wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهايدجرويال رامبلرويال رامبل 2021فيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

تعليق خاص من ايدج بعد مرور اسبوعين من فوزه بالرويال رامبل 2021

المصدر:- INC

تعليق خاص من ايدج بعد مرور اسبوعين من فوزه بالرويال رامبل 2021

استطاع النجم الكبير عضو قاعة المشاهير ايدج الفوز بالمعركة الملكية فى عرض رويال رامبل 2021 يوم الاحد للاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين للاسبوع الماضى وهزم النجم راندى اورتن فى الحدث الرئيسى لهذه الحلقة.

وبعد ذلك ظهر فى حلة عرض WWE NXT الاصفر للموهوبين وقام بمقابلة البطل فين بالور ،وبعد ذلك ظهر فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،وقام بمقابلة البطل العامى رأس الطاولة رومان رينز.

وعلى هذا انتقل النجم الكبير ايدج الى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام للتحدث عن أسبوعه من القيادة 1500 ميل إلى 80 دقيقة في الحلبة في يومين.

حيث كتب: “أخيرًا إلى المنزل! ياله من اسبوع. 1500 ميل مدفوعة. من المعركة الملكية الى. NXT. صفعة لأسفل. 80 دقيقة في الحلبة في يومين. أشعر وكأنني ذهبت 12 جولة ضد فريق تاج من الدب الأشيب والظهر الفضي ، لكن بطريقة ما ما زلت أشعر بتحسن مما كنت أعتقد. حدث راسلمينيا الرئيسي ، ها أنا قادم “.

حتى الان لم يكشف النجم الكبير ايدج عن خصمه القادم فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 الذى سيتم اقامته يوم العاشر والحادى عشر من شهر ابريل المقبل.

*الى حضراتكم الصورة*

شاهد ايضا:

رسميا موعد عودة سيث رولينز الى حلبات سماك داون

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x