wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجولد برججولد بيرجرويال رامبلرويال رامبل 2021مصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

هل يستحق جولد برج المشاركة فى رويال رامبل 2021 الليلة ؟

المصدر:- INC

هل يستحق جولد برج المشاركة فى رويال رامبل 2021 الليلة ؟

في برنامج بودكاست WWE Backstage الليلة الماضية ، كشفت النجمة الكبير بايج عن مشاعرها حول مشاركة النجم الكبير الوحش جولد برج في مواجهة بطولة الاتحاد اما دور ماكنتير فى عرض رويال رامبل 2021.

وقالت بايج إنها كانت من محبي النجم الكبير جولد برج ، لكنها تشعر أن هناك أشخاصًا كانوا في WWE لفترة طويلة والذين يجب أن يحصلوا على هذه الفرصة بدلاً من ذلك. كما أثنت على بطل WWE درو ماكنتير على مدى تقدمه في مسيرته المهنية.

وقالت ايضا”بصراحة ، أنا من معجبى اللنجم جولد برج، أليس كذلك ،”نا فقط لا أشعر أنه يجب أن يكون في هذا النوع من الأشياء ويجب ان تكون هناك فرص للنجوم الجديدة. أعتقد أن درو كان يعاني من هذا التراكم الهائل خلال العام الماضي. لقد كان يحمل شخصية محبوب الاتحاد تمامًا. أعتقد أنه كان يفعل ذلك بشكل جيد للغاية.

“فلديك أشخاص كانوا هناك لفترة طويلة يريدون الحصول على هذه الفرصة وللأسف ، لم يحصلوا عليها. أنا فقط لا أشعر بالحاجة إلى ذلك ولا أعتقد أنه يجب أن يكون الشخص الذي سيفوز بها ، على الأقل “.

شاهد ايضا:

مشاركة مفاجأة فى رويال رامبل 2021 الليلة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x