wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 6-11-2020 احداث كاملة

تقرير احداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 6-11-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بالاعلان مباشرا عن المواجهة الكبيرة التى بين النجمة ساشا بانكس والنجمة الكبيرة بايلى على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون ،ومن ثم تم دق جرس بداء المواجهة دون حديث مسبق بين النجوم”.

*المواجهة الاولى:- بطولة السيدات*

{ساشا بانكس ,تفوز على, بايلى}

“بعد انتهاء المواجهة كانت النجمة ساشا بانكس تقوم بالاحتفال بالفوز على النجمة بايلى واخذت الحزام وكانت تتفاخر به امام النجمة بايلى ،واثناء هذا قامت النجمة كارميلا بالظهور المفاجئ وقامت بالهجوم على النجمة ساشا بانكسومن ثم تركتها بجانب النجمة بايلى وغادرت”.

“ومن ثم تم الترويج عن عدة مواجهات كبيرة من اجل التأهل لفريق عرض سماك داون فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،فسيواجه النجم سيث رولينز النجم اوتيس ،وسيواجه النحم رى مستريو النجم بارون كوربن “.

“بعد ذلك ظهر النجم جاى اوسو وهو يقوم بجلب فنجان من القهوة للنجم رومان رينز ،وظهر النجم كيفين اوينز بعد ذلك وسخر منه ومما يفعله من اجل النجم رومان رينز ،وكان النجم جاى اوسو غاضبا مما قاله النجم كيفين اوينز”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو من المواجهة التى كانت بين النجم جاى اوسو والنجم رومان رينز فى مهرجان قفص الجحيم هيل ان سيل الاسبوع الماضى ،وهذا بعد ان المذيعة كايلا براكستون بإجراء مقابلة مع النجم جاى اوسو خلف الكواليس من اجل الحديث عما حدث بينه وبين النجم رومان رينز فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى والهجوم العنيف الذى قام به على النجم دانيال براينبعد انتهاء المواجهة التى كانت بينهم”.

“قام النجم جاى اوسو بالرد عليها بأنه قام بتفيذ اومر زعيم القبيلة وانت النجم دانيال براين ليس من اسرته ،وفى هذا الوقت ظهر بول هيمان وتحدث عن عرضا افضل لجاى اوسو وانه لديه ماكن افضل”.

“بعد ذلك يظهر النجم رى مستريو وهو يحاول الاتصال بإبنته عاليا ويظهر بعد ذلك ابنه دومينيك ويخبره بأنه مواجهته القادمة امام بارون كوربن ولكنه لم يرتدى ملابسه الخاصة بالمصارعة وانه سيذهب لإحضارها ،ومن ثم يظهر النجم بارون كوربن ويقوم بهجوم مفاجئ عليه ولكن يعود دومينيك مستريو لينقذ والده”.

“بعد ذلك يظهر النجم جاى اوسو اما غرفة رومان رينز خلف الكواليس وكان يتحدث مع بول هيمان عن موافقة النجم رومان رينز على مواجهته امام كيفين اوينز وان يتركه للتعامل معه ،وبعد ذلك يدخل بول هيمان للحديث مع النجم رومان رينز ،يخرج رينز معه من اجل الحديث مع جاى اوسو واخبره بموافقته لمواجهة كيفين اوينز ،وبعد مغادرة اسو طلب رينز من هيمان ان يعثر على المسئول ادم بيرس من اجل الحديث معه”.

*المواجهة الثانية:-تصفيات سيرفايفر سيريس 2020*

{بارون كوربن ,يفوز على, رى مستريو}

“اثناء المواجهة قام النجم سيث رولينز بالهجوم على دومينيك مستريو اثناء مشاهدتهم للمواجهة اسفل الحلبة ،مما جعل النجم رى مستريو مشتت ومن ثم تحولت المواجهة الى معركة كبيرة بينهم ولكن النجم بارون كوربن استطاع السيطرة وتثبيت النجم رى مستريو”.

*المواجهة الثالثة:- تصفيات سيرفايفر سيريس 2020*

{روبى رويت ,تفوز على, نتاليا وزيلينا فيجا}

“بعد ذلك يظهر النجم بيج اى خلف الكواليس اثناء مقابلته مع ابطال فريق الزوجى ذا ستريد برفيتس ،ومن الواضح انهم اصبحوا اصدقاء ،ومن ثم تحدثوا عن المواجهة التى سيخوضها فريق ذا ستريد برفيتس امام ابطال الزوجى لعرض الرو فريق ذا نيو داى فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 وقاموا بالسخرية منهم”.

*المواجهة الرابعة:-تصفيات سيرفايفر سيريس 2020*

{سيث رولينز ,يفوز على, اوتيس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم بادى ميرفى امام الحلبة وظل يحدق بالنجم سيث رولينز ومن ثم قام بالمغادرة ،وكانت عاليا ورى مستريو ودمينيك يشاهدون من خلف الكواليس ،ومن ثم قام سيث رولينز باللحاق بالنجم بادى ميرفى خلف الكواليس من اجل الحديث معه ليعود شريكا له كما كان فى السابق ،وبعد مغادرته قامت عاليا بالشجار مع بادى ميرفى بسبب سيث رولينز”.

“بعد ذلك يظهر المذيع مايكل كول وهو يتحدث مع الوحش لارس سوليفان عن التنمر الذى تعرض له طوال حياته ،حيث قال له سوليفان انه يكره التنمر والمتنمرين ،لانه تعرض للتنمر طوال حياته بسبب مظهره ،وهذا جعله يتقدم الى الامام من اجل رد الصاع صاعين للمتنمرين”.

*المواجهة الخامسة*

{جاى اوسو ,يفوز على, كيفين اوينز}

“لقد استطاع جاى اوسو الفوز على كيفين اوينز بطريقة غير قانونية حيث قام بضربة ضربة تحت الحزام واستطاع من خلالها تثبيته ،وبعد انتهاء المواجهة ظهر النجم رومان رينز عند مدخل صالة العرض وتوجه اليه جاى اوسو بول هيمان الذى كان برفقته ،وقام رومان رينز بتحية جاى اوسو ورفع لقب لبطولة عاليا ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احدث كاملة الى اللقاء فى تقرير جديد*

شاهد ايضا:

فيلم وثائقى عن حياة فينس مكمان وما يخفيه عن العالم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.8 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x