wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 11-1-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير والمدير التنفيذى لاتحاد WWE ترابل اتش ،وقام بالترحيب بالجماهير الظاهرة على الشاشات ،وعندما بداء فى الحديث قاطعه الافعى راندى اورتن بظهوره ،وتحدث الافعى عن سبب ظهور النجم ترابل اتش ،حيث قال انه يعلم ان اتش ظهر ليعلن عن اصابة النجم الكبير دور ماكنتير بفيروس كورونا ،وقال له انه يجب عليه تسليمه حزام بطولة الاتحاد او يقوم بالدخول امامه فى مواجهة”.

“قام النجم ترابل اتش بالرد عليه قائلا انه لا يخشى منه وانه يعلم ما الذى فعله فى اساطير المصارعة سابقا مثل مارك هنرى وبيج شو وخاصتا النجم ريك فلير ،وحاول اورتن ادخال ترابل اتش فى مواجهة امامه ولكنه لم ينجح ،فقام بإهانة زوجته النجمة ستيفانى مكمان فقام اتش بتوجيه ضربة قاضية لافعى راندى اورتن اسقطته خارج الحلبة”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير دور ماكنتير على الشاشة الكبيرة وتحدث عن اصابته بفيروس كورونا ،واكد على انه لا يوجد شئ يمكنه ايقافه ،وفى نهاية الحديث اكد على الجميع اتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة”.

*المواجهة الاولى*

{لايسي ايفانز ,تفوز على, شارلوت فلير}

“لقد كان ريك فلير سببا فى خسارة ابنته شارلوت فلير فى هذه المواجهة حيث شتت انتباهها عندما ظهر فى صالة العرض من اجل مشاهدة المواجهة”.

*المواجهة الثانية*

{جاكسون رايكر ,يفوز على, جيف هاردي}

“بعد انتهاء المواجهة قام النجم جيف هاردى بالحديث مع غريمه الايس ،حيث قال له انه يختبئ خلف صديقه جاكسون رايكر الذى اثبت تفوقه ،وقم هاردى بتحدى الايس لخوض مواجهة امامه ليثبت عكس ما قاله”.

*المواجهة الثالثة*

{جيف هاردى ,يفوز على, الايس}

*المواجهة الرابعة*

{فريق شيمس وكيث لي ,يفوز على, فريق ذا ميز وجون موريسون}

“ظهر النجم الكبير ترابل اتش خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة سارا عن موافقته للتحدى الذى قام به الافعى راندى اورتن بالرغم من انه كان قادم الى عرض الرو الليلة من اجل القيام ببعض الاعمال الادارية فقط ،ولكنه وافق على هذا التحدى لإيقاف اورتن من اهانة اساطير المصارعة الحرة”.

“بعد ذلك ظهر النجم شيمس والنجم كيث لى وهم يتشاجرون بعد انتهاء المواجهة التى كاون ريق واحد بها ،ومن ثم تم الاعلان عن مواجهة بينهم فى الحال”.

*المواجهة الخامسة*

{كيث لى ,يفوز على, شيمس}

“بعد ذلك ظهر النجم دور ماكنتير مرة اخرى على الشاشة الكبيرة وتحدث عن المواجهة التى بينه وبين النجم الكبير الوحش جولد برج ،حيث قال انه كان غير موافق على تلك المواجهة بسبب فراق العمر الذى بينه وبين جولد برج ،ولكنه وافق فى النهاية لانه كان يرغب فى مواجهة جولد برج طوال عمره ،واكد فى النعاية ان جولد برج سيكون التالى فى مسيرته الاحترافية”.

*المواجهة السادسة*

{تي بار ,يفوز على, اكزافير وودز}

“بعد ذلك ظهر الافعى راندى اروتن مع المذيعة سارا خلف الكواليس وهو يتحدث عن المواجهة التى بينه وبين ترابل اتش ،واكد على ان بداخله كرهية كبيرة وان اتش هو الشخص المناسب لتلك الكرهية”.

*المواجهة السابعة:- بطولة الولايات المتحدة*

{بوبي لاشلي ,يفوز على, مات ريدل}

“لقد استطاع النجم الكبير بوبى لاشلى هزيمة خصمه ريدل عن طريق حركة اخضاع قوية اجبرت ريدل على الاستسلام ،وبعد انتهاء المواجهة قام ريدل بتحدى المخضرم ام فى بى وقام بستفزازه من اجل المواجهة على خوض مواجهة امامه”.

*المواجهة الثامنة*

{ريدل ,يفوز على, ام فى بى}

“بعد ذلك ظهر النجم الاستثنائى اى جى ستايلز خلف الكواليس وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس عن مشاركته فى المعركة الملكية بعرض رويال رامبل 2021 ،وان هناك فرصة بينهم لخوض مواجهة امام بعضهم فى المهرجان الكبير راسلمينيا 37 المقبل ،وهذا عندما يفوز هو بالمعركة الملكية وادم بيرس بلقب البطولة العالمية من رومان رينز“.

“واثناء هذا ظهر النجم دور جولاك واخر المدير ادم بيرس عن رغبته فى المشاركة بالمعركة الملكية ،وفق المدير ادم بيرس ولكن اشترط على جولاك ان يفوز اولا على النجم اى جى ستايلز ليتم قبوله فى المعركة الملكية”.

*المواجهة التاسعة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, دور جولاك}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو تروجى خاص بالنجم الكبير الوحش جولد برج منذ انطلاقته الاولى فى اتحاد WCW ،وايضا عن الالقاب التى حملها النجم جولد برج من اتحاد WWE ،وبعد ذلك ظهر النجم كيث لى وهو يتحدث مع النجم الكبير ترابل اتش وعرض عليه التواجد بجانبه فوق الحلبة اثناء مواجهته للافعى راندى اورتن ،ولكن اتش رفض هذا وقال له انه سيقوم بتنظيف التخريب الذى قام به اورتن”.

*المواجهة العاشرة*

{فريق شاينا بازلر ونايا جاكس ,يفوز على, فريق دانا بروك وماندي روز}

*المواجهة الحادية عشر*

{ترابل اتش ,يفوز على, راندى اورتن}

“لقد خيم الظلام على صالة العرض بعد ان قام النجم ترابل اتش بجلب المطرقة الخاصة به من اسفل الحلبة ،وبعد ذلك ظهرت النجمة اليكسا بليس فى زاوية الحلبة امام راندى اورتن ،ومن ثم ظهر وميض نارى على عينيى اورتن الذى سقط على الارض وهو يصرخ من شدة الالم ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

كيف كان عرض سماك داون الجمعة الماضية ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x