wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرويال رامبلرويال رامبل 2021فيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

كيف جاء عرض الرو الاخير قبل مهرجان رويال رامبل 2021 ؟

المصدر:- INC

كيف جاء عرض الرو الاخير قبل مهرجان رويال رامبل 2021 ؟

من المعروف ان حلقة عرض الرو لهذا الاسبوع هى الحلقة الاخيرة قبل انطلاق المهرجان الكبير عرض رويال رامبل 2021 الذ سيتم اقامته يوم الاحد المقبل الموافق الحادى والثلاثين من شهر يناير الحالى.

فقد كانت هناك مفاجأت كبيرة فى هذه الحلقة ،مثل عودة النجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير بعد غياب طويل بسبب اصابته بفيروس كورونا ،وكان هناك ايضا ظهور للنجم الكبير الاسطورة جحولد برج من اجل الترويج عن المواجهة التى سيخوضها امام النجم دور ماكنتير على لقب البطولة فى عرض رويال رامبل 2021.

وكانت هناك ايضا مفاجأة كبيرة وهى عودة النجم الكبير الاسطورة ايدج عضو قاعة المشاهير ،واعلانه عن مشاركته فى المعركة الملكية بمهرجان رويال رامبل 2021.

ولكن بالرغم من كل هذه الاحداث القوية لم ترتفع نسب مشاهدات هذه الحلقة بالنسبة لحلقات عرض الرو للاسابيع الماضية ،فكان عدد مشاهدات هذه الحلقة ما يقارب 1.820 مليون مشاهد على شبكة الولايات المتحدة الأمريكية ،فقد كان عدد المشاهدات لحلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ما يقارب لـ  1.855 مليون مشاهد.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

الاسطورة ايدج يعود لعرض الرو ويفجر مفاجأة لعرض رويال رامبل 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x