wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 16-11-2020 احداث كاملة

تقرير واحداث نتائج عرض الرو الاخير 16-11-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير دور ماكنتير ،وتحدث النجم دور ماكنتير عن الاستعدادات الكبيرة لمهرجان سيرفايفر سيريس 2020 الذى سيتم اقامته يوم الاحد المقبل الموافق الثانى والعشرين من شهر نومفبر الحالى”.

“ومن ثم تسأل النجم دور ماكنتير هل النجم راندى اورتن مستعد للمواجهة التى بينهم الليلة على لقب بطولة الاتحاد ،واكد النجم دور ماكنتير على فوزه الليلة وبعد ذلك سيتفرغ للنجم رومان رينز بطل WWE العالمى لمواجهته فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020″.

“بعد ذلك يظهر النجم راندى اورتن على الشاشة الكبيرة وقطع حديث النجم درو ماكنتير ،واكد النجم راندى اروتن على فوزه الليلة وانه سيظل على القمة ،واثناء هذا يظهر النجم ذا ميز والنجم جون موريسون ،ويتحدث ذا ميز قائلا انهم سيشاهدون المواجهة التى بين النجم راندى اورتن ودور ماكنتير على لقب بطولة الاتحاد من صالة العرض”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ماندي روز دانا بروك وأسوكا ,يفوز على, فريق لانا وشاينا باسزلر ونايا جاكس}

“بعد ذلك يظهر النجم اى جى ستايلز وهو يتحدث على فريق عرض الرو الخاص بمهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،واوضح لهم ان خلافتهم ستجعل فريق عرض سماك داون يفوز عليهم ،وبعد ذلك اعلن عن مواجهة كبيرة ستجمع بينهم وبين فريق RETRIBUTION وقام بإعطائهم قمصان عرض الرو للاستعداد للمواجهة”.

“بعد ذلك يظهر النجم براى وليت والنجمة اليكسا بليس فى برنامج Firefly Fun House ،ويتحدث براى وايت عن محاولته فى مساعدة النجم ذا ميز ،فتقترح عليه النجمة اليكسا بليس ان يقوم بمقابلة النجم ذا ميز ليقترح عليه المساعدة”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق سيدرك اليكساندر وشيلتون بينجامين}

“بعد ذلك ظهر النجم شيمس وهو يلحق بالنجم دور ماكنتير خلف الكواليس وتحدث معه حول الماضى المشترك بينهم ومن ثم ترك له صندوقا خشبيا ،ويفتح دور ماكنتير الصندوق ويقول انه لن يرى هذه الاشياء مرة اخرى ،ومن الواضح انها معدات دور ماكنتير القديمه من عائلته”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق  RETRIBUTION ,يفوز على, فريق ريدل وكيث لي وشيمس وبرون سترومان}

“بعد ذلك تظهر النجمة نيكى كروس وهى تبحث خلف الكواليس عن النجمة اليكسا بليس ،وعند سؤالها من ماكنزي ميتشل عن الاندار الاسبوع الماضى وان النجمة اليكسا بليس اختارت النجم براى وايت ،قالت كروس ان الاصداقاء لا يستسلمون ابدا”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة ماكنزى خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم جيف هاردى عن الصورة التى نشرها الايس فى الجريدة عن حادث حطام السيارة الذى حدث فى وقت سابق من هذا العام ،وقال انه على وشك الانتقام من الايس ،ومن ثم يذهب هاردى ويقوم بالهجوم على الايس ويسأله لماذا يحاول تشويه صورته واكد هادرى على انه سيقوم بإدانته بأمور اسوء بكثير اذا استمر فيما يفعله”.

“يظهر النجم ذا ميز والنجم جون موريسون ويتحدثون حول مقابلتهم لوجها لوجه مع النجم براى وايت الليلة ،ويقول ذا ميز انه ليس هناك سبب لخوض مواجهة بينهم الليلة ويكفى ان يشاهدون المواجهة التى بين راندى اورتن ودور ماكنتير على لقب بطولة الاتحاد”

“واثناء حديث ذا ميز تظهر النجمة اليكسا بليس عغند مدخل صالة العرض وتظهر بعدها النجمة نيكى كروس التى تحاول استعادة صديقتها ولكن يحدث شجار بينهم ويتدخل عدد من المسئولين لانهاء هذا الشجار ،وبعد ذلك يظهر النجم براى وايت من اجل خوض المواجهة امام النجم ذا ميز”.

*المواجهة الرابعة*

{براى وايت ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك يظهر المسئول ادم بيرس ويعلن عن انضمام النجمة لاسي إيفانز وبيتون رويس كبديل عن النجمة ماندى روز والنجمة دانا بروك فى فريق عرض الرو بمهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،بسبب ما حدث لهم فى حلقة عرض الرو الليلة”.

“بعد ذلك يتم الترويج عن حفل تكريم النجم الكبير الاسطورة اندرتيكر فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ووداعه”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, راندى اورتن}

“لقد استطاع النجم دور ماكنتير استعادة لقب بطولة الاتحاد من النجم راندى اورتن بعد مواجهة نارية بينهم ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم دور ماكنتير بتحذير النجم رومان رينز من المواجهة التى بينهم فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

بول هيمان:- رومان رينز هو افضل مصارع منفرد فى الوقت الحالى

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x