wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 18-1-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم الكبير الافعى راندى اورتن فى صالة العرض وكان يرتدى قناع على وجهه ،وها القناع بسبب الحروق التى سببتها له النجمة اليكسا بليس عندما قامت بالهجوم عليه بكرة من النار فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى”.

“وقال النجم راندى اورتن انه ليس مستاء من النجمة اليكسا بليس لما فعلته به فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وانه يلقى اللوم على براى وايت ا فيندى ،وقال ايضا انه سعيد لما فعله بع فى عرض تى ال سى 2021 وان هناك الكثير خلف الكواليس الى سيسعد عندما يراه بهذا الشكل ،واكد راندى اورتن على مششاركته فى المعركة الملكية فى مهرجان رويال رامبل 2021 المقبل ،وانه يستعد للوصول الى راسلمينيا 37 لاستعادة اللقب”.

*المواجهة الاولى*

{شارلوت فلير ,تفوز على, بيتون رويس}

“اثناء المواجهة ظهر النجم المخرم ريك فلير برفقة النجمة لاسى ايفانز مما ادى الى تشتيت انتباه النجمة شارلوت فلير ولكنها عادت سريعا الى المواجهة ،وبعد لك ظهر النجم ريدل خلف الكواليس وهو يسخر مرة اخرى من فريق ا هيرت بيزنس ،ولكن النجم بوبى لالى لقنه درسا قوى”.

*المواجهة الثانية*

{مايس ,يفوز على, اكزافيير وودز}

“بعد لك ظهرت النجمة اليكسا بليس فوق الحلبة من اجل برنامجها الحوارى الذى تقدمه ،وتحدثت بليس عما فعلته بالنجم راندى اورتن فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم قامت بالترحيب بضيفتها النجمة اسوكا بطلة السيدات لعرض الرو”.

“واثناء حديثها مع النجمة اسوكا حاولت بليس اخافتها كثيرا ،حيث قالت لها ان ذا فيندى “براى وايت” بجانبها على الارجوحة ،وها جعل النجمة اسوكا تحاول الهروب اكثر من مرة من الحلبة ،وفى النهاية اكدت النجمة اليكسا بليس على مشاركتها فى المعركة الملكيلة للسيدات فى مهرجان رويال رامبل 2021 من اجل التأهل لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ومواجهتها على لقب البطولة”.

*المواجهة الثالثة*

{شاينا بازلر ,تفوز على, ماندي روز}

“بعد انتهاء المواجهة قامت كلا من النجمة نايا جاكس والنجمة شاينا بازلر بطلب اعادة مواجهة على لقب بطولة الزوجى للسيدات ،لانهم لم يحصلوا على مواجهة اعادة ،وان لهم تلك الاحقية لانهم الافضل داخل WWE”.

*المواجهة الرابعة*

{أي جي ستايلز ,يفوز على, ريكوشيت}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم ذذا ميز والنجم جون موريسون فى صالة العرض من اجل تقديم حلقة جديدة من البرنامج الحوالرى الخاص بهم ،ومن ثم تحدث النجم ذا ميز عن ترحيبهم بضيفهم الكبير وهو النجم جولد برج ،ولكن من ظهر كان جيلبيرج الذى يقوم بتقليد النجم الكبير جولد برج ،وايضا ظهر شخصا اخر يقوم بتقليد النجم دور ماكنتير ،وكان بينهم حوار ساخر من النجوم ،وفى نهاية الحديث اعلن النجم ذا ميز عن احتماليت صرفة لحقيبة الاموال فى اى وقت”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق بوبي لاشلي وبينجامين وأليكساندر ,يفوز على, فريق مات ريدل وميتاليك ودورادو}

“بعد ذذلك ظهر الايس خلف الكواليس وهو يعاتب صديقه جاكسون رايدر على تركه يخسر المواجهة التى كانت بينه وبين النجم جيف هاردى الاسبوع الماضى ،وانه كان يجب عليه ان يكون بجانبه لمساعدته على الفوز”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير دور ماكنتير على الشاشة الكبير واكد على ان التحاليل الخاصة به اكدت استمرار اصابته بفيروس كورونا ولكنه يتمتع بصحة جيدة وبقوة كبيرة لانه يقوم بالتدريبات اليومية فى صالة الالعاب الخاصة به فى منزله ،وتحدث ايضا عن المشهد الساخر الذى حدث فى برنامج ذا ميز واكد على اصلاحه لتلك الامور عند عودته رسميا فى حلقة عرض الرو للاسبوع المقبل”.

*المواجهة السادسة*

{جيف هاردي ,يفوز على, جاكسون رايدر}

“لقد تدخل الايس فى تلك المواجهة وقام بالهجوم على النجم جيف هاردى مما ادى الى الاعلان عن فوز النجم جيف هاردى بعدم الاهلية ،وهذا التصرف من الايس جعل جاكسون غاضبا من الايس الذى برر عما فعله بأنه لم يفهم الاتفاق الذى كان بينهم”.

*المواجهة السابعة:- بدون القاب*

{اليكسا بليس ,تفوز على, اسوكا}

“لقد استطاعت النجمة اليكسا بليس الفوز فى تلك المواجهة بعد ان قامت بتقليد كل حركات النجم براى وايت “ذا فيندى” وعندما خيم الظلام على صالة العرض قامت النجمة اليكسا بليس بقول كلمات “دعنى ادخل” ولكن كان الصوت للمخيف ذا فيندى الذى فاجئ الجميع”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

تغيرات كبرى فى موعيد العروض الشهرية لاتحاد WWE

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x