wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض تى ال سى 2020نجوم

نتائج عرض تى ال سى TLC 2020 احداث كاملة

تقرير احداث ونتائج عرض تى ال سى TLC 2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض تى ال سى TLC 2020 احداث كاملة*

88

العرض التمهيدى

“بداء البث المباشر لعرض تى ال سى 2020 التمهيدى بمجموعة من اللقطات التى تدور حول الاحداث التى دت الى المواجهات التى سيتم خوضها الليلة فى مهرجان تى ال سى 2020 ،ومن ثم ظهر مستر مونى ان ذا بانك ذا مميز ومساعده جون موريسون وهم يتحدثون حول امكانية الاستيلاء على لقب بطولة الاتحاد وصرف حقيبة الاموال من اجله ،ومن ثم سريعا بدأ التجهيز لمواجهة العرض التمهيدى”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بيج اى واوتيس وتشاد جابيل ودانيال براين ,يفوز على, فريق سامى زين وباونكوربن وسيزارو وسينشكى نكامورا}

“بعد ذلك بدأت الالعاب النارية عند مدخل صالة العرض من اجل الاحتفال بهذا المهرجان الكبير ،وبعد ذلك بدأ التحضير للمواجهة الكبيرة على لقب بطولة الاتحاد ،حيث ظهر النجم اى جى ستايلز ومن ثم ظهر النجم دور ماكنتير لتبدأ المواجهة”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, اى جى ستايلز وذا ميز}

“بعد بدء المواجهة قام النجم ذا ميز بالظهور وصرف الحقيبة من اجل الدخول فى المواجهة والمنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،واستغل ميز تعب كلا من دور ماكنتير واى جى ستايلز من اجل انتزاع الحزام المعلق فوق الحلبة ولكن اموس مساعد النجم اى جى ستايلز منعه من هذا ،وفى النهاية استطاع النجم دور ماكنتير انتزاع الحزام والحفاظ على لقبه بعد مواجهة عنيفة كانت بينهم الثلاثة”.

“بعد انتهاء المواجهة قامت المذيعة كايلا براكستون بالظهور خلف الكواليس وهى تتحدث مع مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان من اجل المواجهة التى بين موكله رومان رينز وكيفين اوينز على لقب بطولة WWE العالمية ،حيث قال هيمان ان هناك شخص سيعرض نفسه للأذى الليلة وهو كيفين اوينز ،ومن ثم ظل مدح فى موكله رومان رينز”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة السيدات لسماك داون*

{ساشا بانكس ,تفوز على, كارميلا}

“لقد استطاعت النجمة ساشا بانكس ان تقوم بإخضاع النجمة كارميلا على الاستسلام ،وبعد انتهاء المواجهة تعمدت النجمة ساشا بانكس اغاطة النجمة كارميلا لفوزها عليها ،وبعد ذلك تم الترويج عن المواجهة التالية”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق شيلتون بينجامين وسيدرك ألكساندر ,يفوز على, فريق كوفي كينجستون واكزافير ودز}

“لقد استطاع فريق ذا هريت بيزنس تحقيق انتصار كبير واقتناص لقب بطولة الزوجى بعد مواجهة كبير لمل فريق ذا نيو داى ،وعقب انتهاء المواجهة قام الثنائى بينجامين والكساندر بالاحتفال مع النجم ام فى بى وبوبى لاشلى لفوزهم الكبير”.

“بعد انتهاء المواجهة قام النجم سامى زين بطل القارات بمقابلة المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وسألها عن مصدر التسريبات الصوتية الخاصة به بعد ان هاجمه النجم بيج اى فى عرض سماك داون الاخير ،ولكنها رفضت الحديث بسبب سخريته منها”.

“بعد ذلك تم الترويج عن المواجهة التالية وتم عرض بعض اللقطات التى ادت الى تلك المواجهة ،حيث تحتوى تلك اللقطات على الهجوم العنيف الذى قامت به العملاقة نايا جاكس وشريكتها شاينا بازلر على النجمة لانا مما ادى الى ابعادها عن المواجهة الليلة ،ومن ثم تم الاعلان عن النجمة التى ستحل مكانها برفقة النجمة اسوكا وهى انجمة الكبيرة شارلوت فلير“.

*المواجهة الخامسة:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق شارلوت فلير واسوكا ,يفوز على, فريق نايا جاكس وشاينا بازلر}

“لقد قامت النجمة شارلوت فلير بتسجيل عودتها الى الحلبات فى هذا الحدث الكبير ،وقد استطاعت اقتناص الفوز لفريقها ،واحتفالت بعد ذلك بهذا الفوز الكبير مع شريكتها الجديدة اسوكا”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو عن العداوة الكبير التى جمعت بين النجم كيفين اوينز والنجم الكبير بطل WWE العالمى رومان رينز من اجل المنافسة على لقب البطولة العالمى”.

*المواجهة السادسة:- البطولة العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, كيفين اوينز}

“لقد كان النجم كيفين اوينز قريب من الفوز ولكن بسبب تدخلات النجم جاى اوسو انتقلب الموازين وخسر المواجهة التى سيطر على اغلب وقتها ،فقد كانت من اقوى مواجهات هذا الحدث الكبير”.

“بعد ذلك تم عرض بعض اللقطات الخاصة بالعداوة الكبيرة التى بين الافعى راندى اورتن والمخيف براى وايت والتى ادت الى اقامة مواجهة بينهم فى هذا الحدث الكبير ،ومن ثم ظهر الافعى راندى اورتن من اجل بدء المواجهة ولكنه ظهر بملابس عادية

*المواجهة السابعة:- مواجهة الجحيم*

{راندى اورتن ,يفوز على, براى وايت}

“لقد اظهر المخيف براى ويت جنونه وهذا عندما قام بإشعال النيران حول الحلبة وكاد ان يقوم بإحراق النجم راندى اورتن ،ولكن اورتن استطاع تدرك الموقف وقام بتفادى هذا ،واستطاع ايضا التفوق على براى وايت عندما قام دفع وايت الى النار التى اشعلها ،وعند هذا فقد وايت وعيه ،وازدات حنون النجم راندى اورتن الذى قام بسكب مادة تسبب الاشتعال فوق جسد براى وايت وقام بإشعالها ،ومن ثم اعلن عن فوزه ونهاية المواجهة”.

*قدمنا لى حضراتكم نتائج عرض تى ال سى 2020 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

مشاهدة عرض تى ال سي TLC 2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x