wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 5-2-2021 كامل

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير كامل*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بمقطع فيديو لفوز النجم الكبير عضو قاعة المشاهير ايدح بالمعركة الملكية بعرض رويال رامبل 2021 ،وفوز النجمة بيانكا بلير بالمعركة الملكية للسيدات وتأهلها لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37”.

“ويتم ايضا عرض مقطع فيديو لفوز النجم الكبير زعيم القبيلة رومان رينز فى مواجهة اخر من يقف صامد التى كانت بينه وبين النجم كيفين اوينز فى مهرجان رويال رامبل 2021 ،ومن ثم يظهر النجم رومان رينز ومدير اعماله بول هيمان ويكون هناك الكثير من صيحات الاستهجان ،وبعد ذلك يتحدث النجم رومان رينز عن فوزه على النجم كيفين اوينز فى رويال رامبل 2021 ،ويؤكد على انه يلتزم بكلمته ،وقال ايضا انه تخلص الان من كيفين اوينز ومن الواضح ان ايدج سيكون التالى فى مهرجان راسلمينيا 37 لانه لم يحترمه طوال هذا الاسبوع وقام بزيارة عرض الرو وعرض WWE NXT قبل ان يأتى اليه اولا ،ولهذا هو مستاء الان”.

*المواجهة الاولى*

{دومينيك ميستيريو ,يفوز على, بارون كوربن}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للنجم سامى زين عندما كان يقيد نفسه بالحاجز خلال مواجهة النجم ابزلز كروز والنجم بيج اى على لقب بطولة القارات فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وةمن ثم يظهر النجم بيج اى خلف الكواليس مع المذيعة كايلا من اجل الحديث عن المواجهة التى سيخوضها الليلة ضد سامى زين وابولو كروز”.

*المواجهة الثانية*

{سيزارو ,يفوز على, دانيال براين}

“بعد ذلك يتم عرض عدة لقطات لفوز النجمة بيانكا بلير بالرويال رامبل 2021 للسيدات ،ومن ثم تظهر وهى تتحدث مع المذيعة عن البطلو التى ستختارها لتواجهها فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،حيث قالت انها يجب ان تأخذ بعض الوقت من اجل هذا القرار لانه حاليا اكبر القرارات فى حياتها”.

*المواجهة الثالثة*

{بايلى ,تفوز على, روبى رويت}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيانكا بلير فى صالة العرض وتعلن عن البطلة التى ستواجهها فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،يث قالت ان انها ستواجه النجمة ساشا بانكس بطلة السيدات لعرض سماك داون ،وانها فازت فى رويال رامبل 2021 وكان محظوظة لهذا ستواجه بانكس ،فتظهر بانكس وكارميلا وصديقها ريجنالد ،واثناء حديثهم قامت بلير بالهجوم على ريجنالد بشعرها ،وبعد ذلك قامت بالاشارة الى راسلمينيا 37”.

“بعد ذلك يظهر بطل WWE العالمى رومان رينز خلف الكواليس وبرفقته جاى اوسو ومن ثم يؤكد له بول هيمان مدير اعماله ان النجم ايدج اتى الى عرض سماك داون الليلة”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق بوبى رودي ودولف زيجلر ,يفوز على, فريق أوتيس وتشاد جابل}

“ومن ثم يظهر النجم الكبير هولك هوجان من خلال الشاشة الكبيرة ويتحدث عن استداد النجم ايدج للفوز بلقب البطولة ،وانه يجب عليه ان يعلن عن منافسة ،ويتسال هوجان ما الذى سيفعله النجم الكبير ايدج”.

*المواجهة الخامسة:- بطولة القارات*

{بيج اى ,يفوز على, ابولو كروز وسامى زين}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير عضو قاعة المشاهير ايدج الفائز بالرويال رامبل 2021 ،ومن ثم يتحدث عن الصعوبات التى واجهها فى الاشهر السبعة الماضى عندما كان يتم اعادة تأهله للعودة الى WWE بعد الاصابة التى وقع بها ،وتحدث عن حلمه فى الفوز بالرويال رامبل والفوز بالحدث الرئيسى لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37”.

“وقال ايضا ان الان فى حيرة من امره لاختيار منافسه ،وانه منشغل بإختيار من سيواجه  اما النجم فين بالور بطل WWE NXT او النجم دور ماكنتير بطل الاتحاد او النجم رومان رينز البطل العالمى ،وهناك اراء مختلفة من عائلته واصدقائه”.

“اثناء هذا يظهر النجم رومان رينز وبرفقته بول هيمان وجاى اوسو ،ويحدق رومان رينز بالنجم ايدج ،ويتحدث رينز عن ان النجم ايدج لايستطيع فعل شئ دون مباركة منه ،واثناء حديث رينز يظهر النجم الكبير كيفين اوينز ويقوم بهجوم عنيف من الخلف ويغادر سريعا ،ويقف النجم ايدج وهو يشاهد هذا بنظرة ساخرة من النجم رومان رينز الذى كان يتألم عن الارض ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

ما سبب مغادرة الوحش لارس سوليفان لـ WWE ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x