wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 15-1-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عر سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو خاص بالنجم الكبير رومان رينز لابرز الاحداث التى قام بها الاسابيع الماضية مثل الهجوم على النجم كيفين اوينز مع ابن عمه جاى اوسو واجبار المدير ادم بيرس على مواجهته فى مهرجان رويال رامبل 202 على لقب البطولة العالمي من خلال فوزه الاسبوع الماضى فى المواجهة الاقصائية”.

“بعد لك ظهر النجم رومان رينز خلف الكواليس وكان يتحدث معه مدير اعماله بول هيمان عن العقد الخاص بالمواجهة التى بينه وبين ادم بيرس فى مهرجان رويال رامبل 2021 المقبل ،حيث اخبره هيمان ان هذا العقد غير جيد بالنسبة له وينقصه بعض الشروط ،حتى يعلم بيرس كيف يتم التعامل مع النجم رومان رينز ويحترمه ويخاف منه”.

“بعد لك يظهر جاى اوسو فى صال العرض ويتحدث عن الطريقة التى يدير بها عرض سماك داون مع ابن عمه رومان رينز ،ويؤكد انهم هم من يديرون العرض وليس كيفين اوينز او ادم بيرس ،ويقول ايا ان عائئلتهم هى من تتحكم فى ادارة عروض WWE منذ وقت طويل وليس اى ششخص اخر ،,اكد ايضا على فوزه فى المعركة الملكية بعر رويال رامبل 2021 ومن ثم سيتوجه الى عر الرو للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد امام النجم دور ماكنتير او النجم جولد برج فى مهرجان راسلمينيا 37 المقبل”.

*المواجهة الاولى*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, جاى اوسو}

“بعد انتهاء المواجهة يتم الاعلان عن المواجهة الكبيرة التى بين سيزارو ودانيال براين فى وقت لاحق من عرض سماك داون اليلة ،وايضا تم الترويج عن المواجهة الاخرى التى بين النجم رى مستريو والنجم كينج كوربن الليلة”.

“بعد لك ظهر ادم بيرس خلف الكواليس وكانت برفقته النجمة سونيا ديفيل من اجل الحديث معه حول استراتجيته فى العمل ،واثناء هذذذا ظهر بول هيمان وتحدث مع ادم بيرس حول العقد الذذى اعطاه له وقال انه اضضاف شرطا فى هذا العقد وهو ان المواجهة التى بينه وبين رومان رينز ستكون بدون قوانين فى مهرجان رويال رامبل 2021 ،فقام بيرس بقراءت على العقد وهو منزعج من بول هيمان الذذى قام بمغازلت النجمة سونيا ديفيل”.

“بعد ذذلك ظهر النجم جاى اوسو خلف الكواليس وهو يتحدث مع الحكم تشارلز روبنسون ويقول له انه على وششك ان يفقد وظيفته اذا لم يقوم بالعمل كما يريد وقام بعد ذذلك بتهديده”.

“بعد لك يظهر النجم رومان رينز خلف الكواليس وبرفقته النجم ابولو كروز ويدخل عليهم بول هيمان ويتحدث معه حول التوقيع على العقد الليلة داخل الحلبة ويخبره ان ادم بيرس من المحتمل ان يرفض الشرط الذذى قام  بإضافته للعقد”.

*المواجهة الثانية*

{نتاليا تفوز على, ليف مورجان}

*المواجهة الثالثة*

{كينج كوربن ,يفوز على, رى مستريو}

“بعد لك ظهر بول هيمان خلف الكواليس وهو يتحدث مع ادم بيرس حول العقد ظنويسأله بيرس هل قام رومان رينز بالتوقيع على العقد ام لا ،فقال له هيمان ان رينز لم يوقع على العقد حتى الان ،وانه يمكنه الحديث مع رينز عند مقابلته الليلة فوق الحلبة عند التوقيع على العقد”.

“بعد ذلك تقوم النجمة بايلى بتقديم اول حلقات برنامجها الحوارى فى عرض سماك داون ومن ثم ترحب بضيفتها الاولى وهى النجمة بينكا بلير التى تتحدث حول مسيرتها الاحترافية فى عالم المصارعة الحرة”.

*المواجهة الرابعة*

{سيزارو ,يفوز على, دانيال براين}

“بعد ذذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجمة كاروميلا التى كانت برفقة صديقها الجديد ،فكان الحديث حول المنافسة التى بينها وبين النجمة ساشا بانكس ،فقالت لها كارميلا انها تعلم ان بانكس تختبئ منها فى مكان ما لانها خائفة ،واثناء حديثها ظهرت بانكس وكانت تحاول الهجوم عليها ولكن تصدى لها صديق كارميلا الجديد ريجيتالد”.

*المواجهة الخامسة*

{ابولو كروز ,يفوز على, سامى زين}

“بعد انتهاء المواجهة يتم الاعلان عن عدة مواجهات كبرى فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع المقبل ،حيث سيواجه النجم ابولو كروز بطل القارات بيج اى على لقب بطولة القارات ،وستواجه النجمة بايلى النجمة بيانكا بلير”.

“بعد لك يظه رالنجم الكبير رومان رينز فى صالة العرض برفقة مدير اعماله بول هيمان وابن عمه جاى اوسو من اجل التوقيع على العقد ،ومن ثك يظهر ادم بيرس ويقوم الاثنان بالتوقيع على العقد ،وبعد ذلك يتوجه ادم بيرس للخروج من صالة العرضض ،ولكنه يتوقع عند المدخل ويقول انه من المحتمل ان تون هناك اصابة قديمه فى ركبته وهذا سببا فى عدم قدرته على خوض تلك المواجهة ولكنه سيجد بديلا مناسبا لتك المواجهة ،ومن ثم يظهر النجم كيفين اوينز ويقوم بالتوقيع على عقد المواجهة الذى كان بحوزة بيرس ،وكان هذذذا حدثا مزعجا بالنسبة للنجم رومان رينز الذذى ظل يحدق بيهم وهو غاضب فوق الحلبة ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

اصابة راندى اورتن بحروق فى عرض الرو الاخير

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.8 6 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x