wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

خلافات كبرى بين بروك ليسنر واتحاد WWE

المصدر:- INC

خلافات كبرى بين بروك ليسنر واتحاد WWE

لقد تخلى اتحاد WWE عن تأمين العلامة التجارية لاسم النجم الكبير بروك ليسنر للمنتجات والخدمات الترفيهية ،وهذا زوفقا لتقرير قد تم نشره على HeelByNature.com .

ووفقًا للتقرير فقد قام مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة [USPTO] بإلغاء إيداع للعلامة التجارية الشهر الماضي بعد فشل WWE في الامتثال لطلب التوثيق.

وهذا بعد أن تقدم اتحاد WWE بطلب في التاسع من شهر يناير من هذا العام ،وقد رفض USPTO الطلب في الثانى عشر من شهر مارس ، مشيرًا إلى أن WWE بحاجة إلى تقديم موافقة خطية من النجم بروك ليسنر للمضي قدمًا في الإيداع ،علاوة على ذلك ورد أن مكتب الولايات المتحدة الأمريكية “واجه مشاكل مع بعض الكلام” المستخدم في WWE في التطبيق ،وكان لدى WWE ما يصل إلى ستة أشهر لتقديم موافقة خطية من بروك ليسنر ،والتي فشلوا في الامتثال لها. في الخامس عشر من شهر سبتمبر الماضى ،وعلى هذا تم التخلي عن طلب اتحاد WWE ، وأرسلت المراسلات إلى الشركة في الثانى من شهر أكتوبر الماضى.

ومؤخرا اعلنت WWE عن انتهاء عقد النجم الكبير بروك ليسنر ،وحتى الان لم يتم الاعلان عن نوايا لتجديد العقد من الطرفين وخصوصا بعد ان تخلت WWE عن اسم النجم بروك ليسنر لتجارى بسبب عدم موافقته على التوقيع لاتحاد WWE ،فحتى الان لم يتم الاعلان عن اسباب الخلافات التى ظهرت بين ليسنر وWWE.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE Live 205 الاخير 6-11-2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x