wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 9-11-2020 احداث كامل

تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 9-11-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كامل*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو يحتوى على لقطات من نهاية حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،عن الهجوم الذى كان بين الافعى راندى اورتن بطل الاتحاد والنجم دور ماكنتير وظهور المخيف برى وايت والنجة اليكسا بليس ،وعندما حاول النجم ذا ميز حامل حقيبة مستر مونى ان ذا بانك صرف الحقيبة من اجل لقب بطولة الاتحاد”.

“بعد ذلك ظهر النجم ذا ميز ومن ثم يظهر النجم جون مورسون فى صالة العرض ،ومن ثم يقوم النجم ذا ميز بالحديث والكشف عن مواجهة الحدث الرئيسى لحلقة عرض الرو الاخير الليلة والمكونة من ستة مصارعين ،حيث سينضم لهم الافعى راندى اورتن لمواجهة النجم دور ماكنتير وفريق ذا نيو داى ابطال الزوجى لعرض الرو ومن ثم تحدث عن برنامجه الواقعى ميز وماريس ،ومن ثم يظهر الافعى راندى اورتن وسخر من حديث النجم ذا ميز عن برنامجه الواقعى الذى تحدث عنه وقال له ان مواجهتهم اهم من برنامجه ،وقال ايضا انه يعلم انه يسعى خلف لب بطولة الاتحاد ،ومن ثم وضع الحزام على الارض وادار ظهر لميز ليقلل منه ،فرد عليه النجم ذا ميز قائلا ان الليلة من الممكن ان تكون كبيرة بالنسبة لهم جميعا ،وانه قام بستضافة فريق ابطال الزوجى ذا نيو داى”.

“قام فريق ذا نيو داى بالسخرية من النجم ذا ميز وجون موريسون وهم يتوجهون الى الحلبة فيقوم الافعى راندى اورتن بالهجوم عليهم ،ولكن يظهر سريعا النجم دور ماكنتير من اجل انقاذهم ،وتبداء معركة كبيرة فوق الحلبة بينهم جميعا ،ولكن يستطيع راندى اورتن وذا ميز وجون موريسون السيطرة على الموقف”.

*المواجهة الاولى:-للتأهل لسيرفايفر سيريس 2020*

{ريدل ,يفوز على, جيف هاردى والايس}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم اى جى ستايلز قائد فريق عرض الرو فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 وهو يتحدث مع المسئول ادم بيرس خلف الكواليس وقبل ان يغادروا قامت المذيعة تشارلى بالحديث مع النجم اى جى ستايلو حول تأهل النجم ريدل لفريقه ،وكان النجم اى جى ستايلز غير مرحب بإنضمامه للفريق ،وانه سيقوم بعمل اجتماع مع اعضاء الفريق للوصول لحل مناسب لانهم غير موافقين على انضمام النجم ريدل للفريق ،وظهر شيمس وبرون سترومان وقاموا بالتأكيد على كلام ستايلز”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للهجوم الذى وقع على النجم ريكوتشيه من قبل فريق RETRIBUTION الاسبوع الماضى ،ومن ثم يتم الاعلان عن مواجهة كبيرة بين النجم مصطفى على قائد فريق RETRIBUTION والنجم ريكوتشيه الليلة ،وبعد ذلك يتم عرض بعض اللقطات الخاصة بالنجمة ريكنيج احد اعضاء فريق RETRIBUTION  وهى تحاول الدخول فى المنافسة على لقب بطولة السيدات لعرض الرو امام النجمة اسوكا فى الاسابيع الماضية”.

“بعد ذلك نرى كيف استطاع النجم ار تروث ان يستعيد لقب بطولة 24/7 من فريق ذ هريت بيزنس والنجم دو جولاك اثناء تواجدهم خلف الكواليس”.

*المواجهة الثانية*

{شاينا بازلر ,تفوز على, لانا}

“لقد وقعت النجمة لانا بين يدى العملاقه نايا جاكس والعنيفة بازلر بعد انتهاء المواجهة ولكن قامت كلا من النجمة ماندى روز والنجمة دانا بروك بإنقاذها ،ومن ثم تظهر النجمة لانا وهى تقوم بشكر روز وبروك خلف الكواليس”.

“بعد ذلك يظهر النجم اى جى ستايلز واعضاء فريقه فى مهرجان سيرفايفر يريس 2020 فى صالة العرض ،ويقومون بالاجتماع الذى كشف عنه النجم اى جى ستايلز مسبقا ،ويتحدث ستايلز عن عدم موافقة شيمس وسترومان على انضمام ريدل للفريق ،وان النجم كيث لى فقد هو من يوافق على انضمامه ،وفى نهاية الاجتماع اعلن ستايلز عن اقامة مواجهة بين فريق سيمش وسترومان ضد ريدل وكيث لى من اجل ان يحترم الجميع بعضهم البعض ،وفى حالة فوز كيث لى وريدل ،سينضم ريدل للفريق كما حدث مع النجم برون سترومان فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ريدل وكيث لي ,يفوز على, فريق شيمس وبراون سترومان}

“بعد ذلك تظهر النجمة اليكسا بليس وهى تسير خلف الكواليس وتقابل النجمة نيكى كروس التى تتحدث معاها حول علاقتها بالنجم براى وايت الشرير ،وتقول لها انه يجب عليها ان تختار بينها وبين براى وايت ،فتختار بليس النجم براى وايت ومن ثم تنصرف”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير ام فى بى مع المذيعة تشارلى ويعلن عن مواجهة كبيرة على لقب بطولة الزوجى فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل بين فريق ذا نيو داى ابطال الزوجى ،واعضاء فريقه النجم سيدريك اليكساندر وشيلتون بينجامين ،ومن ثم يتحدث عن المواجهة التى ستجمع بين نجمه بوبى لاشلى حامل لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية والنجم سامى زين بطل القارات فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 القادم”.

“ومن ثم يظهر النجم بوبى لاشلى بطل الويات المتحدة الامريكية مع النجم ام فى بى فى صالة العرض ،واثناء تواجدهم يظهر النجم تيتوس ويتحدث معهم حول العرض الذى قدمه النجم اى فى بى للانضمام لفريق ذا هيرت بيزنس ،وقال انه يرغب فى المنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية ،وبعد جدال بينهم وافق النجم بوبى لاشلى على خوض مواجهة واحدة فقط بينهم على لقب البطولة وقال له انها الفرصة الوحيدة له للمنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, تيتوس اونيل}

“بعد يظهر النجم شيمس برفقة النجم دور ماكنتير خلف الكواليس وكان غاضبا من ماكنتير بسبب عدم موافقته للانضمام لفريق عرض الرو فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،ويقول له شيمس انه يكره اعضاء فريق عرض الرو كما يكره فريق ذا نيو داى الذى سشياركه ماكنتير فى الحدث الرئيسى الليلة ،وانه يتمنى عودتهم للعمل معا مرة اخرى ،فيرد عليه ماكنتير قائلا انه يسعود للعمل معه مرة اخرى لكنه الان منشغل بإستعادة لقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الخامسة*

{اسوكا ,تفوز على, نايا جاكس}

“بعد انتهاء المواجهة حاولت كلا من النجمة نايا جاكس والنجمة شايانا بازلر الهجوم على النجمة اسوكا ولكن ظهرت كلا من النجمة دانا برون والنجمة ماندى روز وقاموا بإنقاذ النجمة اسوكا ،وظهرت النجمة لانا وحاولت الهجوم على جاكس وبازلر ولكنها لم تفلح”.

*المواجهة السادسة:- بطولة 24/7*

{أكيرا توزاوا ,يفوز على, ار تروث}

*المواجهة السابعة*

{مصطفى على ,يفوز على, ريكوتشيه}

“يظهر المسئول ادم بيرس خلف الكواليس وهو يتحدث مع الافعى راندى اورتن بطل الاتحاد ويخبره عن اقامة مواجهة كبيرة على لقب بطولة الاتحاد بينه وبين دور ماكنتير فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل ،وهذه المواجهة ستكون مواجهة اعادة لمواجهتهم فى عرض قفص الحجيم 2020 ،فيغضب الافعى راندى اورتن ويقوم بالهجوم على ادم بيرس ويتركه ويغادر”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق دور ماكنتير وذا نيو داى ,يفوز على, فريق راندى اورتن وجون موريسون وذا ميز}

“لقد كانت اقوى مواجهات حلقة عرض الرو الاخير الليلة ،وقد استطاع النجم دور ماكنتير اثبات قوته على الافعى راندى اورتن ،وبعد انتهاء المواجهة احتفل ماكنتير مع فريق ذا نيو داى ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 9/11/2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x