wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهايدجسماك داونسماكدوانمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

تعليق ايدج على مواجهته الاولى فى سماك داون بعد غياب طويل

المصدر:- INC

تعليق ايدج على مواجهته الاولى فى سماك داون بعد غياب طويل

فى نهاية حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،كان هناك حدث كبير وهو توقيع العقد الخاص بالمواجهة الكبير على لقب البطولة العالمية للاتحاد بين النجم الكبير رومان رينز حامل اللقب والنجم الاستعراضى دانيال براين فى العرض الكبير القادم فاست لاين 2021 ،الذى سيتم اقامته يوم الاحد المقبل الموافق الحادى والعشرين من شهر مارس الحالى.

واثناء هذا الوقت ظهر النجم الكبير ايدج وكان هناك شجار كبير بين جميع الاطراف المتواجده فوق الحلبة ،وتم الاعلان عن مواجهة كبرى بين النجم الكبير ايدج والنجم جاى اوسو ،وتلك المواجهة ستكون تحت مسمى الفائز منقذ براين ،وسيتم اقامتها فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة المقبل على شبكة فوكس الرياضية.

وبعد انتهاء تلك الحلقة ،توجه النجم الكبيؤ ايدج الى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وكتب تعليقا على مواجهه الاولى فى سماك داون بعد غياب طول ،حيث قال : “هذه الجمعة. FOXTV أول مباراة لي مرة أخرى على برنامجي #SmackDown منذ 10 سنوات ، واحد لواحد مع WWEUsos سنسافر في طريق وعرة. ربط حزام الأمان Uce “.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

مواجهات على اهم البطولات فى عرض الرو الليلة قبل فاست لاين 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x