wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 22-1-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بإلقاء نظرة على احداث نهاية حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى عندما قام ادم بيرس بوضع النجم كيفين اوينز كبديل له فى مواجهة البطل العالمى رومان رينز على لقب البطولة فى مهرجان رويال رامبل 2021 ،بمواجهة اخر من يقف صامدا”.

“بعد ذلك يظهر بطل WWE العالمى رومان رينز فى صالة العرض برفقة مدير اعماله بول هيمان ،ولكن كانت هناك صيحات استهجان عالية ،ومن ثم تحدث النجم رومان رينز عن النجم كيفين اوينز وعن الرسالة التى يرغب بقوولها له ،ولكنه قال انه لن يقابله الليلة ،وبعد ذلك تحدث عما حدث فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى من ادم بيرس ،وقال ان ما حدث هذا كان ذكاء كبير من ادم بيرس وانه الوحيد الذى استطاع التغلب عليه وعلى بول هيمان فى التفكير ،وقال ايضا ان على بيرس الاعتذار له”.

“واثناء حديث رينز ظهر ادم بيرس وقام بمقاطعته ،ويقول انه اكتفى مما يفعله رومان رينز ويتبادلان الحديث بطريقة ساخرة ،ومن ثم يتفقا على ان ادم بيرس سيقابل بول هيمان مدير اعمال رومان رينز فى نهاية حلقة عرض سماك داون الليلة ومن ثم يغادر رومان رينز وبول هيمان الحلبة”.

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس مع مصورين فيلمه الوثائقى وكان يحمل نوعا من الاشارات ،والتى تتحدث عن المؤامرات التى تحدث ضده داخل WWE ومن ثم قام بتقيد نفسه بالحاجز على المنحدر”.

*المواجهة الاولى*

{فريق شارلوت فلير واسوكا ,يفوز على, فريق رويت}

“بعد انتهاء المواجهة يتم التأكيد عللى المواجهة الكبيرة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون الليلة بين ساشا بانكس حاملة اللقب والنجمة كارميلا”

“بعد ذلك يظهر النجم الاستعراضى دانيال براين فوق الحلبة وتحدث عن المعركة الملكية لعرض رويال رامبل 2021 ،واثناء حديث ظهر النجم سيزارو وقام بمقاطعته وتحدث على انهم من المفترض ان تكزون هناك مواجهة بينهم الان ،ولكن لان النجم دانيال براين لا يرتدى ملابس المصارعة سيقوم بعمل تحدى مفتوح ،واثناء هذا ظهر فريق دولف زيجلر وبوبى رودى ،وقام زيجلر بالاعلن عن تقبله هذا التحدى وسيقوم بمواجهة سيزارو فى الحال”.

*المواجهة الثانية*

{سيزارو ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد ظهرت النجمة كارميلا وصديقها  ريجينالد مع النجمة ساشا بانكس ،واخبرت كارميلا ساشا بانكس ان صديقها  ريجينالد هو كمن سيخزض المواجهة امامها الليلة لانها تعانى من الام فى قدمها”.

*المواجهة الثالثة*

{ساشا بانكس ,تفوز على,  ريجينالد}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير رومان رينز خلف الكواليس وهو يتحدث مع بول هيمان حول مقابلته الليلة مع ادم بيرس ،فيقول رينز لبول هيمان انه قام بإعطاءه تلك الفرصة ليقوم بتمزيق ادم بيرس ،ولكن هيمان انصدم من حديث رومان رينز وقال له انه الان عليه ان يواجه ادم بيرس ويصارعه وانه كان سيقوم بمقابلته فقط ويتحدث معه ،ومن ثم غادر هيمان لمقابلة ادم بيرس”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة القارات*

{ابولو كروز ,يفوز على, بيج اى}

“بعد ذلك يتم الترويج عن مقابلة بول هيمان وادم بيرس الليلة ،ومن ثم يتم الاعلان عن مغادرة النجم رومان رينز للعرض ،وايضا يتم الاعلان عن عدم تواجد النجم كيفين اوينز الليلة ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو للنجم كيفين اوينز الذى يكشف ان جاء الى العمل الليلة زلكن رومان رينز قام بمنعه من الدخول ،واكد اوينز على ان كل هذا سينتهى فى مهرجان رويال رامبل 2021”.

“بعد ذلك ظهر فريق ذا ستريد برفيتس خلف الكواليس وهم يتحدثون مع النجم دولف زيجلر الذى كان برفقة سونيا ديفيل عن مواجهة الاعادة التى بينهم على لقب بطولة الزوجى”.

“بعد ذلك تظهر النجمة بايلى فى مدخل صالة العرض التى تم تجهيزها لألعاب القوى التى ستخوضها النجمة بايلى ،وكانت النجمة بيانكا بلير تراقب الوقت الذى ستسغرقه النجمة بايلى لانهاء هذه الالعاب ،وفى النهاية استطاعت بايلى الانتهاء فى دقيقة و12 ثانية ،وبعد ذلك جاء الدور على النجمة بيانكا بلير التى استطاعت هزيمة النجمة بايلى ،فلم تتعدى النجمة بلير الدقيقة فى هذه الالعاب”.

*المواجهة الخامسة*

{بارون كوربن ,يفوز على, دومينيك مستريو}

*المواجهة السادسة*

{بول هيمان X ادم بيرس}

“ظهر بول هيمان وهو يرتدى البدلة الخاصة به وقام بالجلوس فى الصف الامامى للحلبة ،وكان ادم بيرس يستعد مواجهته ،ولكن كانت المفاجأة بظهور النجم الكبير رومان رينز الذى قام بالاطاحة بادم بيرس ،ولكن ظهر النجم كيفين اوينز وكان يرتدى معطف متخفيا ،وقام اوينز بهجوم عنيف على النجم رومان رينز ،وكانت معركة كبيرة بينهم ولكن تفوق النجم كيفين اوينز على النجم رومان رينز وقام بالاطاحة به داخل وخارج الحلبة ،ومن ثم انتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

ما هى استعدادات سماك داون من اجل عرض رويال رامبل 2021 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.3 6 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x