wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسيث رولنزسيث رولينزمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

ما سبب خوف سيث رولينز عند عودته الى WWE ؟

المصدر:- INC

ما سبب خوف سيث رولينز عند عودته الى WWE ؟

بعد ان قام النجم الكبير سيث رولينز بالترحيب بطفله الأول في ديسمبر 2020 الماضى ، تحول تصور سيث رولينز من مهامه من كونه “مسيح ليلة الجمعة” إلى أن يصبح أبًا محبوبًا. هذا الأسبوع في برنامج WWE’s The Bump ، سألت عضوة اللجنة كايلا براكستون رولينز كيف تعامل الأبوة معه حتى الآن.

فقال “أوه ، لقد كان رائعًا! إنه بالتأكيد منحنى تعليمي حاد بالنسبة لي. قال سيث رولينز بضحكة مكتومة: “الأطفال ليسوا كالكلاب أو القطط”. “هناك الكثير لنتعلمه ، ولكن كل يوم هو مغامرة ، وكان هناك الكثير من المرح” ، “لقد استمتعت بهذه العملية ، وأنا محظوظ لأنني حصلت على إجازة في الشهرين الماضيين لأقضيها مع طفلتي. لذا ، كان الأمر جيدًا “.

وقال ايضا انه كان خائفا جدا ومرتيك عند عودته الى حلبات WWE ،وهذا بسبب ما نقلته الجماهير على وسائل التواصل الاجتماعى ،وهذا لان عودتى ستكون متغيرة وليست كالسابق ،فى الجميع ينتظر الرجل المسيح الذى يرغب دائما فى التغير ،ولكن لن يكن هذا الشخص متواجد لفترة كبيرة وسيكون الرجل المتواجد هو الاب الحنون.

شاهد ايضا:

احداث ومواجهات كبرى فى سماك داون الاخير قبل غرفة الاقصاء 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x