wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 8-3-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بظهور فريق ذا هيرت بيزنس وهم يسيرون خلف الكواليس ومن ثم تحدث النجم الكبير بوبى لاشلى مع المذيعة سارة شرابير عن مواجهة الاعادة الليلة التى بينه وبين النجم ذا ميز على لقبب بطولة الاتحاد ،وقال لاشلى انه الان يسير نحو راسلمينيا 37 كبطل ولن يستطيع ان ان يجعله يتوقف ،واكبر مثال على هذا هى المواجهة التى سيخوضها الليلة ضد ذا ميز على لقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الاتحاد*

{بوبى لاشلى ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير دور ماكنتير خلف الكواليس وهو يتحدت مع المذيعة عن خسارته للقب بطولة الاتحاد من قبل النجم ذا ميز ،واثناء هذا تفاجئ بهجوم عنيف من قبل النجم شيمس ،وبعد ذلك توجه النجم دور ماكنتير الى المدير ادم بيرس وطلب منه إقامة مواجهة بينه وبين شيمس فى حلقة عرض الرو الليلة”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير القوى بين الرجال برون سترومان وهو متوجه الى الحلبة ،ومن ثم قام بستدعاء المسئول شين مكمان من اجل الاعتذار له ،فستجاب له شين مكمان وظهر وقال له انه لن يعتذر ومن ثم غادر سريعا”.

*المواجهة الثانية*

{دور ماكنتير X شيمس}

“انتهت المواجهة دون فائز بسبب المعركة القوية التى دارة بينهم اسفل الحلبة ادت الى سقوط الاثنين على الارض وهم لا يستطيعون الحرك ،,ظهر سريعا عدد من المسئولين من اجل الاطمئنان عليهم”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للعداوة الكبيرة التى ظهرت بين النجم راندى اورتن والنجمة اليكسا بليس وكيف كانت تتلاعب به بعد ان قام اورتن بإشعال النار فى العفريت ذا فيندى وجعله يذهب الى الجحيم”.

*المواجهة الثالثة*

{اكزفيير وودز ,يفوز على, شيلتون بينجامين}

*المواجهة الرابعة:- بدون القاب*

{ريدل ,يفوز على, سلايب جاك}

“بعد ذلك يظهر شين مكمان خلف الكواليس وهو يتحدث فى الهاتف ويظهر آدم بيرس ويسأل آدم شين إذا كان لديه أي شيء آخر ليقوله لبرون سترومان ،يقول شين أن هناك شيئًا آخر يريد أن يقوله لبروزن لذلك جعل آدم يجلب برون ستومان لمقابلته في الحلبة”.

“يظهر برون سترومان فوق الحلبة ومن ثم يظهر شين مكمان ويتحدث معه حول انه فتى غينى والجميع يرعبون فى اتباعه ،وانه كان مستمتع بما فعله فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،وقام شين مكمان بستفزاز سترومان وجعله يركض خلفه الى وراء الكواليس ولكن ركب شين مكمان سيارته وغادر”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق نايا جاكس وشاينا بازلر ,يفوزعلى, فريق لانا ونايومى}

*المواجهة السادسة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, راندى اورتن}

“اثناء المواجهة ظهرت النجمة اليكسا بليس على الشاشة الكبيرة وكانت تقوم بإشعال عود من الكبريت ،وكان النجم راندى اورتن فى الحلبة ويخرج سائل اسود من فمه وكان لا يستطيع الوقوف على قدمه ،واستغل اى جى هذه الفرصة وقام بتثبيت الافعى راندى اورتن وفاز عليه ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 8/3/2021 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x