wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 4-1-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بتدعيات ليلة الاساطير ،حيث ظهر النجم الكبير الاسطورة هولك هوجان خلف الكواليس وهو يتحدث ،ومن ثم ظهر النجم ذا ميز والنجم جون موريسون من اجل تقديم حلقة جديدة من البرنامج الحوارى ،وقد تحدثوا عن مشاركة اساطير المصارعة الحرة فى عرض الليلة”.

“واثناء حديثهم ظهر فريق ذا نيو داى وقاموا بالسخرية منهم الى ان غضب فريق ذا ميز وجون موريسون ،ومن ثم ظهر المدير السابق لعرض سماك داون تيدي لونغ واعلن عن مواجهة ميز وموريسون للاسطورة اندرتيكر ولكن ادم بيرس المدير الحالى عدل له تلك المواجهة حيث سيواجهم فريق ذا نيو داى فى الحال”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق ذا ميز وجون موريسون}

“بعد ذلك قامت المذيعة بمقابلة النجم الكبير الافعى راندى اورتن خلف الكواليس وتحدثت معه حول الاحداث التى كانت بينه وبين النجمة اليكسا بليس فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،حيث قال انه كان يرغب فى اشعال النار بها ولكنه تراجع عن هذا ،وقال ايضا انه لا يهتم بعودة براى وايت الليلة ،وان كل ما يهتم به هو مقابلة بعض من اساطير المصارعة الحرة الليلة لانه يسمى بقاتل الاساطير”.

*المواجهة الثانية*

{اى حى ستايلز ,يفوز على, الايس}

“بعد ذلك ظهر النجم مات ريدل وهو يتحدث مع النجم الكبير العملاق بيج شو ،وبعد مغادرت النجم ريدل ظهر الافعى راندى اورتن وكان يرغب فى حدوث معركة بينه وبين العملاق بيج شو ،ولكن بيج شو لم يفعل هذا وقال له انه يكتفى بظهوره مع اساطير المصارعة الليلة”.

*المواجهة الثالثة:- بدون القاب*

{فريق لايسى ايفانز وبيتون رويس ,يفوز على, فريق اسوكا وشارلوت فلير}

“لقد كان النجم الكبير ريك فلير يحاول مساعدة ابنته شارلوت فلير فى الفوز بتلك المواجهة ،لكن جأت مساعدته بطريقة عكسية ،وكان هذا سببا لغضب ابنته شارلوت وطلبت منه الابتعاد عن عملها”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير شيمس خلف الكواليس وهو يتحدث للنجم الكبير بطل الاتحاد دور ماكنتير ،واثناء هذا ظهر الاسطورة هولك هوجان وتحدث عن اعجابه الشديد للنجم دور ماكنتير واكد على تواجده لمساعدته اثناء مواجهته للعملاق كيث لى ،ولكن هذا لم يعجب النجم شيمس الذى غادر بسبب حديث هوجان”.

*المواجهة الرابعة:- بدون القاب*

{ريدل ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“بعد ظهر النجم الكبير الافعى راندى اورتن وهو يحاول الدخول فى شجار مع النجم الكبير الاسطورة مارك هنرى ،ولكن لم يعطى مارك هنرى تلك الفرصة للنجم راندى اورتن فغضب وغادر المكان وهو يصف هنرى بالضعيف”

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير ام فى بى وبرفقته النجم بوبى لاشلى خلف الكواليس وكانت تتحدث معهم المذيعة تشارلى عن خسارة لاشلى امام ريدل الليلة بالرغم من ان ريدل استسلم فى البداية ولكن الحكم لم يراه انما رأى ريدل وهو يقوم بتثبيت لاشلى ،اغضب هذا الحديث لاشلى الذى توعد بالانتقام من ريدل”.

*المواجهة الخامسة*

{دانا بروك ،تفوز على, شاينا بازلر}

“ظهر الافعى مرة اخرى خلف الكواليس وهو يحاول استفزاز النجم الكبير الاسطورة ريك فلير ولكن ترك سريعا وغادر للاستعداد للمواجهة الخاصة به”.

*المواجهة السادسة*

{راندى اورتن X جيف هاردى}

*المواجهة السابعة*

{فريق لوتشا هاوس بارتي ,يفوز على, فريق سيدرك ألكساندر وشيلتون بينجامين}

“بعد ذلك ظهر النجم انجل جارزا خلف الكواليس وهو يقوم بمغازلة النجمة الكبيرة توري ويلسون اثناء حديثها مع النجمة نيكى كروس ،وقام بتقديم وردة لها ،ولكنها قالت له ان هناك من يرغب بتلك الوردة واشارة له على احدى الغرف ،وعندما دخل ظهر النجم ار تروث وقام بتثبيته واستعدادة لقب 24/7 منه”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, كيث لى}

“بعد انتهاء المواجهة بفوز النجم دور ماكنتير ظهر جميع اساطير المصارعة المشاركة فى حلقة عرض الرو الاخير الليلة  وهم فى انتظار ظهور النجم الكبير الوحش جولد برج ،الذى ظهر وصعد فوق الحلبة وقام بتحدى النجم دور ماكنتير على لقب بطولة الاتحاد فى عرض رويال رامبل 2021 المقبل ،ولكن سخر منه ور ماكنتير بسبب تقدمه فى العمر ،ولكن جولد برج اصر على هذا التحدى ومواجهته فى رويال رامبل 2021 ومن ثم قام بدفعه واسقاطه على الارض ليثبت له مدى قوته ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

اصابات خطيرة للنجم كيفين اوينز بسبب رومان رينز وجاى اوسو

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x