رينز اثناء احتضانه ان العواقب هذه المرة ستكون كبيرة ،ومن ثم تم الاعلان رسميا عن اول المواجهات الرسمية فى مهرجان قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل  والتى ستكون على لقب البطولة العالمى بين رومان رينز وابن عمه جاى اوسو”.

*المواجهة الاولى*

{جاى اوسو ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“بعد ذلك يتم الترويج عن ظهور النجم الكبير كيفين اوينز فى البرنامج الحوارى الخاص بالنجمة اليكسا بليس ،ومن ثم يتم الترويج ايضا عن المواجهة الكبير على لقب بطولة القارات بين النجم سامى زين حامل اللقب والنجم جيف هاردى ،وبعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وهو يتحدث عن مواجهته للنجم جيف هاردى والنجم اى جى ستايلز فى عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 الماضى ويتوعد للنجم جيف هاردى فى المواجهة التى بينهم الليلة ويقول له انه سيلقى الحزام الوهمى الذى يحمله هاردى فى القمامة بعد فوزه عليه الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{اوتيس ,يفوز على, جون موريسون}

*المواجهة الثالثة*

{شيمس ,يفوز على, شورتى جى}

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين اوينز فوق الحلبة ويقوم بتقديم النجمة اليكسا بليس ،وهذا الحوار من اجل الحديث مع النجمة اليكسا بليس لمعرفة تسبب التغيرات التى ظهرت عليها بعدما ظهر المخيف “ذا فيندى” براى وايت فى حياتها ،وتحدث معاها كيفين اوينز عن التغير الكبير فى شخصيتها بالاونة الاخيرة ،وانه يرغب فى فهم ما حدث لها”.

“تقوم النجمة اليكسا بليس بالرد عليه وتقول ان الاقتراب من المخيف براى وايت يجعلك تشعر انك مخدر ويكشف لك حقيقة كل من حولك ،ولا تشتطيع الفرار منه ،واثناء هذا يخيم الظلام على صالة العرض وتبداء الانوار الحمراء ،ومن ثم يظهر المخيف ذا فيندى ويقوم بالهجوم على النجم كيفين اوينز ،وكانت النجمة اليكسا بليس جالسة على الكرسى الخاص بها تراقب ما يحدث ،وبعد ذل تمسك بيد براى وايت وتظل تنظر له بإعجاب”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق مات ريدل ولوتشا هاوس ,يفوز على, فريق بارون كوربن وسيزاروا وشينسكى نكامورا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث النارية التى وقعت بين النجمة ساشا بانكس وصديقتها السابقة بايلى ،وتم التركيز على هجوم ساشا بانكس على بايلى فى المهرجان الكبير عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 يوم الاحد الماضى”.

“بعد ذلك يتم الاعلان عن عودة النجمة كارميلا مرة اخرى الى حلبات WWE رسميا بعد ان قامت ببعض التغيرات الكبيرة بناء على طلب الجماهير”.

“بعد ذلك تظهر النجمة ساشا بانكس فوق الحلبة وتتحدث عن الهجوم العنيف التى قامت به على النجمة بايلى فى عرض كلاش اوف تشامبيونز 2020 ،وتقول ايضا ان هذا هو الرد المناسب على ما فعلته بها ،ومن ثم تتحدث عن استغلال النجمة بايلى لصداقتهم ،وتقول انه كانت تقوم بستغلالها ولهذا ستنافسها على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون ،وتعلن عن خوض مواجهة كبيرة بينهم فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع المقبل على البطولة”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة القارات*

{سامى زين ,يفوز على, جيف هاردى}

“بعد مواجهة نارية بين النجمين استطاع سامى زين اقتناص اللقب بعد صعوبة بالغة ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم سامى زين بالاحتفال لعودته بطل القارات رسميا مرة اخرى وانتى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.5 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x