wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون موكسلىرومان رينزرومان رينزسيث رولنزسيث رولينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

هل مزال جون موكسلى على علاقة بفريق ذا شيلد رينز ورولينز ؟

المصدر:- INC

هل مزال جون موكسلى على علاقة بفريق ذا شيلد رينز ورولينز 

شارك نجم AEW جون موكسلي مؤخرًا في جلسة Bleacher Report اسألني أي شيء عندما سأله أحد المعجبين عما إذا كان لا يزال على اتصال برومان رينز وسيث رولينز ، قال موكسلي إنه بينما لا يزال يشعر بالارتباط مع زملائه السابقين في فريق ذا شيلد، فقد كانوا جميعًا “في فقاعاتهم الصغيرة” أثناء الوباء.

فأجاب موكسلي قائلا: “في كثير من الأحيان”. “سيث على وشك إنجاب طفل ، لذلك هذا رائع. أنت فقط تدخل هذا العالم وتنشغل حقًا ، خاصة في عالم وبائي ، الجميع في فقاعاتهم الصغيرة.

“هذا هو الشيء الجيد في المصارعة: إنه لا يودع أبدًا ، إنه مجرد رؤيتك على طول الطريق. أضاف موكسلي ، عندما تمر بأشياء معينة مع الناس ، فأنت دائمًا مرتبط بهم وتستمر العلاقة بينكم.

وسُئل ايضا جون موكسلي عما إذا كان يفتقد أن يكون جزءًا من فريق ذا شيلد أحد أعظم الفرق في التاريخ اتحاد WWE ، فأجاب موكسلي قائلا “لا تفوتها كثيرًا ، لأنني أتطلع إلى أشياء جديدة وهو فصل جديد”. “لكنني بالتأكيد أنظر إلى الوراء إلى ذلك كله باعتزاز لان هذا الفريق كان الافضل بالنسبة للجميع.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

ظهور دور ماكنتير فوق حلبات WWE قبل عرض الرو القادم

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x