wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 23-11-2020 احداث كاملة

تقرير احداث ونتائج عرض الرو الاخير 23-11-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو يحتوى على لقطات من المواجهة الكبيرة التى كانت بين النجم دور ماكنتير والنجم راندى اورتن على لقب بطولة الاتحاد ،وبعد ذلك تم بداية الحلقة مع تداعيات من المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2020 الذى تمت اقامته ليلة الاحد الماضى”.

“ومن ثم ظهر فريق الرجال لعرض الرو النجم كيث لى والنجم برون سترومان والنجم شيمس والنجم ريدل والنجم اى جى ستايلز ،وبعد ذلك تحدث المسئول دام بيرس عن اهم الاحداث التى تمت فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 وهى وداع الاسطورة الكبيرة اندر تيكر ،وبعد ذلك تحدث عن النجاح الكبير الذى حققه فريق الرجال من عرض الرو ،ومن ثم اعلن المسئول ادم بيرس عن مكافأة كبيرة لفريق عرض الرو وهى المنافسة على لقب بطولة الاتحااد من خلال عدة مواجهات سيتم خوضها الليلة من اجل التأهل لتلك المنافسة ولكن النجم برون سترومان خارج تلك المنافسة ،غضب سترومان كثيرا من عدم مشاركته فى تلك المنافسة وقام بالهجوم على ادم بيرس وغادر الحلبة”.

“بعد ذلك تم الترويج عن التكريم الخاص بالاسطورة اندرتيكر والذى سيتم اقامته فى حلقة عرض الرو الليلة”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الزوجى*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق ذا هيرت بيزنس}

“فى البداية تم الغاء المواجهة بسبب العد على المصارعين خارج الحلبة ،ولكن تم اعادة المواجهة مرة اخرى بعد تدخل من النجم ام فى بى واستطاع فريق ذا نيو داى الحفاظ على لقب البطولة”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة تشارلى كارسو وهى تحلق بالمسئول ادم بيرس خلف الكواليس لتتحدث معه حول هجوم برون سترومان عليه فى افتتاحيات حلقة عرض الرو الاخير الليلة ،فقال بيرس انه من المحتمل ان يتم طرد سترومان على عدم تحكمه فى غضبه ،ومن ثم ظهر النجم بوبى لاشلى بطل الولايات المتحدة الامريكية لعلن عن رغبته فى المنافسة على لقب بطولة الاتحاد لانه البطل الوحيد من عرض الرو الذى فاز فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020″.

“بعد ذلك ظهر ادم بيرس مرة اخرى مع المذيعة تشارلى ولكن ظهر النجم راندى اورتن وهو يحدق بشدة فى المسئول ادم بيرس ،ومن الواضح ان النجم راندى اورتن لديه رغبة فى المنافسة على لقب بطولة الاتحاد الليلة”.

“ومن ثم تم عرض بعض اللقطات من فوز فريق السيدات لعرض الرو فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ليلة امس بطرقة غير مقصودة بسبب النجمة لانا “.

“بعد ذلك يظهر ادم بيرس مرة اخرى مع المذيعة بعد حديثه مع الافعى راندى اورتن ،واعلن عن ثلاث مواجهات كبرى الليلة من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،والفائز فى كل مواجهة سيتأهل لمواجهة ثلاثية فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل “.

*المواجهة الثانية:-للتأهل  لبطولة الاتحاد*

{ريدل ,يفوز على, شيمس}

“بعد ذلك تظهر النجمة اسوكا بطلة السيدات لعرض الرو خلف الكواليس من اجل الحديث مع النجمة لانا عن مواجهتهم على لقب بطولة السيدات لعرض الرو”.

“بعد ذلك يظهر النجم براى وايت والنجمة اليكسا بليس فى برامج The Firefly Fun House ،وكان هناك حديث بينهم عن اصدقاء الماضى وكيف كانت تلك الصداقة ،ويشير وايت الى النجم راندى اورتن فى حديثه وكيف قام بحرق اشياءه فى الماضى”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة السيدات*

{اسوكا X لانا}

“اثناء المواجهة حدث شجار بين النجمة اسوكا وفريق ابطال الزوى للسيدات نايا جاكس وشاين بازلر الذين كانوا على طاولة المعلقين ،فقد قاموا بهجوم على النجمة اسوكا بسبب سكبها الماء عليهم اثناء سخريتهم منها مما ادى الى الغاء المواجهة”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق لانا واسوكا ,يفوز على, فريق نايا جاكس وشاينا بازلر}

“بعد ذلك يظهر النجم ام فى بى خلف الكواليس وهو يسأل النجم ريدل عن مكان النجم بوبى لاشلى ،فيجيب عليه ريدل أنه يستعد لمواجهته القادمة ،ومن ثم يطرح ريدل على ام فى بى الانضمام الى فريق ذا هيرت بيزنس وانه سيجعل هذا الفريق افضل مما هو عليه الان بفضل افكاره الجديدة ،وقال له ايضا اذا لم تعجبه تلك الافكار سيغادر الفريق”.

*المواجهة الخامسة:- التأهل لبطولة الاتحاد*

{كيث لى ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“بعد ذلك معرض مقطع فيديو عن العلاقة التى كانت بين النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كروس ،وكيف تغيرت النجمة اليكسا بليس ومحاولات كورس فى استعادة صديقتها بعد ان استحوذ عليها براى وايت”.

*المواجهة السادسة*

{اليكسا بليس ,تفوز على, نيكى كروس}

“بعد ذلك يتم عرض لقطات من مقطع الفيديو الخاص بمسيرة الاسطورة اندرتيكر وكيف استطاع التقدم الى الامام لمدة ثلاثون عاما”.

*المواجهة السابعة:- التأهل لبطولة الاتحاد*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, راندى اورتن}

“لقد استطاع النجم اى جى ستايلز الفوز على الافعى راندى اورتن بسبب الالعيب التى كانت يقوم بها النجم براى وايت على النجم راندى اورتن مما جعله يشتت انتباهه ،وهنا استغل النجم اى جى ستايلز تشتيتت انتباه النجم راندى اورتن وقام بتثبيته ،وبعد انتهاء المواجهة يسمع صوت النجم براى وايت وهو يضحك بسبب هزيمة النجم راندى اورتن ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2020 احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.8 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x