wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 12-3-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير عضة قاعة المشاهير ايدج فى صالة العرض  ،ومن ثم تم الاعلان رسميا ان النجم الكبير ايدج سيقوم بتوقيع عقد موجهة راسلمينيا 37 مع الفائز بلقب بطولة WWE العالمية فى العرض الكبير فاست لاين 2021 الذى سيتم انطلاقه يوم الحادى والعشرين من شهر مارس الحالى ، وبعد ذلك يتحدث ايدج عن كيف كان يصارع عدد كبير من اقوى ننجوم WWE ،وهو الان عليه ان يتنظر حتى عرض فاست لاين 2021 لمعرفة من سيكون خصمه فى مهرجان راسلمينيا 37”.

“ومن ثم يظهر النجم الكبير دانيال براين ويتحدث مع ايدج عن احتماليت فوزه على رمان رينز فى عرض فاست لاين 2021 ،وانه سيبذل قصار جهده حتى يصل الى مهرجان راسلمينيا 37 ،ومن ثم يتحدث ،ولكن يسخر منه النجم ايدج ومن حديثه ،فيق الاثنان وجها لوجه امام بعضهم وينظرون لبعض بحدة ،ومن ثم يغادر براين صالة العرض متجه الى خلف الكواليس”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ذا ستريد برفيتس وري ودومينيك مستيريو ,يفوز على, فريق أوتيس وتشاد جابل وبوبى رودى ودولف زيجلر}

“بعد ذلك يظهر جاى اوسو خلف الكواليس وهو يتحدث مع بول هيمان مدير اعمال النجم رومان رينز ،ويقول له هيمان ان رومان رينز غاضب بشدة بسبب خسارته امام دانيال براين فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،ووضعه فى مواجهة مع النجم دانيال براين فى عرض فاست لاين 2021 ،فيقول له اوسو انه عليه ان ينهى بعض الاعمال الليلة وسيعود مرة اخرى للحديث مع رينز”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير الكبير سيث رولينز وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن الهجوم العنيف الذى وقع عليه من النجم سيزارو منذ اسبوعين ،وتحدثوا ايضا عن خسارة بادى ميرفى امام سيزارو فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،وتم الكشف عن مواجهة بينهم الليلة ايضا”.

*المواجهة الثانية*

{سيزارو ,يفوز على, بادى ميرفى}

“بعد انتهاء المواجهة يتعرض النجم سيزاروا لهجوم عنيف من النجم سيث رولينز بعدد ضربات قاضية ،ويقوم ايضا رولينز بجلب كرسى معدنى ويستخدمه فى هجومه على سيزارو ،ويول رولينز ان هذا بسبب عدم احترامه له واحراجه منذ اسبوعين ،وبعد ذلك يتوجه عدد من الحكام للإطمئنان على النجم سيزارو ،ومن ثم يظهر شينسكى نكامورا ويقف امام رولينز ويحدق ه بشدة اثناء مغادرته صالة العرض”.

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس مع طاقم تصوير فيلمه الوثائقى ،ويتحدث عن صديقه النجم كيفين اوينز الذى كان معه ،ومن ثم يعلن سامى زين انه سيكشف عن حقائق كثيرة عن ادارة WWE وكيف يقومون بإضهاده ،ولكنه سيحتاج صديقه اوينز معه ،يقول له اوينز انه سيفكر فى الامر ويغادر”.

“يظهر بعد ذلك النجم ايدج وهو يتحدث مع النجم جاى اوسو خلف الكواليس ان الطريقة التى يعمل بها النجم النجم رومان رينز الذى يأمره بجميع الاعمال التى يقوم بها ،ويذكره كيف كانت بدايته مع شقيقه عام 2015 ،ولكن جاى اوسو يجعله يصمت ويقول له ان عليه العودة الى المنزل لانه لن يستطيع فعل شئ بعد راسلمينيا 37 ومواجهته امام رومان رينز”.

“ومن ثم نشاهد النجم كيفين اوينز فى تقديم برنامجه الحوارى ،ويتحدث عن غيابه لعدة اسابيع فى الفترة السابقة ،ومن ثم يقوم بالترحيب بالنجمة ساشا ابنكس بطلة سيدات سماك داون والنجمة بيانكا بلير ،ويتحدثون عن مواجهتهم لابطال الزوجى للسيدات فى عرض فاست لاين 2020 ،ولكن تؤكد ساشا بانكس على انهم سيفوزن عليهم فى فاست لاين 2020 وسيتوجهون الى راسلمينيا 37 وهو ابطال الزوجى الجدد ،وبعد ذلك يظهر ابطال الزوجى للسيدات النجمة نايا جاكس والنجمة شاينا بازلر ومساعدهم ريجنالد  ،ويجلسون على طاولة المعلقين ،ومن ثم تظهر النجمة نتاليا والنجمة تامينا سنوكى لخوض مواجهة امام بانكس وبلير”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق تامينا سنوكا ونتاليا ,يفوز على, فريق ساشا بانكس وبيانكا بيلير}

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لهجوم ابولو كروز على النجم بيج اى بطل القارات منذ عدة اسابيع ،ومن ثم يتم الاعلان عن عودة بيج اى الليلة ،بعد ذلك يظهر بيج اى ويتحدث عما فعله به النجم ابولو كروز ومن ثم يقوم بستدعائه ولكنه لم يظهر ويقول بيج اى انه سيحصل على ما يريده ويواجهه الليلة ،ولكن إن لم يظهر كروز سيعلن عن تحدى مفتوح على اللقب الليلة ،ولكن يتفاجئ بيج اى بظهور كينج كوربن بدلا عنه”.

“يتحدث كوربن مع بيج اى ،ولكن يعترض حديثه النجم سامى زين ويقول له ان يوافق على تحديه على لقب بطولة القارات وانه يجب عليه استعادته منه ،ولكن يتجادل مع كينج كوربن ،ويظهر النجم ابولو كروز ويقوم بهجوم عنيف على النجم سامى زين ويجعله يسقط على الارض”.

*المواجهة الرابعة :- بطولة القارات*

{بيج اى ,يفوز على. سامى زين}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا يظهر النجم ابولو كروز ويقوم بهجوم عنيف على النجم بيج اى ويصرخ فى وجهه ويعلن عن رغبته فى مواجهته على بطولة القارات”.

“وبعد ذلك يأتى الحدث الرئيسى الليلة وهو توقيع العقد الخاص بمواجهة النجم رومان رينز والنجم دانيال براين على لقب البطولة العالمية فى عرض فاست لاين 2021 ،ومن ثم يظهر النجم الكبير البيج دوج رومان رينز وبرفقته مدير اعماله بول هيمان والنجم جاى اوسو ،ويتوجهون الى الحلبة برفقة المدبير ادم بيرس ،وبعد ذلك يظهر النجم الكبير دانيال براين “.

“وبعد ذلك يعترض النجم رومان رينز ويقول انه لن يوقع على العقد لان براي لا يستحق هذه المنافسة ،ويقول له براين كن رجلا وإلتزم بكلمتك ،ولكن هتافات الجماهير تجعل رينز يوقع على العقد ومن ثم يقوم براين ايضا بالتوقيع على العقد ،وبعد ذلك يقوم اوسو بالامساك بالعقد وإلقاءه فى وجه بيرس ،ويقف وجها لوجه امام براين ويستعد للهجوم عليه ،ولكن يقاطعهم النجم الكبير ايدج الذى يظه ،ويقوم بعد ذلك بالهجوم على رومان رينز ،ودانيال براين يقوم بالهجوم على جاى اوسو ،وفى النهاية يتوجهانبران وايدج ،ولكن ينتصر براين ويظل يهتف بكلمته “نعم” وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير كامل الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

لقب بطولة جديد يضاف للعرض الاصفر WWE NXT

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x