wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 15-3-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فريق ذا هيرت بيزنس فى صالة العرض ،وتحدث النجم المخضرم ام فى بى عن الفوز الاخير الذى حصل عليه الفريق باللقب الكبير بطولة الاتحاد ،ومن ثم يتم الحديث عن المواجهة الكبيرة التى سيخوضها النجم الكبير بوبى لاشلى بطل الاتحاد اما النجم دور ماكنتير فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 القادم ، واثناء هذا يظهر كلا من النجم ذا ميز والنجم جون موريسون ،ويحاول ذا ميز ان يبرر موقفه وسبب خسارته للقب امام لاشلى ـويتحدث ايضا عن مواجهته الليلة امام دور ماكنتير ومن ثم يظهر النجم الكبير دور ماكنتير ويتحدث عن التشابه الذى بين مسيرته ومسيرة النجم بوىى لاشلى وكيف استطاع الاثنين الوصول الى القمة بعد عناء كبير ،وذك ايضا مواجهته من الوحش بروك ليسنر فى مهرجان راسلمينيا 36 العام الماضى ،واكد على فوزه على لاشلى كما فعل مع الوحش بروك ليسنر”.

“ويتحدث ماكنتير عن انه يريد ان ينتهى من العداوة التى بينه وبين شيمس والتى ستكون فى عرض فاست لاين 2021 يوم الاحد القادم ،وبعد ذلك سيتفرغ لمواجهته مع لاشلى فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،واثناء حديث ماكنتير يسخر من لاشلى ،ولكن لاشلى يغضب كثيرا ويقوم بهجوم عنيف عليه ومن ثم يتوجه الى مدخل صالة العرض ليغادر ،ولكنه يتفاجئ بهجوم عنيف من قبل النجم شيمس”.

“بعد ذلك يظهر شيمس مع المذيعة سارا خلف الكواليس ،ويتحدث عن هجومه العنيف مع لاشلى ،فيعلن عن رغبته فى إقامة مواجهة كبيرة بينهم الليلة ،وإذا خسر امام لاشلى لا يستحق ان يكون فى راسلمينيا 37”.

*المواجهة الاولى*

{دور ماكنتير ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو عن إهانة شين مكمان للقوى بين الرجال برون سترومان فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم يظهر برون سترومان وهو متجه الى الحلبة ويقوم بستدعاء شين مكمان من اجل الاعتذار له عن الاساءة التى تعرض اليها منه فى حلقة عرض الرو الاسبوع الماضى ،فيظهر شين مكمان ويرفض الاعتذار ويقول انه لم يسخر منه ابداء ،لكن برون سترومان لم يهدء ويعلن عن رغبته فى خوض مواجهة بيرة بينه وبين شين مكمان الليلة ،فيرد عليه شين مكمان انه مجرد انسان غبى ولا يريد استكمال الحديث معه ،ولكن ذا رغب فى مواجهة بينهم سيكون متواجد ومن ثم يغادر ويترك سترومان غاضبا فوق الحلبة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق دانا بروك وماندي روز ,يفوز على, فريق لانا ونايومى}

*المواجهة الثالثة:- بطولة الزوجى*

{فريق ذا نيو داى ,يفوز على, فريق ذا هيرت بيزنس}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر النجم الكبير اى جى ستايلز واوموس ويقوم ستايلز بتهنئة فريق ذا نيو داى بفوزهم بلقب بطولة الزوجى ،ويقول انه لا يوجد خطط متاحة امامه الان من اجل الظهور فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،فيخبره اوموس انهم من الممكن ان يتنافسوا على لقب بطولة الزوجى فى هذا الحدث الكبير ،فيعلن اى جى ستايلز عن تحديه لفريق ذا نيو داى على لقب بطولة الزوجى لعرض الرو فى مهرجان راسلمينيا 37″.

*المواجهة الرابعة*

{داميان بريست ,يفوز على, جاكسون ريكر}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير بوبى لاشلى بطل WWE والنجم ام فى بى خلف الكواليس مع المذيعة سارا ،ويبداء النجم ام فى بى الحديث ويقاطع سارا ،ويقول لها ان ما سيحدث الليلة لشيمس فى مواجهته مع العنيف بوبى لاشلى هو ما سيحدث مع دور ماكنتير فى راسلمينيا 37”.

*المواجهة الخامسة*

{شين مكمان X برون سترومان}

“يقوم الحكم بإنهاء المواجهة دون فائز بسبب استخدام شين مكمان للكاميرا وضرب برون سترومان بها ،وهذا بعد ان سيطر برون سترومان على بداية المواجهة”.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للنجمة اليكسا بليس عندما قامت بتشتيت انتباه الافعى راندى اورتن اثناء مواجهته ضد النجم اى جى ستايلز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر بليس واخبرت اورتن انه إذا كان يرغب فى إنهاء هذا عليه الانتظار حتى عرض فاست لان 2021 يوم الاحد القادم سيحصل على تلك الفرصة”.

*المواجهة السادسة*

{اسوكا ,تفوز على, شاينا بازلر}

“بعد ذلك يتم التأكيد عن مواجهتين فى العرض الكبير القادم فاست لاين 2021 يوم الاحد المقبل ،حيث سيواجه دور ماكنتير غريمه شيمس ،وايضا سيواجه شين مكمان القوى بين الرجال برون سترومان”.

*المواجهة السابعة:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{ريدل ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد ذلك يظهر الافعى راندى اورتن خلف الكواليس مع المذيعة سارا تقول له ان النجمة اليكسا بليس اعلنت عن تحدى خاص بينهم فى عرض فاست لاين 2021 ،وان هذا التحدى من اجل طردها من حياته نهائيا ،فإبتسم اورتن قائلا ،لن هذا ما يرده”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الاتحاد*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, شيمس}

“كان النجم الكبير دور ماكنتير فى صالة العرض يشاهد المواجهة ،وبعد انتهاء المواجهة بفوز بوبى لاشلى الذى اظهر قوته الكبيرة فى هذه المواجهة ،قام بهجوم اخير على شيمس ،واثناء هذا صعد النجم دور ماكنتير فوق الحلبة وقام بهجوم قوى على النجم بوبى لاشلى ،ومن ثم وقف وجها لوجه امام شيمس ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

مصطفى على يكشف سبب عدم نجاح فريق ريتريبيوشن

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x