wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 12-2-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير بطل WWE العالمى رومان رينز وبرفقته مدير اعماله بول هيمان وابن عمه جاى اوسو ،ومن ثم يتم عرض مقطع فيديو للنجم ايدج الذى اعلن من خلاله انه سيقوم بالاعلان عن البطل الذى سينافسة على لقب البطولة فى مهرجان راسلمينيا 37 بعد انتهاء عرض غرفة الاقصاء 2021 “حجرة الاقصاء 2021″ ،وهذا الفيديو تم عرض فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى”.

“وبعد ذلك ظهر المدير ادم بيرس وكان بيده عقدا ،وتحدث معه رومان رينز حول ما فعله ايدج فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى وعدم اختياره لبطل لينافسه ،وقال ان ايدج يفعل هذا لانه يعلم ما سيفعله به فى حالة اختياره كمنافسة له ومواجهته فى راسلمينيا 37”.

“بعد ذلك يتحدث ادم بيرس عن العقد الذى بيده ويقول لرومان رينز ان هذا العقد ينص على انه سيخوض مواجهة كبيرة داخل غرفة الاقصاء على لقب البطولة العالمى فى عرض غرفة الاقصاء 2021 مثل النجم دور ماكنتير بطل الاتحاد ،وسيكون هناك اربعة مصارعين معه فى هذه المواجهة ،ولكن بول يمان اقترح اقتراح اخر وهو ،وان تتم مواجهة اقصائية كبيرة بين المنافسين والفائز يقوم بمواجهة النجم رومان رينز ،واشار ايضا هيمان ان موكله يستطيع ان يفعل ما يريده لان لديه صلحيات كثيرة فهو البطل العالمى”.

“يوفق ادم بيرس على اقتراح بول هيمان ويخبرهم ان هناك مواجهات كبيرة الليلة من اجل تأهيل الفائزين لمواجهة غرفة الاقصاء ،وذكر بيرس ام جى اوسو احد المشاركين فى هذه المواجهة ،وقال ايضا ان كيفين اوينز مشارك ايضا ،فغضب رينز وذهب الى بيرس واخذ يحدق به وهو غاضب ،ولكن هيمان استطاع تهديئة الموقف”.

*المواحهة الاولى :- التأهل لغرفة الاقصاء*

{فريق سامى زين وكينج كوربن ,يفوز على, فريق دومينك مستريو ورى مستريو}

“بعد ذلك يظهر فريق ابطال الزوجى لعرض سماك داون النجم دولف زيجلر والنجم بوبى رودى خلف الكواليس برفقة المدير ادم بيرس وسونيا ديفيل ،ويخبرهم برغبتهم فى المشاركة بالمواجهة الاقصائية بعرض غرفة الاقصاء 2021 ،فيخبرهم بيرس ان عليهم الفوز على فريق دانيال برين وسيزارو من اجل مشاركتهم”.

*المواجهة الثانية:- بطولة القارات*

{بيج اى ,يفوز على, شينسكى نكامورا}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو تروجى من اجل عودة النجم الكبير سيث رولينز ،وبعد انتهاء الفيديو يظهر النجم الكبير سيث رولينز ويصعد فوق الحلبة وتملء صالة العرض بنجوم عرض سماك داون ,ويأخذ رولينز الميكروفون ويقول إنه من الجيد العودة. إنه شعور صحيح ، هذا هو المكان الذي ينتمي إليه رولينز. يقول رولينز إن الكثير قد تغير منذ أن ضحى بنفسه فى عرض سيرفرايفر سيريس 2020 ،ويقول ايضا انه تغير كثيرا بعد ان رزق بطلفة وعرف معنى ان يكون ابا لطفلة جميلة ،وقال ان هذا يجعله يشعر بالمسؤولية فى كل شئ وانه هو الان القائد لعرض سماك داون وان العرض يحتاج الى قائد مثله من ان ان ينجح”.

“سمع جميع النجم ما قالة سيث رولينز وكانوا مقتنعين لما يقوله ،ولكن سيزارو كان واضح عليه عدم قبوله لكلام رولينز ،فقام الاخير بالهجوم عليه واسقاطه على الارض ،ولم يتوقف النجم سيث رولينز عن هذا الهجوم الا بعد ان ظهر عدد من المسؤولين”.

*المواجهة الثالثة*

{بايلي ,تفوز على, ليف مورغان}

“بعد ذلك تظهر المذيعة كايلا براكستون خلف الكواليس وهى تتحدث مع النجم سيزارو والنجم دانيال براين ،ويعلن سيزارو عن استمراره فى المواجهة الكبيرة الليلة من اجل التأهل لعرض غرفة الاقصاء 2021”.

“ويواصل المذيعون الترويج لموسم ناسكار القادم وسباق دايتونا 500 يوم الأحد. ويتم عرض مقطع فيديو يعرضفريق ذا ستريد برفيتس في طريق دايتونا موتور سبيدواي في وقت سابق من هذا الأسبوع. يتسكعون مع Chase Elliott ويقدمون له عنوان WWE مخصصًا ،ويمنحهم إليوت خوذات للسائق وأكواب فردية برتقالية مخصصة”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق ذا ستريد برفيتس ,يفوز على, فريق أوتيس وتشاد جابل}

“بعد ذلك تظهر بطلة السيدات لعرض سماك داون النجمة ساشا بانكس ،وتتحدث عن التسؤلات الكثيرة التى وردت من الجميع حول قرار النجمة بيانكا بلير فى اختيارها لمنافسة قى عرض راسلمينيا 37 ،ومن ثم ترحب بالنجمة بيانكا بلير ،وتتحدث بانكس عن حبها لبيانكا ،ووتتحدث بيانكا عن قرارها وان فى هذا الوقت لابد ان يحترمها الجميع فى هذا القرار ،واثناء حديثهم ظهر فريق ابطال الزوجى للسيدات نايا جاكس وشاينا بازلر ،وسخروا من حديث بانكس وبلير ،وفى النهاية حدث شجار بينهم فوق الحلبة”.

*المواجهة الخامسة:- التأهل لغرفة الاقصاء*

{فريق دانيال رباين وسيزارو ,يفوز على, فريق بوبى رودى ودولف زيجلر}

“بعد انتهاء المواجهة حدثت معركة كبيرة بين المنافسين لمواجهة غرفة الاقصاء النجم سامى زين والنجم كينج كوربن والنجم سيزارو والنجم دانيال براين ،وظهر ايضا النجم جى اوسو وقام بالهجوم على سيزارو بستدخم كرسى معدنى ،واثناء هذا ظهر النجم الكبير كينفين اوينز وقام بالاطاحة بكل من يقف امامه ،وفى هذا الوقت كان النجم الكبير رومان رينز بطل WWE العالمى يشاهد هذا من خلف الكواليس برفقة بول هيمان .. وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

غضب جون سينا من تصريحات اندرتيكر

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x