wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 1-1-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاول لعام 2021 بمقطع فيديو لفوز النجم الكبير رزمان رينز على النجم كيفين اوينز فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وبعد ذلك ظهر النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى وبرفقته مدير اعماله بول هيمان وابن عمه النجم جاى اوسو”.

“ومن ثم يتحدث النجم رومان رينز ويهنئ الجميع بالعام الجديد ومن ثم يتحدث عن الانجازات التى حققها خلال عام 2020 ويقول ان كل شئ يمسك به يتحول الى عظمة كبيرة ،ولانه انقذ بول هيمان اعاده الى العمل بعد ان تم طرده وجعل جاى اوسو فى الحدث الرئيسى لعرض سماك داون ،وجعله يحقق نجاح كبير فى مسيرته هذا العام ،واثناء حديث النجم رومان رينز يظهر النجم كيفين اويتز ويقاطع حديثه فيغضب النجم رومان رينز لمقاطعته”.

“ويتحدث النجم كيفين اوينز عن استمراره فى التقدم نجوم الامام بالرغم من المحاولات الكبيرة التى قام بها رومان رينز وجاى اوسو من اجل ابعاده للفوز بلقب البطولة العالمى ،ولكنه هنا الليلة من اجل جاى اوسو وليس من اجل رومان رينز وسيواجهه الليلة ،ومن ثم يترك النجم كيفين اوينز الميكرفون ويتجه خلف لخلف الكواليس “.

*المواجهة الاولى:- بدون القاب*

{بيج اى ,يفوز على, بارون كوربن}

“بهد انتهاء المواجهة يتم الهجوم على النجم بيج اى من كاتلر ونليك ،ولكن النجم بيج اى يتصدى لهم ويتفاجئ بهجوم من النجم سامى زين ،ولكن تأتى له المساعدة من قبل النجم ابولو كروز ،ويقوم بيج اى وابولو كروز بطردهم من الحلبة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ابولو كروز وبيج اى ,يفوز على, فريق بارون كوربن وسامى زين}

“بعد ذلك يتم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى بين فريق كارميلا وبايلى ضد فريق ساشا بانكس وبيانكا بلير ،والمواجهة التى بين فريق اوتيس ودانيال براين ضد فريق سيزارو وسينشكى نكامورا”.

“بعد ذلك يظهر النجم كيفين اوينز وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس خلف الكواليس عن السماح له لمواجهة النجم جاى اوسو الليلة ،ولكن بيرس رفض فى البداية ولكن بعد اصرار من النجم كيفين اوينز وافق بيرس على تلك المواجهة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق رويت ,يفوز على, فريق نتاليا وتامينا سنوكى}

*المواجهة الرابعة*

{فريق كارميلا وبايلى ,يفوز على, فريق ساشا بانكس وبيانكا بلير}

“بعد ذلك يتم التأكيد على المواجهة التى بين جاى اوسو وكيفين اوينز ،فيظهر النجم رومان رينز خلف الكواليس وهو غاضب ويقول لبول هيمان ان يذهب ويعلم ما سبب موافقة ادم بيرس على تلك المواجهة”.

“بعد ذلك يظهر فريق ابطال الزوجى ذا ستريد برفيتس وهم يتحدثون عن العام الجديد وما هى توقعاتهم ،ومن ثم يقمون بالسخرية من فريق دولف زيجلر وبوبى رودى ليظهر الاخير ويقوم بجلب كرسى معدنى ويقوم بالهجوم على ذا ستريد برفيتس برفقة شريكه النجم دولف زيجلر”.

“بعد ذلك يتحدث كلا من زيجلر ورودى مع المذيعة عن سبب الهجوم العنيف الذى قاما به على فريق ذا ستريد برفيتس وكشف الثانئ ان هذا الهجوم الغاشم بسبب رغبتهم فى المنافسة على لقب بطولة الزوجى وانهم لن يتوقفوا حتى يحصلون على ما يرغبوا به”.

*المواجهة الخامسة*

{فريق أوتيس ودانيال براين ,يفوز على, فريق سيزارو وشينسكي نكامورا}

“بعد ذلك يظهر بول هيمان خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم رومان رينز والنجم جاى اوسو ويلقى اللووم على المدير ام بيرس لانه من وافق على المواجهة التى بين جاى اوسو وكيفين اوينز”.

*المواجهة السادسة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, جاى اوسو}

“يقوم النجم كيفين اوينز بالهجوم على النجم جاى اوسو بعد انتهاء المواجهة ،وتحدث بعد ذلك النجم كيفين اوينز فى الميكروفون للنجم رومان رينز حتى يأتى لانقاذ احد افراد اسرته ،ومن ثم قام بربط يدى النجم جاى اوسو بسلاسل معدنية ،ووظل هذا الهجوم حتى ظهر النجم رومان رنز ودارة معركة كبيرة بينه وبين كيفين اوينو وهم على المدرج بجانب الشاشات ،وقام اوسو ورينز بالاطاحة بالنجم كيفين اوينز بستخدام الكراسى المعدنية ،وفى النهاية قام رومان رينز بإسقاط كيفين اوينز من فوق المدرج على طاولة الاجهزة ،وبعد ذلك ظهر عدد من الاشخاص من اجل الاطمئنان على النجم كيفين اوينز ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

احداث نارية فى عرض سماك داون الاول لعام 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x