wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 30-11-2020 احداث كاملة

تقرير احداث و نتائج عرض الرو الاخير 30-11-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجمة اليكسا بليس ،من اجل تقديم برنامجها الحوارى ،وكان بجانب النجمة اليكسا بليس قفص صغير به دوميه ،وتلك الدومية هى ضيفها النجم رندى اورتن زمن ثم تستضيف بليس النجم راندى اورتن ،وبعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للقطات من حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،عندما قام النجم براى وايت بتشتيت انتباه راندى اورتن فى مواجهته مع النجم اى جى ستايلز وخروجه من المنافسة على لقب بطولة الاتحاد”.

“بعد ذلك تتحدث لنجمة اليكسا بليس عن الصداقة التى تجمعها بالنجم براى وايت وكيف يقوم براى وايت بالاهتمام بجميع الامور ،وقامت ايضا بالمقارنة بين شخصية النجم براى وايت وشخصية النجم راندى اورتن واثناء حديث النجمة اليكس بليس تنخفض الاضواء من اجل ظهور المخيف براى وايت “ذا فيندى” فيقوم اورتن بحمل النجمة اليكسا بليس بين زراعيه ،وعندما يظهر المخيف ذا فيندى يقوم بأخذ بليس من بين زراعى اورتن ،ومن ثم يقوم اورتن بالهروب سريعا من وايت وهو يضحك بصوت عالى”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فييو من جل الترويج عن المهرجان الكبير المقبل رويال رامبل فى نهاية شهر يناير المقبل ،وايضا تم الاعلان عن مشاركة النجم دور ماكنتير للنجم شيمس لمواجهة النجم جون موريسون والنجم ذا ميز”.

*المواجهة الاولى*

{جيف هاردى ,يفوز على, الايس}

“بعد ذلك يتم الترويج عن المواجهة الثلاثية التى بين النجم ريدل والنجم كيث لى والنجم اى جى ستايلز من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد امام النجم دور ماكنتير فى مهرجان تى ال سى 2020 ،ومن ثم يظهر النجم كيث لى وهو يستعد خلف الكواليس من اجل المواجهة ،ويظهر النجم ريدل ويتحدث مع كيث لى عن شعوره الكبير بالاثارة والتوتر من اجل تلك المواجهة”.

*المواجهة الثانية*

{سلابجاك ,يفوز على, ريكوتشيه}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لبعض اللقطات الخاصة بفوز النجم دور ماكنتير على الوحش بروك ليسنر فى مهرجان راسلمينيا 36 وفوزه بلقب بطولة الاتحاد ،ومن ثم يتم الترويج عن المواجهة التى ستجمع بين فريق دور ماكنتير وشيمس ضد فريق ذا ميز وجون موريسون”.

“بعد ذلك يظهر النجم جون موريسون والجم ذا ميز من اجل الحديث عن تلك المواجهة ،واثنا حديثهم يظهر النجم شيمس ،ويسخر كلا من موريسون ميز من النجم شيمس ،فقال النجم ذ ميز ان النجم شيمس يغير من النجم دور ماكنتير لهذا كان يسعى لمشاركته ،وان النجم دور ماكنتير قد نسى امر شيمس ،فكان هذا الحديث سببا فى غضب شيمس الذى حاول الهجوم على ذا ميز ولكن سيطر ميز وموريسون على النجم شيمس وقاموا بالاطاحة به”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق لانا واسوكا ,يفوز على, فريق نايا جاكس وشاينا بازلر}

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتير برفقة النجم شيمس خلف الكواليس ،وكان الاخير غاضبا لما حدث معه من قبل النجم جون موريسون والنجم ذا ميز ،وتحدث الاثنان عن العلاقة الكبيرة التى بينهم وانهم على استعداد كبير لمساعدة بعضهم البعض”.

*المواجهة الرابعة*

{سيدريك الكسندر ,يفوز على, اكزفيير وودز}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لما حدث من النجم براى وايت فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى عندما تسبب فى هزيمة راندى اورتن امام النجم اى جى ستايلز وابعاده عن المنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،ومن ثم يظهر النجم اى جى ستايلز خلف الكواليس وكان غاضبا من النجم ريدل الذى ظل يسخر منه ،وكن يقول انه لا يستطيع الفوز بلقب بطولة الاتحاد مرة اخرى”.

*المواجهة الخامسة:- للتأهل لبطولة الاتحاد*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, كيث لى وريدل}

“لقد استطاع النجم اى جى ستايلز انتزاع تلك الفرصة الكبيرة وتم الاعلان لرسميا عن خوضه لمواجهة كبيرة امام النجم دور ماكنتير على لقب بطولة التحاد فى مهرجن تى ال سى 2020 الذى سيتم اقامته يوم الاحد الموافق العشرين من شهر ديسمبر المقبل”.

*المواجهة السادسة*

{دانا بروك ,تفوز على, ريكنينج}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير اى جى ستايلز خلف الكواليس برفقة اموس ،وكان هناك احتفال له من قبل النجم ذ ميز والنجم جون مريسون ،واثناء هذا قام النجم اى جى ستايلز بعرض المساعدة للنجم ذا ميز فى اصرف الحقيبة من اجل انتزاع لقب بطولة الاتحاد من قبل النجم دور ماكنتير ،فتسأل موريسون عن سبب مساعدة ستايلز لذا ميز ،فقال ان التغلب على ذا ميز فى عرض تى ال سى اسهل بكثير فى التغلب على النجم دور ماكنتير”.

“بعد ذلك يظهر النجم ريدل برفقة النجم ام فى بى خلف الكواليس وكان النجم ريدل يتحدث مع ام فى بى حول انضمامه لفريق هيرت بزنس وتغير اسلوبهم ،واثناء هذا قام النجم بوبى لاشلى بهجوم عنيف على ريدل من الخلف وكان غاضبا منه ولكن النجم ام فى بى كان سعيدا مما فعله لاشلى”.

“بعد ذلك يظهر النجم دور ماكنتر فى صالة العرض وهو يحمل السيف الذى قدمه له النجم شيمس ،وقد تحدث لنجم دور ماكنتير مع المذيعة تشارلى عن فوزه بلقب بطولة الاتحاد من النجم راندى اورتن وتفاخر بهذا الفوز الكبير ،وتحدث ايضا عن المواجهة التى خاضها امام النجم رومان رينز فى مهرجان سيرفايفر سيريس 2020 ،وتطرء بالحديث الى تأهل النجم اى جى ستايلز لمنافسته على لقب بطولة الاتحاد فى مهرجان تى ال سى 2020 ،وتوعد ماكنتير بالفوز على ستايلز ،وفى النهاية اكد ماكتير انه على اتم الاستعداد فى خوض اى مواجهة وانه سيحمى لقب البطولة”.

*المواجهة السابعة*

{فريق دور ماكنتير وشيمس ,يفوز على, فريق ذا ميز وجون مريسون}

“لقد قام الحكم بإنهاء المواجهة لصالح شيمس ودور ماكنتير بسبب تدخل النجم اى جى ستايلز وهجومه على ماكنتير ،ومن ثم قام كلا من ذا ميز وجون موريسون بهجوم عنيف على النجم دور ماكنتير ،واثناء هذا قام النجم اى جى ستايلز بجلب حقيبة الاموال للنجم ذا ميز لصرفها من اجل خوض مواجهة امام ماكنتير واستغلال هذا الوقت ،ولكن استطاع النجم دور ماكنتير استعادت صحته سريعا وقام بالاطاحة بمريسون وميز وكان هذا قبل ان يتم صرف الحقيبة ،وبعد ذلك قام اموس بسحب النجم اى جى ستايلز من فوق الحلبة قبل ان يقوم ماكنتير بالهجوم عليه ،وظل ماكنتير وحيدا فوق الحلبة ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

ما هو السبب الحقيقى لايقاف برون سترومان عن العمل ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x