wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيانكا بليرذا روكرويال رامبلرويال رامبل 2021مصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

بيانكا بلير فى مركز ثانى بعد ذا روك بسبب فوزها برويال رامبل 2021

المصدر:- INC

بيانكا بلير فى مركز ثانى بعد ذا روك بسبب فوزها برويال رامبل 2021

قبل انطلاق مهرجان رويال رامبل 2021 لم يكن هناك احد يتوقع من هى المصارعة التى ستفوز بالمعركة الملكية للسيدات ،وكانت مفاجأة للجميع ان تفوز النجمة بيانكا بلير بوريال رامبل 2021،حيث تغلبت بلير على المشاركين جميعا بالرغم من انها ثالث مشاركة بهذه المعركة.

فقد كانت لحظة الاعلان عن فوزها بالرويال رامبل من اهم واكبر اللحظات بالنسبة لها ،فإن النجمة بيانكا بلير ظهرت فى العروض الرئيسية منذ عام واحد فقط ،ولكنها استطاعت اثبات مكانها فى العروض الرئيسية ،والفوز بالمعركة الملكية واصبحت فى المركز الثانى بعد النجم ذا روك ،لتكون النجمة الثانية صاحبت البشرة السمراء التى تفوز برويال رامبل ،حيث فاز النجم ذا روك برويال رامبل عام 2000.

ومؤخرا كانت النجمة بيانكا بلير فى نقاش هام مع Complex من اجل الحديث عن فوزها بالرويال رامبل 2021 ،حيث قالت “هذا جنون. لم أكن أعرف هذه الحقيقة حتى وصلت إلى الكواليس وأخبرتني كايلا بالفعل “، صرح بيلير. “من الجنون أنني لم أر نفسي أبدًا في هذا المنصب وأنا هنا الآن وأخلق التاريخ في عملية مجرد محاولة أن أكون أنا ومحاولة متابعة أهدافي وفي هذه العملية ، أنا أصنع التاريخ. كونك جزءًا من الاتحاد ، إنه شعور رائع. إن الفوز بالرويال رامبل والحصول على التذاكر الخاصة بك إلى مهرجان راسلمينيا شيء واحد ، ولكن إضافة المزيد من الأغراض إليها أثناء القيام بذلك شيء آخر. شيء مذهل.”

شاهد ايضا:

صدمات قوية بين شيمس ودور ماكنتير هذا الاسبوع

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x