wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 20-11-2020 احداث كاملة

تقرير احداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 20-11-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بتدعيات المهرجان الكبير سيرفايفر سيريس 2020 الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد المقبل ،ومن ثم يظهر ابطال الزوجى لعرض الرو النجم كوفى كينجستون والنجم اكزفيير وودز وهم يتحدثون عن مشاركتهم فى هذا المهرجان الكبير وقاموا بإرسال بعض الكلمات الخاصة لفريق ابطال الزوجى لعرض سماك داون فريق ذا ستريد برفيتس ،حيث اكدوا على انهم ليرفعوا شعلتهم”.

“ومن ثم تم الترويج عن حفل التكريم الخاصة بالاسطورة اندرتيكر بمهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،وبعد ذلك ظهر النجم امى زين بطل الولايات المتحدة الامريكية ،وعلق النجم سامى زين عن استياءه الكبير من سماع قصة اندرتيكر وقال ان اتيكر عليه ان يعلم انه مدين له ببعض الانتقام من الاختناق الذي ضربه في ماديسون سكوير غاردن ومن ثم يقوم السخرية منه”.

“بعد ذلك يظهر النجم بارون كوربن ويتحدث عن ظهور فريق ذا نيو داى فى عرض سماك داون مرة اخرى بعد انتقالهم لعرض الرو ،ومن ثم يظهر النجم بوبى رودى والنجم دولف زيلر وتم بعد نقاش حاد اقامة مواجهة بين فريق ذا نيو داى وستريد برفيتس ضد فريق بارون كورن وسامى زين وبوبى رودى ودولف زيجلر”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا نيو داى وستريد برفيتس ,يفوز على, فريق بارون كورن وسامى زين وبوبى رودى ودولف زيجلر}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للهجوم العنيف الذى قام به النجم جاى اوسو على النجم دانيال براين ،ومن ثم يظهر النجم دانيال براين خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون ،واثناء هذا يظهر النجم سامى زين وهو يصرخ فى وجه النجم دانيال براين ،ولكن بران يقوم بالهجوم عليه”.

“يعود النجم دانيال براين للحديث مرة اخرة مع المذيعة وتحدث وهو غاضب عن الهجوم الذى قام به جاى اوسو عليه فى المواجهة التى كانت بينهم من اجل التأهل لعرض سيرفايفر سيريس 2020 ،ومن ثم تحدث عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين جاى اوسو الليلة”.

“ومن ثم يظهر المسئول ادم بيرس خلف الكواليس وكان يتحدث عن اختيار المصارع الاخير لقريب عرض سماك داون فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،ومن ثم يتحدث الى النجم اوتيس والنجم تشاد جبيل الذى يقوم بمساعدة اوتيس لإداده ،ومن ثم تظهر النجم نتاليا التى كانت تتحدث عن المواجهة التى ستخوضها امام النجمة تامينا سنوكى الليلة”.

“بعد ذلك يظهر النجم بادى ميرفى خلف الكواليس وهو يتحدث عن المساعدة الكبيرة التى قدمها للنجم بادى ميرفى وانه من قام بدفعه حتى يزدهر فى المصارعة الحرة ليكون لديه مستقبل مشرق ،وقال ايضا انه كان السبب فى العلاقة التى بين ميرفى وعاليا ،وانه بالرغم من كل تلك المساعدة التى قدمها لميرفى قام بخيانته”.

*المواجهة الثانية:-التأهل لسيرفايفر سيريس 2020*

{نتاليا ,تفوز على, تامينا سنوكى}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو من اجل الترويج عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بين بطل الاتحاد دور ماكنتير وبطل WWE العالمى رومان رينز فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،ومن ثم يتم تجهيز الحلبة من اجل توقيع عقد تلك المواجهة”.

“فقد ظهر الثنائى فوق الحلبة وقام النجم دور ماكنتير بالتوقيع على العقد وبعد نقاش حاد بينه وبين رومان رينز قام الاخير بالتوقيع على العقد ،ومن قام قام مدير اعماله بول هيمان بجلب الحزام الذى كان فوق الطاولة وغادر لخلف الكواليس”.

*المواجهة الثالثة*

{بادى ميرفى ,يفوز على, سيث رولينز}

“بعد ذلك تظهر بطلة السيدات لعرض سماك داون النجمة ساشا بانكس وكانت تتحدث ع المذيع ادم كول عن فوزها بلقب بطولة السيدات التى كانت تحمله النجمة اسوكا التى استطاعت الاحتفاظ بهذا اللقب لفترة كبيرة ،فتوعدة لها النجمة ساشا بانكس بالقضاء عليها فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 يوم الاحد المقبل ومن ثم تظهر النجمة كارميلا وتقوم بالهجوم مجدد على النجمة ساشا بانكس”.

“بعد ذلك يظهر النجم جاى اوسو خلف الكواليس وهو يتحدث عن ما قاله النجم دانيال براين فى بداية الحلقة وقال ان لديه جميع الصلحيات من اجل الانهاء عليه”.

*المواجهة الرابعة*

{دانيال براين ,يفوز على, جاى اوسو}

“لقد استطاع النجم دانيال براين الفوز على النجم جاى اوسو بعد مواجهة قوية بينهم ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم دانيال براين بالهتاف الخاص به “نعم” والاحتفال بفوز الكبير ،وانتهى المشهد على هذا ،ومن ثم انتقل المذيعون للدفع من اجل الترويج عن مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 يوم الاحد المقبل”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون احدث كاملة الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 20/11/2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.2 6 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x