wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 13-11-2020 احداث كاملة

تقرير احداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 13-11-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بظهور النجم الكبير بطل WWE العالمى رومان رينز فى صالة العرض وبرفقته مدير اعماله الاسطورى بول هيمان ،بعد ذلك تحدث النجم رومان رينز عن مساعدته لابن عمه جاى اوسو فى ابعاد النجم دانيال براين عن عرض سماك داون ووصوله الى قائد فريق عرض سماك داون فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،واكد على ان فريق سماك داون هو من سيفوز فى هذا المهرجان الكبير”.

“واثناء هذا ظهر النجم الكبير دور ماكنتير الذى سيتحدى الافعى راندى اورتن على لقب بطولة الاتحاد يوم الاثنين القادم ،ومن ثم يتحدث النجم دور ماكنتير ويؤكد على فوزه يوم الاثنين المقبل بلقب بطولة الاتحاد وانه من سيواجه النجم رومان رينز فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،وذكر دور ماكنتير بعض انجازته ويةكد على انه سيصبح البطل الاول بعد ان يفوز على رومان رينز فى هذا الحدث الكبير”.

“يقوم النجم جاى اوسو الذى كان يقف بجانب ابن عمه رومان رينز بالرد على النجم دور ماكنتير ويقترح خوض مواجهة بينهم الليلة ومن ثم يقوم رينز وهيما وجاى اوسو بالمغادرة بعد السخرية من دور ماكنتير”.

“بعد ذلك يتم الترويج عن المواجهة التى بين النجم رى مستريو والنجم سيث رولينز لانهاء العداوة التى بينهم الليلة ،وايضا يتم الترويج عن مواجهة النجم سامى زين ضد انجم ابولو كروز ،بعد ذلك يظهر النجم رومان رينز وهو غاضب ويتحدث مع النجم جاى اوسو عن اقتراحه لمواجهته للنجم دور ماكنتير ويقول له انه نت يدير لبعرض ولس هو”.

*المواجهة الاولى:- بطولة القارات*

{سامى زين ,يفوز على, ابولو كروز}

“بعد ذلك يظهر المسئول ادم بيرس خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم دور ماكنتير حول المواجهة التى سيخوضها الليلة امام النجم جاى اوسو ويؤكد على تواجد النجم رومان رينز من اجل مشاهدة المواجهة”.

“بعد ذلك يظهر النجم رى مستريو خلف الكواليس وبرفقته عائلته ،وكانت يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن المواجهة التى سيخوضها الليلة امام النجم سيث رولينز من اجل الانهاء عليه لانه قام بتدمير عائلته ،ويؤكد سيث رولينز على انه سيطيح بالنجم سيث رولينز الذى يطلق على نفسه المسيح وهو شيطان كبير”.

“بعد ذلك تظهر النجمة ساشا بانكس بطلة السيدات لعرض سماك داون وتتحدث عن كيفية وصولها الى القمة مرة اخرى وانها استطاعت التغير فى كثير من امور قسم السيدات داخل الاتحاد ،واثناء حديثها تظهر النجمة بايلى وتستعد النجمة ساشا بانكس لها لكنها تتفاجئ بهجوم عنيف من النجمة كارميلا”.

“بعد ذلك يظهر النجم اوتيس وهو يتناول الطعام ومن ثم يظهر النجم دورلف زيجلر وبرفقته النجم بوبى رودى ويسخر من النجم اوتيس الذى كان واضح عليه الكثير من الاستياء بسبب انهاء علاقته بالنجمة ماندى روز”.

*المواجهة الثانية*

{اوتيس ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد ذلك يظهر النجم سيث رولينز وهو يتحدث مع النجم بادى ميرفى ،ويعلن المذيع ادم كول ان المواجهة التى بين النجم رى مستريو والنجم سيث رولينز ستكون مواجهة بالا قوانين،ومن ثم يظهر النجم اوتيس وهو برفقة النجم تشاد جابيل الذى تعرض عليه مساعدته فى الامور التى لا يستطيع اتمامها ،ويعجب النجم اوتيس بالفكرة ويوافق”.

*المواجهة الثالثة:- بدون قوانين*

{رى مستريو ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد استطاع النجم رى مستريو الانهاء على النجم سيث رولينز كما وعد من قبل ،وبعد انتهاء المواجهة تظهر عائلة رى مستريو من اجل الاحتفال بفوز النجم رى مستريو ،ومن ثم يقوم رى مستريو بمصافحة النجم بادى ميرفى الذى كان يقوم بمشاهدة المواجهة اسفل الحلبة ،وبعد ذلك يقوم النجم بادى ميرفى بإحتضان عاليا ويصافح عائلة رى مستريو ويعودون للاحتفال معا”.

“بعد ذلك يظهر المسئول ادم بيرس وهو يتحدث مع النجمة نتاليا عن المواجهة الثلاثية التى وضعها بها الليلة من اجل التأهل لفريق عرض سماك داون فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،وكانت النجمة نتاليا غاضبة من قرار المسئول ادم بيرس”.

“يظهر النجم سيث رولينز وهو غاضب خلف الكواليس وكان يتجه للمسؤل لدم بيرس ،ويقول له انه من قام بصنع بادى ميرفى وهو من سيقوم بالانهاء عليه”.

*المواجهة الرابعة:- للتأهل لسيرفايفر سيريس 2020*

{ليف مورغان ,تفوز على, نتاليا و تامينا سنوكا وتشيلسي جرين}

*المواجهة الخامسة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, جاى اوسو}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم النجم دور ماكنتير بالحديث الى النجم رومان رينز الذى كان يشاهد المواجهة من اسفل الحلبة ويخبره عن رسالته فيقترب منه رومان رينز ويخبره بأنه ينتظهره فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،ومن ثم ينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

نيكى بيلا تكشف عن استمرار علاقتها بجون سينا بعد انجابها

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x