wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 27-2-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو لتكريم النجم الراحل برود لى “لوك هاربر” ومن ثم ظهر النجم دور ماكنتير بطل الاتحاد وتم عرض بعض اللقطات من احداث حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم تحدث النجم دور ماكنتير عن وفاة النجم لوك هاربر ،ومن ثم يتحدث النجم دور ماكنتير ويشكر الجماهير التى اختارته كنجم العام ،وبعد ذلك يكشف عن المواجهة التى سيخوضها فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل للدفاع عن لقبه فى ليلة الاساطير”.

“واثناء حديثه يظهر النجم شيمس مقاطعا حديثه ،ويقول له انه لن يقوم بهجوم اخر على كيث لى وهذا وعدا منه ،واخبر شيمس النجم دور ماكنتير انه عليه الاعتراف بأنه افضل رفيق له ويطلب منه مواجهته على لقب بطولة الاتحاد ،واثناء هذا ظهر النجم كيث لى وتجادل مع النجم شيمس حول من هو الصديق الافضل للنجم دور ماكنتير ومن يستحق ان يكون المنافس الاول على لقب البطولة امامه ،لكن قام النجم شيمس بالهجوم عليه بركة قوية واسقطه على الارض ،بعد ذلك تم الاعلان عن مواجهة بين كيث لى وشيمس فى الحال والفائز سيواجه النجم دور ماكنتير على لقب البطولة يوم الاثنين المقبل”.

*المواجهة الاولى:- للتأهل للمنافسة على بطولة الاتحاد*

{كيث لى ,يفوز على, شيمس}

“بعد انتهاء المواجهة توجه النجم كيث لى الى النجم دور ماكنتير وقام بمصافحته وبعد ذلك قام النجم دور ماكنتير برفع الحزام عاليا ،ومن ثم ظهر النجم الاستعراضى الايس خلف الكواليس وهو مع جاكسون ريكر الذى كان يسمتع الى الموسيقة التى يعزفها الايس ومن ثم يقول له انه لا يهتم لتلك الامور”.

*المواجهة الثانية*

{جراين ميتاليك ,يفوز على, ذا ميز}

“لم يصدق النجم ذا ميز فوز ميتاليك عليه ،وبعد انتهاء المواجهة قام فريق لوتشا هاوس بالاحتفال بنجمهم ميتاليك “.

“بعد ذلك يظهر مرة اخرى النجم الايس برفقة جاكسون وهو يعزف على الجيتار ولكن يتفاجى بدخول النجم اى جى ستايلز ومساعده اوموس ،حيث كان ستايلز غاضب من صوت الموسيقة التى يعزفها الايس ،فيقول له الايس انه يعلم ان ستايلز لديه الكثير من وقت الفراغ فى هذه المرحلة من حياته بعد خسارته امام ماكنتير فى عرض تى ال سى 2020 ،فيتحدى ستايلز الايس فى مواجهة بينهم وشرط عليه انه فى حالة الفوز سيقوم بكسر اصابعه حتى لا يعزف مرة اخرى”.

*المواجهة الثالثة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, دانا بروك}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للمواجهة التى كانت بين الافعى راندى اورتن والنجم براى وايت فى مهرجان تى ال سى 2020 السبوع الماضى ،وكيف تخلص اورتن من براى وايت حيث اشعل به النار ،ومن ثم يتم عرض مقطع الفيديو الخاص بالنجمة اليكس بليس التى تخبر فيه اورتن ان براى وايت “ذا فيندى” اذا عاد سيكون عكس أي شيء رأيناه من قبل ،ومن ثم تظهر النجمة اليكسا بليس وتقابل اورتن وتقوم بدعوته للحديث معاها”.

“بعد ذلك تظهر النجمة اليكسا بليس فوق الحلبة وتتحدث عن احتمال عودة النجم براى وايت الاسبوع المقبل فى عرض الرو ليلة الاساطير من اجل مقابلة اعضاء قاعة المشاهير ،وقالت ايضا انه من المحتمل ان يظهر الليلة ايضا فى حالة تواجد النجم راندى اورتن فى ملعبها ،فيظهر النجم راندى اورتن ويتحدث عن احتمال ظهور براى وايت الليلة وانه يرغب فى هذا ومن ثم يقوم بتدمير ملعب اليكسا بليس ويمزق الدمى الخاصة بها فتصرخ بليس فيقوم اورتن بتقبيلها وهو يحدق بها”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للهجوم السابق من العملاقة نايا جاكس على النجمة شارلوت فلير فى شهر يونيو الماضى من هذا العام ،وبعد ذلك ظهرت النجمة شارلوت فلير وهى تتحدث عن استعدادها لمواجهة النجمة نايا جاكس للانتقام مما فعلته بها من قبل ،وتتحدث فلير عن فوزها هى والنجمة اسوكا على النجمة نايا جاكس وشاينا بازلر فى عرض تى ال سى 2020 وانتزاعهم لقب بطولة الزوجى للسيدات”.

*المواجهة الرابعة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, الايس}

*المواجهة الخامسة*

{مصطفى على يفوز على, ريكوشيه}

“بعد انتهاء المواجهة يقوم النجم مصطفى على بالحديث مع النجم ريكوشيه ويقول له انه سيعطيه فرصة اخرى للانضمام الى فريق RETRIBUTION وانه ينتظر قراره ،ولكن النجم ريكوشيه يرفض الانضمام الى هذا الفريق”.

“بعد ذلك تظهر النجمة شاينا بازلر والنجمة نايا جاكس خلف الكواليس وكانت جاكس تتحدث مع المذيعة تشارلى كاروسو عن صعود النجمة شارلوت فلير الى القمة من جديد وانه ستعمل على استعادة لقب بطولةالزوجى للسيدات ،واعلنت عن مشاركتها فى المعركة الملكية للسيدات فى عرض رويال رامبل 2020 واكدت على فوزها بعد ان تقوم بالاطاحة بالجميع من فوق الحلبة ،وقالت ايضا ان عام 2021 سيكون عاما سعيدا لها ،ومن ثم تسألت المذيعة عن مشاركة النجمة شاينا بازلر فى المعركة الملكية فى عرض رويال رامبل 2020 ام لا”.

*المواجهة السادسة*

{شارلوت فلير ,تفوز على,نايا جاكس}

“بعد ذلك يظهر فريق ذا هيرت بيزنس خلف لكواليس وهو يقوم بالتنمر على احد الموظفين خلف الكواليس ،ومن ثم يتحدث المذيعون عن المواجهة الكبيرة المكونة من ثمانى مصارعين الليلة فى الحدث الرئيسى”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة تشارلى خلف الكواليس مع النجم انجل جارزا وكانت تطلب منه ان يصف عامه الاول فى العمل بعرض الرو وكيف سيكون عامه الثانى 2021 ،فقام جارزا بالرد عليها ومغزلتها وكان فى يده وردة ليعطيها لها لكن انصدم به النجم ار تروث بطل 24/7 وهو يهرب من مجموعة من المصارعين”.

“بعد ذلك يظهر فريق ذا نيو داى خلف الكواليس وكانوا يتحدثون مع النجم ريدل والنجم جيف هاردى عن مشاركتهم الليلة معا لمواجهة فريق ذا هيرت بيزنس ،وكانوا يقومون بإختيار اسم مناسب لفريقهم”.

*المواجهة السابعة*

{فريق ذا هيرت بيزنس ,يفوز على, فريق ذا نيو داى وجيف هاردى وريدل}

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز والنجم جون موريسون خلف الكواليس مع المدير ادم بريس الذى كا يهنئ النجم ذا ميز على استعاده لحقيبة الامول مرة اخرى”.

“بعد ذلك نأتى الى الحدث الرئيسى الليلة وهو مقابلة النجمة اليكسا بليس بالنجم راندى اورتن ،حيث ظهرت النجمة اليكس بليس فوق الحلبة فى انتظار ظهور النجم راندى اورتن الذى ظهر وهو حذر من وجود النجم برى وايت ،ولكن النجمة اليكسا بليس احضرت له هدية ،وقام بجلبها فوق لحلبة وفتحها ،واظهرت ما فى داخل صندوق الهديه ،فقد كان بينزين وكبريت ،,كانت ترغب فى ان يقوم راندى اورتن بإشعال النار بها وارساله الى الجحيم كما فعل مع براى وايت ،وبعد جدال كبير من اليكسا بليس قال لها اورتن انه لن يمنحها ما تريده وانه يقوم بإصلاح الامور ،ومن ثم انطفأت الاضواء وظهر صوت براى وايت ،ولكن كان راندى اورتن يقوم بإشعال عود من الكبريت واظهر وجهه فقط ، وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x