wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 11-12-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة *

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور المدير ادم بيرس فى صالة العرض برفقة النجمة ساشا بانكس من اجل توقيع عقد المواجهة التى بينهم على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى المهرجان الكبير القادم تى ال سى 2020 الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد الموافق العشرين من شهر ديسمبر الحالى “.

لكن لم تظهر النجمة كارميلا امام ساشا بانكس وقامت بإرسال شخص يحمل العقد من اجل ان توقع عليه النجمة ساشا بانكس للتثقليل من شائنها ،فقامت بانكس بضفعه على وجهه ةالهجوم عليه بعد ظهور النجمة كارميلا على الشاشة وهى تحمل النسخة الثانية من العقد وتسخر من النجمة ساشا بانكس ،،ومن ثم اعلن المدير ادم بيرس عن مواجهة رسمية بينهم فى الحدث الرئيسى لحلقة عرض سماك داون الليلة ،وسيتم التوقيع على العقد فى حالة فوز النجمة كارميلا”.

“بعد ذلك ظهرت المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع فريق ذا ستريد برفيتس ابطال الزوجى عن العداوة التى بينهم وبين فريق بوبى رودى ودولف زيجلر”.

*المواجهة الاولى*

{دولف زيجلر ,يفوز على, مونتيز فورد}

*المواجهة الثانية*

{سامى زين ,يفوز على, بيج اى}

“لقد استطاع النجم سامى زين الفوز على النجم بيج اى بالعد خارجا ،بالرغم من سيطرة النجم بيج على على المواجهة ،ولكن الفوز كان من حظ النجم سامى زين”.

“بعد ذلك تظهر النجمة بايلى خلف الكواليس وترسل تمنياتها الطيبة للنجمة كارميلا فى مواجهتها الليلة امام ساشا بانكس ،وتقول انها لم تعد البطلة الان ولكنها مازالت من يقوم بإدارة قسم السيدات حتى الان ،واثناء حديثها تظهر النجمة بانكا بلير وتقوم بالسخرية من حديث النجمة بايلى التى ترد عليها وتغادر سريعا بعد ظهور بلير”.

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجمة كارميلا عن المواجهة التى ستخوضها الليلة ضد النجمة ساشا بانكس ،فتقول كارميلا ان بانكس هى البطلة ولكنها ستفوز عليها وتحتفل بذا الفوز ايضا ومن ثم تستعدى مساعدها لوضع المشروب الخاص بها بجانب الحلبة لكى تشربه بعد فوزها على بانكس”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو عن هجوم النجم رومان رينز جاى اوسو فى نهاة حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر النجم رومان رينز خلف الكواليس وهو يشاهد مقطع الفيديو ،وبعد ذلك يظهر النجم جاى اوسو ويسأل النجم رومان ينز اذا كان جيدا ام لا”.

“وبعد ذلك يظهر النجم كيفين اوينز فى صالة العرض وكان على الحلبة كرسى معدنى وطاولة ،واثناء هذا كان النجم رومان رينز وبول هيمان يشاهدونه من خلف الكواليس ،ومن  ثم يتحدث النجم كيفين اوينز عن رومان رينز وعن عدم خوفه منه ويقول ان رينز يدعى انه يقوم بخوض المواجهات من اجل عائلته وانه سيتاعمل نع هذا جيدا ،وقال ايضا انه سيقوم بخوض المواجهة ضد رينز فى عرض تى ال سى 2020 من اجل عائلته ايضا ولكنهم سيشاهدونه فى التلفاز فقط وليسوا جزءا من العمل مثلما يفعل رومان رينز ،وقال ايضا انهم يدعمونه اثناء تواجده فى المنزل وليس مثل رومان رينز الذى يجعلهم يأتون لمساعدته ،ولكنه يمتك اصدقاء هنا لمساعدته”.

“ومن ثم يصعد النجم كيفين اوينز على السلم وهو يتحدث ،واثناء هذا يظهر النجم جاى اوسو ويقوم بهجوم عنيف على اوينز بستخدام الكرسى المعدتى ،ولكن اوينز يستطيع السيطرة على المواجقف ورد الهجوم للنجم جاى اوسو وتحطيم الطاولة بجسده ،ويقف فوق الحلبة وهو ينظر للنجم رومان رينز الذى كان يقف فى مدخل صالة العرض ويغادر سريعا ،ولكن اوينز يمسك بالكرسى المعدنى ويذهب وراء رومان رينز خلف الكواليس ليقوم بالهجوم عليه ،ولكن رينز يقوم بالاطاحة به وتحطيمه ويغادر ويتركه وهو مستلقى على الارض لا يستطيع الوقوف من الالم”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق رويت ,يفوز على, فريق نتاليا وبيلى كاى}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للنجم تشاد غابيل وهو يساعد النجم اوتيس فى بعض التدريبات بمركز التدريب الخاص بإتحاد WWE ،ومن ثم يظهر اوتيس وجابيل خلف الكواليس مع المذيعة كايلا من اجل الحديث عن المواجهة التى سيقومون بخوضها ضد فريق سيزارو وشينسكى نكامورا الليلة ،ومن ثم يظهر نكامور وسيزارو ويقومون بالسخرية من اوتيس وجابيل”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق سيزارو وشينسكى نكامورا ,يفوز على, فريق اوتيس وتشاد جابيل}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للعداوة التى نشأت مؤخرا بين النجم بادى ميرفى والملك بارون كوبين ،وكيف كانت المواجهة بينهم فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى وكيف تدخل رى مستريو وابنه دومينيك ،ومن ثم يظهر بارون كوربن خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة حول فوزه على بادى ميرفى الاسبوع الماضى ،ومن ثم قام بالسخرية من القصة الدرامية التى جمعت بين عائلة رى مستريو وبين بادى ميرفى ،وفى نهاية حديثه قام بتحذير مرفى ومستريو ان هناك عواقب اخرى”.

*المواجهة الخامسة:- التأهل لبطولة السيدات*

{كارميلا ,تفوز على, ساشا بانكس}

“لقد قام الحكم بإنها المواجهة لصالح النجمة كارميلا بعد الهجوم العنيف دون توقف الذى قامت به النجمة ساشا بانكس علها ،وكان هذا الهجوم بسبب تدخل مساعد النجمة كارملا فى احداث المواجهة ،وبعد ان دق جرس انهاء المواجهة كانت هناك معركة كبيرة بين بانكس وكارميلا ،وانتهت تلك المعركة بتوفق النجمة كارميلا على بانكس ،وانتهى المشهد على وقوف كارميلا فوق بانكس وهى تضحك عاليا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

2.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x