wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 19-3-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“ينطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجمة الكبيرة ساشا بانكس بطلة السيدات لعرض سماك داون وهى تتجادل مع النجمة بيانكا بلير حول مواجهة بانكس ضد العملاقة نايا جاكس على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون ،وتقول بلير ان اللقب فى خطر الليلة وتقلى اللوم على بانكس ،وتقول لها انها لن تظهر لمساعدتها إذا احتاج الامر لهذا ،فتتركها بانكس وتغادر”.

*المواجهة الاولى :-بطولة السيدات لسماك داون*

{ساشا بانكس ,تفوز على, نايا جاكس}

“لقد كانت النجمة شاينا بازلر السبب فى فوز النجمة ساشا بانكس ،حيث كانت تتعارك مع بيانكا بلير وقامت بضرب جاكس دون قصد ،فستغلت بانكس تلك الضربة القوية وقامت بتثبيت العملاقة نايا جاكس”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير ايدج خلف الكواليس وهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون حول عودته الى خوض مواجهة فى عرض سماك داون بعد مرور اكثر من عشر سنوات ،حيث قال ايدج ،انه يعتبر ان سماك داون منزله ،لان به لحظات لا يستطيع نسيانها ،وقال ان المواجهة الليلة هى من المواجهات الهامة لانه يريد ان يكون حكما عادلا فى مالمواجهة التى بين رومان رينز ودانيال براين فى عرض فاست لاين 2021″.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير سيث رولينز فى صالة العرض ويتحدث عن عودته مؤخرا وكيف كان هناك احتراما له من الجميع ،ولكن سيزارو لم يحترمه ،وظل رولينز يسخر من سيزارو ،ويقول انه اكثر المصارعين فشلا فى WWE ،ويذكر رولينز كيف كان هجومه العنيف على سيزارو فى حلقة عرض سماك داون يوم الجمعة الماضية ،واثناء هذا يظهر النجم شينكسى نكامورا للدفاع عن صديقه ،ولكنه يقوم بهجوم عنيف على النجم سيث رولينز ويتركه يتألم على الحلبة ويغادر”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ري ميستريو ودومينيك ميستريو ,يفوز على, فريق ذا ستريد برفيتس}

“اثناء احتفال النجم رى ميستريو مع ابنه يظهر فريق الفا اكادميى النجم اوتيس والنجم تشاد غابيل ،ويتم البدء فى مواجهة جديدة ضد رى ميستويو وابنه”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق أوتيس وتشاد جابل ,يفوز على, فريق رى ميستريو ودومينيك ميستريو}

“بعد ذلك يظهر النجم سامى زين خلف الكواليس وهو يصرخ فى وجه طاقم عمل فيلمه الوثائقى مشيرا الى مواجهته ضد بارون كوربن الليلة ،ومن ثم يظهر كيفين اوينز وهو يمشمى ويوقفه زين ،ويتحدث معه مة اخرى حول عودتهم معا كفريق لكشف المؤامرة التى ضده ،ولكن اوينز يرفض مرة اخرى”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير دانيال براين ويتحدث عن المواجهة التى بين عضو قاعة المشاهير ايدج والنجم جاى اوسو ،ويقول ان ايدج يخوض تلك المواجهة من اجل الحصول على مواجهة دون غش فى فاست لاين 2021 ،وان ايدج يعلم جيدا كيف يقوم رومان رينز بجعل المواجهة غير قانونية بسبب جاى اوسو”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير بطل WWE العالمى رومان رينز وبرفقته مدير اعماله بول هيمان ،ويبتسم رينز ويقول انه لا يوجد احد بإستطاعته ان يجعله يبتعد عن الحدث الرئيسى فى مهرجان الاحلام راسمينيا 37 ،وهذا لانه رأس الطاولة ،ولا يستطيع شخص مثل دانيال براين الفوز عليه بسهولة ،ولكن يرد عليه براين قائلا انه لن يخرج من فاست لاين 2021 دون لقب البطولة ،ومن ثم يهتف بكلمته “نعم” وبعد ذلك يغادر رينز وهيمان صالة العرض”.

*المواجهة الرابعة*

{كينج كوربن ,يفوز على, سامى زين}

“عد انتهاء المواجهة توجه سامى زين الى كيفين اوينز الذى كان يجلس على طاولة المعلقين ،ويسأله عن المؤامرة التى ضد من WWE وكيف فاز عليه كوربن بسبب تلك المؤامرة والالعيب ،ولكن اوينز يرد عليه بأنه لم يشاهد هذا ،ولكن سامى زين يغضب كثيرا ،ويفاجئ اوينز بهجوم عنيف ومن ثم يتركه ويغادر”.

“بعد ذلك يظهر النجم ابولو كروز والنجم بيج اى خلف الكواليس وهم يتحدثون مع بعضهم عبر الشاشات ،ويقوم النجم ابولو كروز بتهديد النجم بيج اى ،وانه سيجرده من لقب بطولة القارات فى عرض فاست لاين 2021 ،ويظل بعد ذلك يسخر منه ،فيغضب النجم بيج اى ويغادر للبحث عنه خلف الكواليس ،فيذهب ايضا ابولو كروز لمقابلته ،فتتم معركة قوية بينهم خلف الكواليس ويسيطر عليها النجم بيج اى ،ويأتى عدد كبير من الحكام لإنها تلك المعركة”.

*المواجهة الخامسة*

{بيانكا بيلير X شاينا بازلر}

“تم إنهاء المواجهة بسبب تدخل كلا من النجمة تامينا سنوكى والنجمة نتاليا الذين قاموا بهجوم عنيف على بلير وبازلر ،وكانت العملاقه نايا جاكس متواجده فى صالة العرض ولكنها غادرة سريعا”.

*المواجهة السادسة*

{ايدج ,يفوز على, جاى اوسو}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا يتفاجئ ايدج بهجوم عنيف من قبل النجم رومان رينز ،وبعد ذلك يقوم رينز بستدعاء دانيال براين الذى كان يجلس على طاولة المعلقين ،فيذهب له براين ،ولكنه يتفاجئ بهجوم من جاى اوسو ،وهجوم اخر من رينز ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

استغلال سيث رولينز تصريحات فينس مكمان ضد سيزارو

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

2 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x