wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 1-2-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

انطلق عرض الرو الليلة بتدعيات المهرجان الكبير رويال رامبل 2021 الذى تمت اقامته ليلة امس ،ومن ثم ظهر النجم الكبير دور ماكنتير بطل الاتحاد ،وتحدث عن اهمية هذا المهرجان الكبير ،حيث قال ان جميع المواجهات التى تمت اقامتها فى رويال امبل 2021 من اقوى المواجهات جميعهم بلا استثناء مواجهت قوية”.

“واثناء حديث النجم دور ماكنتير عن المعركة الملكية للرجال ظهر النجم الكبير عضو قاعة المشاهير ايدج الفائز بالمعركة الملكية ،واثنى النجم دور ماكنتير على القوة الكبيرة التى اظهرها النجم ايدج فى المعركة الملكية ،وكيف فاز بها وهو من اول المشاركين “.

“تعجب النجم ايدج من حديث دور ماكنتير اللطف معه ،وعندما تم سوئله عن البطولة التى سيتنافس عليها فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،قال له انه سيقوم بدرسة الموقف جيدا ومن ثم سيختار”.

“وفى تلك الاثناء ظهر النجم شيمس وتحدث بطريقة ساخرة مع النجم ايدج وكاد يصل الحوار بينهم الى معركة ولكن تدخل النجم دور ماكنتير فى الحوار وقام بتهدءته ،ومنثم غادر النجم ايدج الحلبه ليتفاجئ النجم دور ماكنتير بضربة قاضية من قبل النجم شيمس”.

“وعندما سألت المذيعة تشارلى النجم شيمس عن سبب هجومه على صديقه النجم دور ماكنتير قال ،ان الجميع كان يعلم ان النجم دور ماكنتير صديقه المقرب لكنه الان اصبح غير ذلك ،لهذا سيسعى خلفه من اجل منافسته على لقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الاولى:-بطولة الولايات المتحدة*

{مات ريدل ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“تم انتهاء المواجهة بعم الاهلية بسبب الهجوم الغير قانونى الذى قام به النجم بوبى لاشلى على خصمه النجم مات ريدل ،وبالرغم من فوز ريدل لا ان الحزام بحوذة النجم بوبى لاشلى لانهاء المواجهة بقرار من الحكم بعد الاهلية”.

“بعد ذلك قام النجم الكبير الافعى راندى اورتن بإرسال رسالة الى غريمه النجم ايدج وقام بتهديده بسبب اظهاره على انه كاذب امام الجمهور ،وهذا لان ايدج عاد الى حلبات WWE بعد ان اعلن اورتن عن عدم ظهوره مرة اخرى فوق الحلبات ،وقال له ايضا انه لن يكون رحيما فى المواجهة التى بينهم الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{اكزافيير ودز ,يفوز على, مصطفى علي}

“بعد ذلك ظهر النجم ذا ميز والنجم جون موريسون من اجل برنامجهم الحوارى ،وكانوا مستضيفين المغنى الشهير  باد باني ،وتحدثوا معه حول انضمامه الى WWE ،وولكنه قال لهم ان سبب توجده هنا انه صديقها مقربا للنجم دميان برست ،واثناء هذا ظهر دميان برست وقام بالهجوم على النجم ذا ميز”.

*المواجهة الثالثة*

{دميان برست ,يفوز على, ذا ميز}

*المواجهة الرابعة*

{فريق سيدرك ألكساندر وشيلتون بينجامين ,يفوز على, فريق ليسني دورادو وجران ميتاليك}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لخسسارة النجمة شارلوت فلير وشريكتها النجمة اسوكا لقب بطولة الزوجى للسيدات فى عرض رويال رامبل 2021 ،بسبب ظهر ريك فلير وحليفته لاسلى ايفانز فى صالة العرض اثناء المواجهة ،وبعد ظهرت فلير مع شريكتها اسوكا وهم يتحدثون مع المذيعة خلف الكواليس ،حيث قامت فلير بالاعتذار من صديقتها اسوكا لما فعله والدها بعرض رويال رامبل ،لكن النجمة اسوكا قللت من هذا الامر وقالت انهما سيستعيدان اللقب مرة اخرى”.

*المواجهة الخامسة:-للمنافسة على بطولة الزوجى*

{فريق لانا ونايومي ,يفوز على, فريق اسوكا وتارلوت وفريق دانا بروك وماندي روز}

“ظهر النجم دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة حول الهجوم العنيف الذى قام به صديقه النجم شيمس ،فقال ماكنتير انه سيتحدث عما سيفعله فى الحبة ،واعلن عن موافقته لمنافسة شيمس ،وقال انه سيعطيه فرصة من اجل المنافسة على اللقب فى وقت لاحق”.

*المواجهة السادسة*

{فريق جيف هاردي وكارليتو ,يفوز على, فريق إلايس وجاكسون رايدر}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير ايدج خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة حول الرسالة التى اعلن عنها النجم راندى اورتن ،حيث قال انه يعلن ان اورتن كاذب وانه يغير منه لانه لم يستطيع تحقبق ما حققه ،ولهذا يرغب فى عدم ظهوره فى WWE ،وقال ايضا انه سينهى كل هذا الليلة فى المواجهة التى بينهم”.

*المواجهة السابعة*

{أليكسا بليس ,تفوز على, نكي كروس}

“استطاعت النجمة اليكسا بليس التلاعب بالنجمة نكى كروس صديقتها السابقة اثناء المواجهة ،وبعد انتهاء المواجهة قامت اليكسا بليس بالرقص اثناء خروجها من صالة العرض ،ولكنها تفاجأت بظهور الافعى راندى اورتن وهو متجه الى الحلبة ،ولكنه لم يعيرها اهتماما”.

*المواجهة الثامنة:- تصفيت حسابات*

{ايدج ,يفوز على, راندى اورتن}

“لقد كانت النجمة اليكسا بليس سببا فى خسارة النجم راندى اورتن فى هذه المواجهة ،حيث ظهرت وهى تجلس فى زاوية الحلبة وكان هناك دماء غزيرة تخرج من فمها ،مما ادى الى تشتيت انتباه النجم راندى اورتن ،واستغل هذا النجم ايدج وقام بتوجيه ضربة قاضية ادت الى تثبيته والفوز عليه … وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

نتائج عرض رويال رامبل 2021 احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2.5 6 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x