wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 2-11-2020 احداث كاملة

تقرير واحداث نتائج عرض الرو الاخير 2-11-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بالترويج عن المواجهة الكبيرة التى بين النجم الكبير الافعى راندى اورتن بطل الاتحاد والنجم الكبير زعيم القبيلة بطل WWE العالمى رومان رينز  فى مهرجان سلسة الناجيين سيرفايفر سيريس 2020 الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد الموافق الثانى والعشرين من شهر نوفمبر الحالى.

“ومن ثم يظهر النجم الكبير راندى اورتن فى صالة العرض ويتحدث عن فوزه الرابع عشر ببطولة WWE ،ويتفاخر بهذا الفوز الكبير له ،ويقول انه االافضل على الاطلاق وقد استطاع اثبات هذا خلال مسيرته المهنية ،وقال ايضا انه افضل من حمل لقب بطولة الاتحاد وافضل من جون سينا وايدج واندرتيكر وشون مايكلز وبالتأكيد افضل من دور ماكنتير ،وبعد ذلك اعلن النجم راندى اورتن عن تحدى مفتوح على لقب بطولة الاتحاد وقال انه يستطيع حماية اللقب امام اى مصارع الان لانه الافضل.

“واثناء حديث النجم راندى اورتن تظهر النجمة اليكسا بليس بشكلها الجديد وتتحدث مع الافعى راندى اورتن عن العفريت براى وايت “ذا فيندى” وتقول له انه من المحتمل تواجده هنا ويخيم الضوء الاحمر على المكان ويتم سماع صوت ذا فيندى ولكن النجم راندى اورتن يتفاجئ بهجوم عنيف من النجم دور ماكنتير بضربة قاضية ،ومن ثم يتم الاعلان عن مواجهة اعادة بينهم على لقب بطولة الاتحاد ،وبعد ذلك يغادر النجم دور ماكنتير”.

“بعد ذلك ظهر النجم ذا ميز والنجم جون موريسون وقام ذا ميز بالاعلان عن صرف حقيبة الاموال لمواجهة الافعى راندى اورتن على لقب بطولة الاتحاد ولكن قبل ان يتم دق جرس بداية المواجهة ظهر النجم دور ماكنتير وقام بالاطاحة بكل من النجم ذا ميز والنجم جون موريسون خارج الحلبة وقام بطردهم ومن ثم ترك راندى اورتن على الحلبة وغادر ،ومزال النجم ذا ميز محتفظ بحقيبة الاموال”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة تشارلى خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم ذا ميز والنجم جون موريسون وكان واضح عليهم الغضب مما فعله النجم دور ماكنتير وقاموا بوصفه بالطفل الصغير الانانى ،وتواعدا له بمواجهة غير متكافأة 2 ضد 1 من اجل الانتقام لما فعله بهم”.

*المواجهة الاولى:- مواجهة الجيتار*

{جيف هاردى ,يفوز على, الايس}

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق ماندي روز ودانا بروك}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر الافعى راندى اورتن بطل الاتحاد خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة تشارلى حول صعوبة الاحتفاظ بلقب بطولة الاتحاد وسط المصارعين فى WWE ،ويتحدث ايضا عما قام به دور ماكنتير فى بداية حلقة عرض الرو اليلة وتوعد له بضربة قاضية”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة 24/7*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ار تروث}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر مباشرا النجم دور جولاك ويقوم بالهجوم على النجم بوبى لاشلى ويستطيع تثبيته وينزع لقب بطولة 25/7 ويقوم بالهروب سريعا ،ويتم الاعلان رسميا عن بطل 24/7 الجديد النجم دور جولاك”.

“بعد ذلك ظهر فريق لوتشا هاوس خلف الكواليس وهم يخططون للإستلاء على لقب بطولة 24/7 من النجم دور جولاك ،ومن ثم يظهر امامهم النجم اى جى ستايلز وهو يتوجه الى الحلبة ،ومن ثم ظهرت المذيعة سارا وهى تحاول الحديث مع النجمة ناي جاكس حول انضمام النجمة لانا الى فريق السيدات لعرض الرو فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 لكن جاكس كانت غاضبة”.

“بعد ذلك يظهر النجم اى جى ستايلز فى صالة العرض ويتحدث عن كونه قائد فريق عرض الرو للرجال فى المواجهة الاقصائية التقليدية امام فريق عرض سماك داون فى مهرجان سلسة الناجيين سيرفايفر سيريس 2020 ،حيث اوضح انه يعلم جيدا انه يستحق لقب القائد ومن ثم يظهر النجم شيمس والنجم كيث لى اعضاء فريق عرض الرو ويتحدثون حول من يستحق لقب قائد الفريق وكان النجم شيمس معترض على ان قائد الفريق هو النجم اى جى ستايلز”.

“اثناء هذا يظهر القوى بين الرجال برون سترومان ويتحدث عن احتياج فريق عرض الرو الى وحش مثله ،ولكن النجم كيث لى والنجم شيمس لا يوافقون على انضمامه الى فريقهم ،ويظهر فى هذا الوقت المسئول ادم بيرس ويقترح عليهم النجم اى جى ستايلز مواجهة ثلاثية واذا فاز برون سترومان فى هذه المواجهة سيتأهل للانضمام الى فريق الرو ،وافق المسئول ادم بيرس على هذا الاقتراح وتم الاعلان عن تلك المواجهة”.

*المواجهة الرابعة:- للتأهل لعرض سيرفايفر سيريس 2020*

{برون سترومان ,يفوز على, كيث لى وشيمس}

“بعد انتهاء المواجهة احتفل لنجم اى جاى ستايلز بإنضمام النجم برون سترومان الى فريقه ،ومن ثم جعلهم جميعا يتصافحون وقال لهم النجم برون سترومان انه لا يحب هذا لفريق ولكنهم بحاجة اليه ،ولكن ينشأ بينهم خلاف ويتشاجرون”.

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة تشارلى حول اصراره على الحصول على مواجهة اعادة على لقب بطولة الاتحاد امام النجم راندى اورتن حامل اللقب ،ومن ثم تحدث على المواجهة التى سيخوضها امام النجم ذا ميز والنجم جون موريسون الليلة”.

“بعد ذلك يأتى فقرة برنامج منزل فانى هوس Firefly Fun House لنجم براى وايت والنجمة اليكسا بليس ،ويتحدث وايت عن بطل الاتحاد الحالى راندى اورتن ويقول له انه لا يمكنه الاختباء منه لانه قادر على خلق عالم خاص به وان ذا فيندى هو من سيتحكم فى هذا الوضع”.

*المواجهة الخامسة*

{نايا جاكس ,تفوز على, لانا}

“يظهر النجم ار تروث خلف الكواليس وهو يرتدى دعامة للرقبة ويظهر بجانبه النجم ام فى بى ويسخر منه ويقوم بسكب كوبا من الماء عليه ،ومن ثم يتم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى بين بوبى لاشلى بطل الولايات المتحدة ضد النجم سامى زين بطل القارات فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020”.

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى ويتحدث حول اهمال الاتحاد لفريق ذا هريت بيزنس واهتمامهم بفريق RETRIBUTION ،ويقول انه قد حان الوقت للإهتمام بفريقه ،ومن ثم يتحدث عن المواجهة التى بين فريق ذا نيو داى ابطال الزوجى امام اعضاء فريقه النجم شيلتون بينجامين وسيدريك اليكساندر”.

*المواجهة السادسة*

{فريق شيلتون بنيجامين وسيدريك الكسندر ,يفوز على, فريق ذا نيو داى}

“بعد ذلك تظهر النجمة نيكى كروس خلف الكواليس وهى تحاول التحدث لصديقتها وشريكتها السابقة اليكسا بليس ،ولكن لم تستجيب لها بسب استحواذ براى وايت عليها ،ولكن النجمة نيكى كورس تصر على التحدث مع بليس ،وتقول لها انه اقوى منه ولا تجعله يقوم بالسيطرة عليها”.

*المواجهة السابعة*

{ريكوتشيه ,يفوز على, تاكر}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم مصطفى على قائد فريق RETRIBUTION ويظهر اعضاء فريق حول النجم ريكوتشيه ويحاولون السيطرة عليه ،وكان النجم مصطفى على هو من يقوم بإصدار الاوامر”.

“بعد ذلك يظهر النجم شيمس خلف الكواليس وهو يحاول اقناع النجم دور ماكنتير بالانضمام الى فريق عرض الرو فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ويقاتل الى جانبه مرة اخرى ،ولكن النجم دور ماكنتير يعتذر له ويقول انه الان منشغل بمنافسته على لقب بطولة الاتحاد ،يتفهم النجم شيمس رغبة النجم دور ماكنتير ويقول له ان يخبره فى حالة قام بتغير رأيه”.

*المواجهة الثامنة:- 2ضد1*

{دور ماكنتير ,يفوز على, ذا ميز وجون موريسون}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم راندى اورتن ويقوم بهجوم مفاجئ على النجم دور ماكنتير ويطيح به ،ولكن يخيم الضوء الاحمر على صالة العرض ويسمع صوت المخيف براى وايت “ذا فيندى” وكان الافعى راندى اورتن منزعج منه وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 2/11/2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x