wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2020مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 4-12-2020 احداث كاملة

تقرير احداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 4-12-2020

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بتكريم خاص للنجم الكبر الراحل باترسون الذى تم الاعلان عن وفاته منذ يومين عن عمر يناهز التاسع والسبعون عاما”.

” بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون فى صالة الغرض وتتحدث عن المواجهة الكبيرة للحدث الرئيسى الليلة والتى بين فريق النجم رومان رينز وجاى اوسو ضد فريق كيفين اوينز واوتيس ،ومن ثم ظهر النجم رومان رينز بطل WWE العالمى والمقلب بزعيم القبيلة ،وكان برفقته جاى اوسو وبول هيمان ،ومن ثم تم عرض مقطع فيديو لاحداث حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى عندما قام جاى اوسو بالهجوم على النجم كيفين اوينز فى بعد انتهاء المواجهة التى بينهم ورد النجم كيفين اوينز على هذا الهجوم”.

“بعد ذلك ظهر النجم كيفين اوينز وتحدث الى النجم رومان رينز واعلن عن رغبته فى المنافسة على لقب البطولة العالمية فى المهرجان الكبير المقبل تى ال سى 2020 المقبل ،وبعد حديث طويل تداول بينهم وافق النجم رومان رينز على خوض مواجهة امام النجم كيفين اوينز على لقب البطولة فى مهرجان تى ال سى 2020”.

*المواجهة الاولى*

{نتاليا ,تفوز على, بايلى}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو من اجل تكريم النجم الراحل باترسون ومن ثم تم الاعلان عن خوض مواجهة كبيرة من اجل ذلك التكريم لرحيل عن عالمنا”.

*المواجهة الثانية:- تكريم باترسون*

{فريق دانيال براين وري ميستيريو وبيج إي ,يفوز على, فريق سامي زين ودولف زيجلر وشينسكى نكامورا}

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم كيفين اوينز خلف الكواليس عن التجهيز للمواجهة التى بينه وبين النجم رومان رينز على لقب البطولة العالمية فى مهرجان تى ال سى 2020 ، فقد تحدث النجم كيفين اوينز عن تلك المواجهة قائلا ،انه يرغب فى تهدأت النجم رومان رينز ،ويرغب ايضا فى تعديل بعض الامور”.

“بعد ذلك تظهر النجمة كارميلا وغريفز وهم يتحدثون مع النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس ،وكان هناك حديث مطول بينهم عن العداوة التى نشأت مؤخرا بين النجمة ساشا بانكس وكارميلا ،ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة بينهم على لقب بطولة السيدات فى مهرجان تى ال سى 2020 المقبل”.

*المواجهة الثالثة*

{بارون كوربن ,يفوز على, بادى ميرفى}

“لقد كان هناك شخصين برفقة النجم بارون كوربن قاموا بتشتيت انتباه النجم بادى ميرفى ولكن تدخل النجم رى مستريو وابنه دومينيك للتصدى لهم ،وفى هذا الوقت استغل النجم بارون كوربن تشتيت انتباه ميرفى وقام بتثبيته بعد ضربة قاضية”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق كيفين اوينز واوتيس ,يفوز على, فريق جاى اوسو ورومان رينز}

“لقد قام الحجم بإنهاء المواجهة لصالح النجم كيفين اونيز والنجم اوتيس بسبب حركة الاخضاع العنيفة التى قام بها النجم رومان رينز على كيفين اوينز افقدته وعيه ،وبعد ذلك قام جاى اوسو بجلب كراسيين وقاموا بالاطاحة بالنجم كيفين اوينز ،وبعد ذلك قام رينز بالهجوم على النجم جاى اوسو وكان يسخر منه وهو يصرخ ويقول انه ارد ان يجعل منه وحشا ،ولكن ما يفعله ستكون نتائجه سلبية لعائلته ،وبعد ذلك يقوف بوضع الحزام على النجم كيفين اوينز ووقف رينز فوق اوينز واوسو ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض سماك داون الاخير 4/12/2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Asem

I’m need wwfsmakdown2 patch 2011

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x