wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 8-1-2020 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير رومان رينز برفقة مدير اعماله بول هيمان وابن عمه جاى اوسو ،وتحدث النجم الكبير رومان رينز البطال العالمى الحالى عن احترامه الشديد للنجم كيفين اوينز بسبب اصراره على منافسته ،وقال بالرغم من كل فعله الا انه يحترمه كثيرا ،ولكنه الان لن يعود مرة اخرى لانه قام بسحقه نهائيا”.

“ومن ثم قام النجم رومان رينز بستدعاء المدير ادم بيرس وقام بالشجار معه بسبب الفرص التى منحها للنجم كيفين اوينز لمواجهته مرات عديدة ،وقال له انه كان يمنجه تلك الفرص لانه صديقه منذ زمن بعيد ،وكان النجم رومان رينز غاضب بشدة بسبب المواجهة الاقصائية التى اعلن عنها ادم بيرس من اجل تحديد منافس للنجم رومان رينز على لقب البطولة فى المهرجان الكبير رويال رامبل 2020 الذى سينطلق فى نهاية الشهر الحالى ،وحيث قال له رينز ان ما فعله هو تقليل من شأنه لان العلامة التجارية للاتحاد ومن حقه اختيار المنافسة ،وفى النهاية هدء رينز وترك بيرس فوق الحلبة وغادر”.

*المواجهة الاولى:- بطولة القارت*

{بيج إي ,يفوز على, أبولو كروز}

“لقد تم اعادة المواجهة بين بيج اى وابولو كروز بسبب التثبيت الثنائى الذى قاموا به معا ،وفى الاعادة تمكن النجم بيج اى من الفوز على النجم اوبولو كروز والحفاظ على لقبه”.

“بعد ذلك ظهر المدير ادم بيرس خلف الكواليس وهو يهنئ النجمة سونيا ديفيل على عودتها الى سماك داون ،فقالت له انها على استعداد تام فى مساعدته فى العمل ،بعد ذلك ظهرت النجمة اسوكا والنجمة بيكا بلير وهم يقومون بالاعلان عن مشاركتهم فى المعركة الملكية للنساء فى مهرجان رويال رامبل 2021”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى*

{فريق بوبى رودى ودولف زيجلر ,يفوز على, فريق ذا ستريد فرفيتس مونتيز فورد وانجيلو داوكينز}

“لقد استطاع فريق رودى وزيجلر فى اقتناص اللقب من فريق ذا ستريد برفيتس بعد مواجهة عنيفة كانت بينهم ،وبعد ذلك ظهر بول هيمان خلف الكواليس وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس عن الاحداث التى مر بها حتى يصل الى الوظيفة التى يمتلكها الان ،وقال له ان البطل رومان رينز يمنحه الفرصة التى طالما حلم بها وهى المنافسة على لقب البطولة العالمية ،وهذا عن طريق اشتركه فى المواجهة الاقصائية الليلة للمنافسة على لقب البطولة العالمى فى مهرجان رويال رامبل 2021”.

“بعد ذلك ظهر النجم سامى زين وهو يتحدث قبل دخوله الى الحلبة ،فقد قام بجلب عدد من المصورين الخاصين به من اجل توثيق المؤامرة التى تتم خلف الكواليس من المسئولين ،وها بعد موافقتهم على انضمامه للمواجهة الاقصائية من اجل التأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمية ،وانهم قاموا بوضعه فى موقف صعب وهو ان يكون فى بداية تلك المواجهة”.

*المواجهة الثالثة:- اقصائية للمنافسة على البطولة العالمية*

{ري مستريو ,يفوز على, سامي زين}

{شينسكي نكامورا ,يفوز على, ري مستريو}

{شينسكي نكامورا ,يفوز على, كينج كوربن}

{شينسكي نكامورا ,يفوز على, دانيال براين}

{آدم بيرس ,يفوز على, شينسكي نكامورا}

“لقد قام النجم رومان رينز بالتدخل فى تلك المواجهة بشكل كبير ،حيث قد استطاع النجم شينسكى نكامورا الفوز على الجميع وكان يستعد لمواجهة الاخير وهو المدير ادم بيرس ،لكن ظهر النجم رومان رينز وابن عمه جاى اوسو الذى قام بالدخول الى الحلبة والاطاحة بالنجم شينسكى نكامورا وانضم له رينز وافقدوه الوعى”.

“وبعد ذلك اجبر النجم رومان رينز ادم بيرس للدخول الى الحلبة ،ولكن بيرس كان خائفا فقام جاى اوسو بركة بضربة قوية افقدته الوعى وقاموا بوضعه فوق نكامورا وقام الحكم بالعد والاعلان عن فوز بيرس كمنافس اول للنجم رومان رينز على لقب البطولة العالمية فى مهرجان رويال رامبل 2021 وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

نتائج عرض AEW الديناميت الاخير 6-1-2020 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x