wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 9-10-2020 احداث كاملة

تقرير نتائج عرض سماك داون الاخير 9-10-2020

المصدر:- INC 

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بتداعيات بداية موسم حركة الانتقالات بين نجوم عرضى سماك داون والرو ،حيث اعلن المذيع مايكل كول والمذيع كورى جريفز عن القائمة الاولى من اسماء المصارعين  وهم ” أسوكا- ساشا بانكس -بيانكا بيلير -دانا بروك -هامبرتو كاريلو -الايس -أنجيل جارزا -درو غولاك -فريق هيفى ميشنارى -فريق هيرت بيزنس -درو ماكنتير -بادى ميرفي -ري ميستيريو ودومينيك -نايومى -فريق ذا نيو داى –رومان رينز -ريكوتشيه -سيث رولنيز -ماندي روز -شاينا بازلر ونايا جاكس -شورتى جى –اى جى ستايلز“.

“ومن ثم تظهر النجمة الكبير ستيفانى مكمان وترحب بالجماهير ومن ثم تبداء فى الكشف عن القائمة الاولى من النجوم التى ستنضم الى عرض الرو والنجوم التى ستنضم الى عرض سماك داون ،وبعد انتهاء النجمة ستيفانى مكمان يظهر النجم الكبير سيث رولينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة عن انتقاله الى عرض سماك داون وانه ابتعد عن عرض الرو وعن عائلة رى مستريو”.

*المواجهة الاولى*

{بيج اى ,يفوز على, شيمس}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم جاى اوسو فى صالة العرض ويتم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى بينه وبين بطل WWE العالمى رومان رينز فى المهرجان الكبير قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل ،ومن ثم ينتظر جاى اوسو ظهور ابن عمه رومان رينز”.

“بعد انتظار طويل للنجم رومان رينز تذهب المذيعة كايلا براكستون الى خلف الكواليس للبحث عنه وكان برفقتها النجم بيج اى الذى يتفاجئ بعودة النجم كوفى كينجستون ليتم الاعلان رسميا عن عودته الى حلبات WWE ،ومن ثم يظهر النجم جاى اوسو وهو فوق الحلبة منتظر ظهور رومان رينز من اجل الاعلان عن شروزط المواجهة التى بينهم فى عرض قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل “.

“وفى تلك الاثناء يظهر بول هيمان مدير اعمال النجم رومان رينز على الشاشة ويتحدث عن انتظار جاى اوسو لظهور بطل WWE العالمى رومان رينز ،ويقول ان وقت البطل ثمين ولا يجب ان يهدر هذا الوقت فى امور غير مفيدة ،ومن ثم يظهر النجم رومان رينز اضا على الشاشة الكبيرة وقام بالحديث مع جاى اوسو عن مساعدته فى الدخلو قبل ذلك للمنافسة على لقب البطولة العالمية ،وان تلك المساعدة قد انتهت والمواجهة التى بينهم فى عرض قفص الجحيم 2020 ستكون مواجهة من اصعب المواجهات التى خاضها جاى اوسو وسيكون لها عواقب جثيمة”.

“بعد ذلك تظهر النجمة الكبير ستيفانى مكمان وتعلن عن مواجهة كبيرة على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون الليلة بين فريق شينسكى نكامورا وفريق ذا نيو داى النجم بيج اى والنجم كوفى كينجستون ،ومن ثم تعلن عن المجموعة الثانية من المصارعين الذى سينضمون الى عرض سماك داون فى حركة التنقلات”.

“بعد ذلك يظهر النجم الاستثنائى اى جى ستايلز على الشاشة الكبيرة من منزله ويتحدث الغش الكبير الذى كان فى المواجهة التى خاضها على لقب بطولة القارات من قبل النجم سامى زين والنجم جيف هاردى ،واعلن عن انتقاله رسميا الى عرض الرو”.

*المواجهة الثانية*

{فريق جيف هاردي ومات ريدل ,يفوز على, فريق جون موريسون وذا ميز}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا يظهر النجم الكبير الوحش لارس سوليفان ليسجل عودته الى حلبات WWE بعد غياب طويل ،ومن ثم يقوم بالهجوم على النجم مات ريدل والنجم جيف هاردى ويقوم بتحطيم كل من فوق الحلبة ،ومن ثم يقف طويلا ويستعد للمزيد”.

“ومن ثم تظهر مرة اخرى النجمة الكبيرة ستيفانى مكمان لتعن عن المجموعة الثالثة من قائمة حركة التنقلات وتعلن رسميا عن انتقال الوحش لارس سوليفان الى عرض الرو وظهوره يوم الاثنين المقبل”.

“بعد ذلك يظهر النجم رى مستريو وابنه النجم دومينك مستريو خلف الكواليس بعد ان تم الاعلان لرسميا عن انتقالهم لعرض سماك داون”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة السيدات*

{ساشا بانكس ,تفوز على, بايلى}

“تفوز النجمة ساشا بانكس بالمواجهة ولكن لم تستطيع اخذ اللقب بسبب فوزها عن طريق عدم الاهلية لان النجمة بايلى قامت بستخدام الكرسى المعدنى فى المواجهة ،وبعد انتهاء المواجهة تغضب النجمة ساشا بانكس وتقوم بهجوم عنيف على النجمة بايلى بستخدم الكرسى المعدنى وتقوم بالاطاحة بها”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث الاخيرة التى بين النجم براى وايت والنجم كيفين اوينز وكيف تغيرت النجمة اليكسا بليس بعد دخول براى وايت فى حياتها”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الزوجى*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق شينسكى نكامورا وسيزارو}

“بعد انتهاء المواجهة تظهر النجمة ستيفامى مكمان وتهنئ فريق ذا نيو داى على فوزه الثمين ومن ثم تعلن عن المجموعة الرابعة من قائمة حركة تنقلات النجوم”.

“بعد ذلك يظهر النجم اوتيس وتاكر خلف الكواليس وهم يتحدثون عن الدعوى القضائية التى وقعت على اوتيس من قبل جون موريسون وذا ميز ،ومن ثم تأتى امرأة وتعطى اوتيس ورقة من اجل المثول امام المحكمة”.

“بعد ذلك تظهر النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس وهى تتحدث عما حدث فى المواجهة التى كانت بينها وبين بايلى ومن ثم تعلن عن مواجهة كبيرة بينهم على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى المهرجان الكبير قفص الجحيم 2020 هيل ان سيل”.

*المواجهة الخامسة*

{براى وايت ,يفوز على, كيفين اوينز}

“لم يستطيع النجم كيفين اوينز التغلب على المخيف براى وايات ،وبعد انتهاء المواجهة ظهر براى وايت وهو ينظر الى النجمة اليكسا بليس بعد ان خيم الضوء الاحمر على المكان وكان النجم كيفين اوينز يحاول الوقوف مرة اخرى ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 9/10/2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x