wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرويال رامبلرويال رامبل 2021فيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض رويال رامبل 2021نجوم

نتائج عرض رويال رامبل 2021 احداث كاملة

تقرير نتائج واحداث عرض رويال رامبل 2021 كامل

المصدر:- INC

*نتائج عرض رويال رامبل 2021 احداث كاملة*

“انطلق عرض رويال رامبل 2021 من من ThunderDome في Tropicana Field في سانت بطرسبرغ ، فلوريدا ،وكانت البداية بالترويج عن العرض التمهيدى ،حيث ظهرت المذيعة تشارلى كارسو وهى ترجب بالمشاهدين وهى برفقة مجموعة كبيرة من اهم النجوم وكن هناك حديث خاض عن اهم المواجهات التى سيتم خوضها الليلة ،مثل مواجهة النجم الكبير دور ماكنتير بطل الاتحاد بالنجم المخضرم جولد برج على لقب البطولة ،وتم الحديث ايضا عن اهم الالقاب التى سيتم المنافسة عليها وعن المعركة الملكية للرجال والنساء”.

“وقبل الترويج عن مواجهة العرض التمهيدى الليلة كان هناك حديث خاص عن العداوة الكبيرة التى بين النجم الكبير رأس الطاولة رومان رينز والنجم الكبير كيفين اوينز ،ومن ثم ظهر ابطال الزوجى للسيدات وتم الاعلان عن بداية المواجهة على لقب بطولة الزوجى للسيدات”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوز على, فريق اسوكا وشارلوت فلير}

“انطلق عرض رويال رامبل 2021 الرئيسى بعرض مقطع فيديو ترويجى عن المعركة الملكية للرجال ،ومن ثم ظهر النجم الكبير والوحش جوزلد برج وهو خلف الكواليس من اجل الاستعداد للظهور فوق الحلبة ،وتم عرض مقطع فيديو للعداوة التى كانت بينهم فى الاسابيع الماضية من اجل المنافسة على لقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الاتحاد*

{دور ماكنتير ,يفوز على, جولد برج}

“كان النجم الكبير جولد برج قريب من الفوز بلقب بطولة الاتحاد ،واستطاع السيطرة على المواجهة فى اوقات كثيرة ،ولكن النجم دور ماكنتير حافظ على اللقب بعد ان قام بتثبيت النجم جولد برج بركلة  قوية ادت الى انهاء المواجهة،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم دور ماكنتير بإضهار احترامه وحبه الشديد له عندما قام بمصافحته وعناقه ورفع يده عاليا”.

“تم الترويج عن المواجهة الكبيرة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون ،فقد كانت هناك عداوة كبيرة بين النجمة ساشا بانكس حاملة اللقب والنجمة كارميلا التى كانت ترغب بالمنافسة على هذا اللقب منذ وقت طويل ،واستطاعت انتزاع تلك الفرصة الثمينة”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة سيدات سماك داون*

{ساشا بانكس ,تفوز على, كارميلا}

“بعد ذلك ظهر النجم بيج اى بطل القارات خلف الكوالس وهو يتحدث مع شريكه السابق من فريق ذا نيو داى اكزفيير وودز ،وكان هناك حديث حماسى بينهم عن المعركة الملكية الليلة ،ومن ثم ظهر النجم سامى زين وهو يسخر من بيج اى الذى خطف منه لقب بطولة القارت ،ولكنه هرب عند ظهور النجم كوفى كينجستون الذى قال انه لم يستطيع اخذ التصريح الطبى للمشاركة فى المعركة الملكية الليلة ،ولكنه قال لهم ان فوز احدهم بالمعركة الملكية يعنى فوزهم جميعا”.

“تم الترويج عن اهم المواجهات الكبيرة لمهرجان رويال رامبل وهى المعركة الملكية للسيدات ،وقد ظهرت اول المشاركين فى تلك المعركة وهى النجمة بايلى”.

*المواجهة الرابعة:- المعركة الملكية للسيدات*

{بيانكا بلير الفائزة بالرويال رامبل}

“لقد شهد عرض رويال رامبل 2021 عودة النجمة نايومى التى شاركة بالمعركة الملكية ،وكان هناك ايضا مشاركة من عدة مصارعات من عرض WWE NXT ،وشاركت ايضا عدد من النجمات الكبيرة التى غادرة الاتحاد مثل جيلي هول وفكتوريا وتوري ويلسون وأليشا فوكس ،فقد قامت اليا فوكس بإنتزاع لقب بطولة 24/7 من النجم المضحك ار تروث ،ولكنه استطاع استعاد اللقب وهرب سريعا”.

“تم عرض مقطع فيديو ترويجى عن العداوة الكبيرة التى استمرت لعدة شهور بين النجم الكبير رأس الطاولة وزعيم القبيالة رومان رينز والنجم الكبير كيفين اوينز ،وهذا من اجل الاستعداد للمواجهة الكبيرة التى بينهم اخر من يقف صامد على لقب البطولة العالمى”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة WWE العالمية*

{رومان رينز ,يفوز على, كيفين اوينز}

“لقد كان هناك افراط كبير فى العنف بتلك المواجهة ،حيث قام الثنائى بتقديم اوقى ما عندهم فى تلك المواجهة ،وقد امتدت تلك المواجهة الى خارج صالة العرض ،وقام النجم كيفين اوينز بالقفز على رومان رينز من فوق رافعة شوكية ،ولكن صمد النجم رومان رينز واستطاع الوقوف قبل نهاية عد الحكم ،واثناء المواجهة علقت يد النجم رومان رينز بإحدى المعدات فقام بول هيمان بفك يده سريعا ،ومن ثم قام بخنق كيفين اوينز واستطاع الفوز فى تلك المواجهة العنيفة”.

“حان الان وقت المواجهة الكبرى معركة الرويال رامبل للرجال والتى تعد اهم مواجهة بعرض رويال رامبل على مر التاريخ ،فقد تم الترويج عن تلك المواجهة الكبيرة والمعركة الكبيرة ،وكان اول المشاركين بتلك المعركة هو الافعى راندى اورتن والنجم الكبير عضو قاعة المشاهير ايدج”.

*المواجهة السادسة:- المعركة الملكية للرجال*

{ايدج يفوز بالرويال رامبل}

“بالغم من ان النجم الكبير ايدج هو من اول المشاركين بالمعركة الملكية الى انه استطاع الفوز بالرويال رامبل 2021 ،حيث كان هناك عنف كبير فى تلك المعركة ادى الى اصابة النجم الكبير الافعى راندى اورتن ونقله الى خلف الكواليس لتلقى العلاج ،وقد شهدت المعركة الملكية عودة النجم الكبير سيث رولينز بعد غياب كبير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض رويال رامبل 2021 الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

نتائج عرض رويال رامبل 2021 المعركة الملكية للرجال

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x