wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفين بالورمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

هل تعرض فين بالور لاصابة خطيرة فى تيك اوفر 31 ؟

ما هى الاصابة التى تعرض لها فين بالور ؟

المصدر:- INC

من المعروف ان هناك عدد كبير من نجوم عرض WWE NXT الاصفر للموهوبين تمت اصابتهم فى مهرجان WWE NXT تيك اوفر 31 الاسبوع الماضى ،وكان من ضمن تلك النجم النجم الكبير فين بالور بطل WWE NXT حاليا ،ولم تقوم WWE بالاعلان عن تفاصيل الاصابة الخاصة به مثل باقى النجوم.

ولكن مؤخرا قام المذيع الكبير ديف ميلتزر بالكشف عن تفاصيل الاصابة التى وقعت على النجم فين بالور ،حيث قال ان النجم فين بالور يعانى من اصابته بكسر فى الفك ،وانه الان خارج الحلبة ولن يستطيع خوض المواجهات الا بعد ان يتم شفائه نهائيا من تلك الاصابة ،وقد اشار النجم فين بالور ان شفاء تلك الاصابة يستغرق حوالى ستة اسابيع.

ف عرضت حلقة NXT الليلة الاخير يوم الاربعاء الماضى مقطع فيديو مع تعليقات من طبيب WWE في الحلبة الدكتور جيفري ويسترفيلد. تم تسجيل تعليقاته على ما يبدو بعد فترة وجيزة من Takeover حيث ظهر النجم فيم بالور أيضًا في الفيديو ويبدو أنه يتحدث دون أي مشاكل.

وقال فيسترفيلد عن المواجهة التى كانت بين أورايلي وفين بالور “كانت تلك المواجهة صعبة للغاية”. “إنه لأمر مدهش ، لا أعرف كيف اجتاز الاثنان تلك المواجهة لسوء الحظ ، لا توجد أي فرصة على الإطلاق لأن يكون بالور قادرًا على الحديث فقد أصيب فين بكسر في فكه. بمجرد أن ينخفض ​​التورم بعد يومين ، سيتمكن فين من التحدث باعتدال للغاية. من الواضح أنه سيتعين عليه إبعاده لبعض الوقت عن الحلبات”.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

اصابة عدد كبير من النجوم بسبب عرض WWE NXT تيك اوفر 31

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x