wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 29-3-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة *

“انطلق عرض الرو الاخير بظهور فريق ذ هيرت بيزنس فى صالة العرض ،وبعد ذلك قام النجم الكبير بوبى لاشلى ،ويقوم لاشلى بطل الاتحاد بعرض جائزة كبرى لمن يستطيع الفوز على دور ماكنتير واخراجه من المنافسة على بطولة الاتحاد فى راسلمينيا 37 ،وقال لاشلى ان من يخرج ماكنتير سيكون لديه الفرصة لمواجهته على لقب البطولى فى مهرجان راسلمينيا 37″.

“لكن النجم ام فى بى كان غير مرحب بتلك الفكرة لانه يعلم انه لا يوجد شخص اخر سيهزم النجم دور ماكنتير ،ويلقى بوبى لاشلى اللوم على شيلتون بينجامين وسيدريك اليكساندر اللوم انهم لم يستطيعوا هزيمة ماكنتير فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،ويسخر منهم ايضا ام فى بى بسبب خسارتهم بطولة الزوجى لعرض الرو ،ويقول لهم انهم عدمى الفائدة”.

“يغضب بينجامين واليكساندر ويدخلون فى معركة ضد ام فى بى ولاشلى ،ولكن يسيطر لاشلى وام فى بى ،ومن ثم يقول لهم لاشلى انهم مطردون من فريق ذا هيرت بيزنس ،بعد لك يظهر بينجامين واليكساندر خلف الكواليس مع المدير ادم بيرس ،وكان واضح عليهم الغضب ويطلب شيلتون مواجهة بينه وبين لاشلى الليلى ،والكساندر يواجهة الاسبوع المقبل”.

*المواجهة الاولى*

{شيمس ,يفوز على, ريدل}

“بعد انتهاء المواجهة يغضب ريدل بسبب خسارته ويقوم بالهجوم على شيمس مرة اخرى ،بعد ذلك يتم عرض بعض اللقطات الخاصة بالعداوة التى بين برون سترومان وشين مكمان ،ومن ثم يظهر الاخير خلف الكواليس وبرفقته جاكسون ريكر والايس ،ومن ثم يسأل المذيع شين مكمان عن فضحه لبرون سترومان الليلة فيقول له انه سيكشف عن بعض الاشياء المثيرة”.

“بعد ذلك يظهر شين مكمان و جاكسون ريكر والايس فى صالة العرض ،ويكشف مكمان عن فشل النجم برون سترومان فى دراسته وهو الصف الخامس بالمدرسة ،وكيف كان يطلق عليه المعلمين لقب غبى ،وكيف كان يقوم بحل المسائل بطريقة غبية ،ويسخر مكمان من برون سترومان وويؤكد على فوزه عليه فى راسلمينيا 37 ،وايضا سيفوز ريكر عليه الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{برون سترومان ,يفوز على, جاكسون ريكر}

“بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز والنجم جون موريسون فى صالة العرض من اجل تقديم حلقة جديدة من برنامجهم الحوارى ،ويقوم بعرض فيديو ساخر عن اغنية النجم باد بانى خصم ذا ميز فى راسلمينيا 37 ،ومن ثم يسخرون منه ،فيظهر باد بانى وداميان بريست ويقومون بالشجار مع ذا ميز وجون موريسون ،وينتهى بتفوقهم”.

“بعد ذلك يظهر الافعى راندى اورتن وهو يتحدث خلف الكواليس عن الاساطير الذى قام بالتغلب عليهم فى الماضى ،ويقول انه يعلم ان ذا فيندى ليس مثلهم ،بل هو عفريت من الجحيم ،لانه قام بحرقه قبل ذلك ،ولا يمكن لشخص عادى النجاة من هذا الحريق ،وتحدث ايضا ان الفخ الذى قامت به له النجم اليكسا بليس فى عرض فاست لاين 2021 ،واخيرا اكد اورتن انه سيتخلص من ذا فيندى نهائيا فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 القادم”.

*المواجهة الثالثة*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, شيلتون بينجامين}

*المواجهة الرابعة*

{اكزفير وودز ,يفوز على, اى جى ستايلز}

“بعد انتهاء المواجهة قام اوموس بالهجوم على كوفى كينجستون والاطاحة به وقام ايضا اى جى ستايلز بالاطاحة بالنجم اكزفيير وودز ،وتقوم الاثنان عليهم ،بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو للاحداث التى بين الافعى راندى اورتن ولبراى وايت منذ عودته فى عرض فاست لاين ،وما حدث بينهم وصولا الى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وهجوم ذا فيندى على اورتن ،بعد ذلك تظهر النجمة اليكسا بليس على الارجوحة الخاصة بها ،وتوجه رسالة الى اورتن حول ما سيحدث له من ذا فيندى فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،وتقول له انه لا يعلم ما هو التالى بالنسبة لذا فيندى”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يصرخ فى وجه المصارعين ،حول من يستطيع مواجهته وإخراجه من المنافسة على لقب بطولة الاتحاد فى راسلمينيا 37 ،يتصدى له ريكوتشيه ،ويخبره انه سيواجهه حتى لا يستطيع الحصول على فرصة كهذه ،وليس من اجل شئ اخر”.

*المواجهة الخامسة*

{نايومى ,تفوز على, شاينا بازلر}

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس فى صالة العرض من اجل توقيع عقد المواجهة التى على لقب بطولة السيدات لعرض الرو فى مهرجان راسلمينيا 37 ،ومن ثم يقدم النجمة ريا ريبلى ،وبعد ذلك البطلة اسوكا ،يتبادل الطرفين الحديث الساخر من بعضهم ،ويقومون بالتوقيع على عقد المواجهة ،ولكن تقوم اسوكا بستفزاز ريبلى ،فتقوم ريبلى بقلب الطاولة عليها فتسقط اسوكا على الارض وهى تتألم”.

“بعد ذلك يظهر النجم ريكوتشيه خلف الكواليس وهو يتحدث مع النجم المخضرم ام فى بى حول مواجهته للنجم دور ماكنتير من اجل اخراجه من المنافسة على البطولة ،ويقول انه يستطيع اخراجه من تلك البطولة عند مواجهته الليلة”.

*المواجهة السادسة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, ريكوشيه}

*المواجهة السابعة*

{دور ماكنتير ,يفوز على, مصطفى على}

“بعد انتهاء المواجهة يظهر بوبى لاشلى امام دور ماكنتير ،ويتحدثون حول مواجهتهم فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،ومن ثم يتعاركان معا ،ولكن يتفوق ماكنتير على لاشلى ،وليتفاجئ بعد ذلك بهجوم من الخلف عليه ،من قبل النجم كينج كوربن ،ويقوم كوربن ولاشلى بالسيطرة على دور ماكنتير والاطاحة به ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

قائمة تقسيم المواجهات على ليلتين عرض راسلمينيا 37

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.7 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x