wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 22-3-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بعد العرض الكبير فاست لاين 2021 ومع تداعيات مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،فبدزم اى مقدمات تم بداية مواجهة كبيرة بين النجم الكبير بط لالاتحاد بوبى لاشلى والنجم شيمس ولكن هذه المواجهة بدون القاب”.

*المواجهة الاولى:- بدون القاب*

{بوبي لاشلي ,يفوز على, شيمس}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا تعرض النجم شيمس لهجوم عنيف من قبل فريق ذا هيرت بيزنس ،النجم سيدريك اليكساندر والنجم شيلتون بينجامين ،لكن ظهر النجم الكبير دور ماكنتير وقام بإنقاذه ،ومن ثم وقف وجها لوجه امام النجم بوبى لاشلى بطل WWE وظل يسخر منه وكادا ان يتعاركان ،ولكن قام النجم ام فى بى بتهدأت لاشلى من اجل الوصول الى راسلمينيا 37 ومن غادر سريعا”.

“بعد ذلك يظهر النجم بوبى لاشلى خلف الكواليس وهو يقوم بتوبيخ كلا من سيدريك اليكسادندر وشياتون بينجامين على تتدخلهم وهجومهم على شيمس ،وايضا قام ام فى بى بتوبيخهم لخسارتهم لقب بطولة الزوجى امام فريق ذا نيو داى ،وبعد ذلك تناقش بوبى لاشلى وام فى بى فى جعل الامور فى صالحهم”.

*المواجهة الثانية*

{أسوكا ,تفوز على, بيتون رويس}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا سجلت النجمة ريا ريبلى ظهورها الاول رسميا فى عرض الرو ،ومن ثم تحدثت ريبلى مع النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو اسوكا عن المنافسة التى كانت ستخوضها ضد النجمة الكبير شارلوت فلير ،ولكن فلير الان مصابة بفيروس كورونا ولهذا اعلنت ريبلى عن رغبها فى خوض مواجهة امام اسوكا على لقب البطولة فى عرض راسلمينيا 37 ،وكان من الواضح ان النجمة اسوكا موافقة على تلك المواجهة”.

“يظهر بعد ذلك النجم الكبير دور ماكنتير وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس عن المواجهة التى سيخوضها الليلة ضد سيدريك اليكساندر وشيلتون بيناجمين فى مواجهة 2 ضد 1 ،ومن اجل الوصول لمواجهة النجم بوى لاشلى على لقب بطولة الاتحاد فى راسمينيا 37 ،واقترح ماكنتير على بيرس انه فى حالة الفوز الليلة على شيلتون بينجامين وسيدريك اليكساندر يتم حظرهم من عرض راسلمينيا 37 ،فوافق بيرس على الفور”.

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز والنجم جون موريسون من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجهم الحوارى من اجل الاستعداد لمهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،وكان كلا من النجم داميان برست وصديقه مغنى الراب باد بانى متواجدين فى صالة العرض ،وقد كشف ذا ميز عن استياءه الكبير لانهم ليسوا متواجدين على الغلاف الرسمى لمهرجان راسلمينيا 37 هو وجون موريسون ،بالرغم من خبرتهم الكبير ،الا ان بادى بارنى متواجد على الغلاف الرسمى ،وهو لا يمتلك جزء من خبرتهم ومن ثم يتحدى ذا ميز باد بانى فى مواجهة رسمية بمهرجان الاحلام راسلمينيا 37”.

*المواجهة الثالثة*

{ذا ميز ,يفوز على, جيف هاردى}

“بعد ذلك يظهر فريق ابطال الزوجى ذا نيو داى فى صالة العرض ،ومن ثم يظهر الجم الكبير اى جى ستايلز برفقة مساعده اوموس ،ويتحدى ستايلز كوفى كينجستون فى مواجهة فورية ،قبل مهرجان الاحلام راسلمينيا 37″.

*المواجهة الرابعة*

{كوفى كينجستون ,يفوز ععلى, اى جى ستايلز}

“بعد ذلك يظهر النجم شيمس خلف الكواليس مع المذيع كيفين باتريك ،ويقول له انه لم يكن فى حاجة لمساعدة دور ماكنتير وانه كان سيهتم بالامر”.

*المواجهة الخامسة:2 ضد 1*

{دور ماكنتير ,يفوز على, سيدريك ألكسندر وشيلتون بنجامين}

“بعد ذلك ظهر النجم ام فى بى مع شيتلون بينجامين وسيدريك اليكساندر ،وكان يتحدث معهم حول كيفية مساعدة لاشلى بعد خسارتهم معا امام دور ماكبير ،ولك يتدخل النجم بوبى لاشلى ويقول انه سيجد شخص يخرج ماكنتير قبل وصول الى مهرجان الاحلام راسمينيا 37”.

*المواجهة السادسة*

{فريق نايا جاكس وشينا بازلر ,يفوز على, فريق دانا بروك وماندي روز}

“بعد ذلك تظهر النجمة اليكسا بليس خلف الكواليس وهى تتحدث عن محاولة راندى اورتن فى إخراجها من حياته ولكنه لم يستطيع ،وتكشف بليس عن حدث فى نهاية حلقة عرض الرو الاخير الليلة”.

“بعد ذلك ظهر شين مكمان في الحلبة مع لايس وجاكسون ريكر ،وتحدث عن استياءه الكبير من عدم فوز الايس عل برون سترومان ،واعلن عن مواجهة اخرى بينهم فى الحال”.

*المواجهة السابعة*

{برون سترومان ,يفوز على, الايس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر شين مكمان وهو مشكى بالعجاز ،وقام بضرب برون سترومان به ،ولكن سترومان لم يتأثر وكاد يطيح بشين مكمان الذى فر هاربا وكان واضح عليه انه ليس مصاب ،فغضب سترومان وقال له ان يواجهه راجل لرجل فى راسلمينيا 37 ،فوافق شين مكمان على هذا”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير الافعى راندى اورتن وتحدث عن عودة النجم براى وايت “ذا فيندى” فى عرض فاست لاين 2021 بعد ان انهى عليه فى عرض تى ال سى 2020 ،وكان لديه عبوة من الموادة المشتعلة فوق لحلبة ،ومن ثم ظهرت النجمة اليكسا بلس فى مدخل صالة العرض ،وبعد ذلك خيم الظلام على المكان وتفاجئ النجم راندى اورتن بوقوف ذا فيندى خلفه ،فقام اورتن بسكب المواد المشتعلة عليه وعندما تحرك ذا فيندى ام بضربته القاضية فسقط على الارض ـوتفاخر اورتن بما فعله ،ولكنه تفاجئ بهجوم من ذا فيندى بضربة قاضية اسقطه وانتهى المشهد على هذ”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

حدوث مفاجأة كبيرة فى عرض فاست لاين 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x