wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرومان رينزرومان رينزفيديوهاتكيفن أوينزكيفن اوينزكيفين اوينزمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنجوم

رد فعل كيفين اوينز بعد هزيمته للمرة لثانية من رومان رينز

المصدر:- INC

رد فعل كيفين اوينز بعد هزيمته للمرة لثانية من رومان رينز

لقد تم اقامة مواجهة اعادة بين النجم كيفين اوينز والبطال العالمى الحالى النجم رومان رينز على لقب البطولة العالمية فى حلقة عرض سماك داون الاخيرة ،وهذه مواجهة اعادة للمواجهة التى كانت بينهم فى عرضض تى ال سى 2020 على لقب البطولة WWE العالمية.

لكن خسر النجم كيفين اوينز للمرة الثانية بسبب تدخل النجم جاى اوسو ابن عم النجم رومان رينز ،ومؤخرا قام النجم كيفين بالتوجه الى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وقام بنشر صورة له مع عائلته وذكر أنه قدم كل ما لديه في مباراتي البطولة و “لا يمكن أن يكون أكثر سعادة” لأنه كان مع أحبائه في يوم عيد الميلاد.

فقد كتب أوينز ، “لقد بذلت كل ما لدي في TLC ، أعطيته كل ما لدي في القفص وسأواصل القيام بذلك حتى لا يتبقى شيء. كافح بقوة كافية لفترة كافية ويجب أن يحدث شيء جيد. الآن ، أنا على حق حيث أنتمي ولا يمكن أن أكون أكثر سعادة. من عائلتي إلى عائلتك ، أعياد سعيدة! ”

يبدو أن كيفن أوينز في مكان سعيد على الرغم من خسارة مباراته الثانية على التوالي في بطولة يونيفرسال أمام رومان رينز في حلقة عرض سماك داون هذا الاسبوع.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

شاهد الان بروك ليسنر يغير مظهره مرة اخرى

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x