wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسيرفايفر سيريسسيرفايفر سيريس 2020فيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

هل فشل عرض الرو الاخير بعد تدعيات سيرفايفر سيريس 2020 ؟

ما هى نسبة مشاهدات عرض الرو الاخير ؟

المصدر:- INC

لقد كانت حلقة عرض الرو الاخير يوم الاثنين الماضى من الحلقات التى ستتوالى احداثها الى المهرجان الكبير سلسة الناجيين عرض سيرفايفر سيريس 2020 الذى سيتم اقامته يوم الاحدا الموافق الثانى والعشرين من شهر نوفمبر الحالى بمركز اموى بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية.

فقد كانت فى تلك الحلقة تصفيات جديدة من اجل التأهل للحدث الكبير القادم سيرفايفر سيريس 2020 ،وكانت هناك ايضا تطور فى الاحداث من اجل المنافسة على لقب بطولة الاتحاد والعداوة التى بين النجم الكبير الافعى راندى اورتن حامل اللقب والنجم دور ماكنتير والنجم براى وايت والنجم ذا ميز.

ولكن بالرغم من كل تلك الاحداث الى ان عدد المشاهدات الاولى لحلقة عرض الرو ليلة البث المباشر كانت اقل من حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وهذا بيعد هبوط وفشل لعرض الرو هذا الاسبوع.

فقد اجتذبت حلقة عرض الرو لهذ الاسبوع ما يقارب لـ  1.656 مليون مشاهد على شبكة الولايات المتحدة الأمريكية وهذا اقل بنسبة 4.4 % من عدد مشاهدت حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى التى اجتذبت ما يقارب لـ 1.732 مليون مشاهد.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

انضمام نجم سماك داون الى فريق الرو فى سيرفايفر سيريس 2020

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x