wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبول هيمانذا روكرومان رينزرومان رينزمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

بول هيمان يكشف اتصال ذا روك به لمواجهة رومان رينز

المصدر:- INC

بول هيمان يكشف اتصال ذا روك به لمواجهة رومان رينز

تحدث بول هيمان مؤخرًا مع GiveMeSport وقال إن دواين جونسون “ذا روك” هو مجرد واحد من العديد من الأسماء الكبيرة التي تتصل به بشأن المواجهات المحتملة ضد بطل WWE العالمى رومان رينز .

حيث قال هيمان: “إذا كان بإمكاني أن أريكم ما قيمته يومًا ما من الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والمكالمات التي ترد إلى هاتفي من بعض أكبر النجوم في مجال الرياضة والترفيه على هذا الكوكب ، فسوف يذهلك ذلك”. “مشاهير الكروس أوفر في أوج عطائهم يحبون الدخول إلى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ف مواجهة مع البطل العالمى رومان رينز. ليس فقط دواين جونسون “ذا روك” فإن الصخرة ليس سوى واحدة من بين العديد “.

الجدير بالذكر ان النجم الكبير رومان رينز سيواجه النجم الكبير عضو قاعة الماشهير ايدج فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 الذى سيتم اقامته فى العاشر والحادى عشر من شهر ابريل المقبل ،وهذا فى حالة فوزه على النجم دانيال براين فى عرض فاست لاين 2021 الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد المقبل الموافق الحادى والعشرين من شهر مارس الحالى.

شاهد ايضا:

حصريا التحديث الاخير من الرو لمواجهات عرض فاست لاين 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x