wweاتحاد AEWاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيج شوفيديوهاتفينس ماكمانفينس مكمانفينيس مكمانمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

كيف كان رد فعل فينس مكمان عند انضمام بيج شو لـ WWE ؟

المصدر:- INC

كيف كان رد فعل فينس مكمان عند انضمام بيج شو لـ WWE ؟

جاء انضمام بول وايت “بيج شو” لإتحاد AEW بمثابة صدمة للعديد من المعجبين والنجوم على حد سواء ،فقد تساءل الكثيرون عن المدة التي قضاها بول وايت بإسم بيج شو وعمله فى اتحاد WWE.

ومؤخرا تحدث بول وايت في المكالمة الإعلامية بعد AEW ريفلوشن وكشف عن محادثة هاتفية أجراها مع فينس ماكمان بعد لحظات من انتشار خبر انضمامه الى اتحاد AEW.

قال وايت: “هذا هو الشيء ، اتصل بي فينس بالفعل في اليوم الذي تم فيه الإعلان عن توقيعي عقد مع AEW”. “تمنى لي الكثير من التوفيق. وافق على أنني سأكون مصدرًا رائعًا لـ AEW ، وشكرني على كل السنوات التي عملت فيها في WWE. ليس هناك عداء ، ليس هناك غضب ، ليس هناك قذارة إذا جاز التعبير. لقد جاء هذا للتو ، كما تعلمون ، في مفاوضات العقود والفرص “.

واوضح بول وايت “بيج شو انه كان سغ=عيدا بردة فعل رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان عندما علم بخبر توقيعه عقد متعدد السنوات مع اتحاد AEW ،وقال ان هذا هو الجانب الخفى الذى لا يعلمه الناس عن فينس مكمان.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض الرو الاخير 8-3-2021 احداث كاملة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x