wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 26-3-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بظهور النجم الكبير دانيال براين وهو ممسك بكرسى معدنى ،وقام بالحديث عن المواجهة التى كانت بينه وبين النجم الكبير رومان رينز فى عرض فاست لاين 2021 الذى تمت اقامته يوم الاحد الماضى ،وكشف النجم دانيال براين عن استياءه الكبير من فوز رومان رينز بطريقة غير قانونية ،وانه لا يستحق الوصول الى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 “.

“وتحدث ايضا النجم دنيال براين عن عدم قدرة النجم الكيير ايدج من دعمه فى عرض فاست لاين 2021 ،ومن ثم يطلب براين بمواجهة اعادة بينه وبين النجم رومان رينز ،واثناء هذا يظهر المدير ادم بيرس ،ويقول لبراين ان ما يطلبه هذا لا يستطيع فعله الان ،ولكنه يقترح اقتراح اخر على براين وهو ان الفائز فى المواجهة التى بين ايدج ورومان رينز فى راسلمينيا 37 سيقوم بمواجهة على الفور على لقب البطولة”.

“لكن النجم دانيال براين لم يوافق على ان يخوض الفائز مواجهة بعد مواجهة مباشرا ،بل تأجيل المواجهة الخاصة به فى الليلة الثانية لمهرجان راسلمينيا 37 ،وافق المدير ادم بيرس على هذا الاقتراح ،ومن ثم ظهر النجم الكبير ايدج ،ويتحدث بطريقة ساخرة مع النجم دانيال براين ومن ثم يبداء بالهجوم عليه بإستخدام لكرسى المعدنى الذى كان معه ،ومن ثم يغادر”.

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير رومان رينز فى غرفته خلف الكواليس وكان برفقته مدير اعماله بول هيمان وجاى اوسو ،وقال لهم رينز بأن يقوموا بجلب ادم بيرس له ،واشار لإوسو بالذهاب مع هيمان واستخدام القوة مع بيرس إذا لازم الامر”.

*المواجهة الاولى*

{سيث روزلينز ,يفوز على, سينشكى نكامورا}

“بعد انتهاء المواجهة قام رولينز بمزيد من الهجوم على النجم سينشكى نكامورا ،ولكن ظهر النجم سيزارو وقام بهجوم عنيف على النجم سيث رولينز ،هرب الاخير ساريعا ،وكان يتحدث مع سيزارو ،ويقوم بإهانته ،وكان سيزارو يصرخ لعوته الى الحلبة ومقاتلته”.

“بعد ذلك يظهر المدير ادم بيرس فى غرفة رومان رينز خلف الكواليس ،,يخبره رينز انه سيقوم بخوض مواجهة واحدة فى مهرجان راسلمينيا ،وسيدافع عن اللقب لمرة واحدة ،وفيقول له بيرس انه سيتخذ القرار فى نهاية الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق الفا اكاديمى وابولو كروز ,يفوز على, فريق بيج اى وذا ستريد برفيتس}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير ايدج وهو يتحدث مع المدير ادم بيرس عن الاتفاق الذى قام به مع دانيال براين فى بداية الحلقة ،فأخبره بيرس انه سيتخذ القرار النهائى لصالح WWE فى نهاية الليلة”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير كيفين اوينز فوق الحلبة من اجل تقديم فقرة برنامجه الحوارى ،وقام بستضافة النجم سامى زين ،وتحدث الاثنان عن الهجوم الذى قام به زين على اوينز فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى ،وطرح النجم اوينز سؤال على سامى زين حول موافقته على مواجهته فى مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،لكن زين ظل يثرثر كثيرا عن موضوع المؤامرة الى ان صرخ اوينز فى واجهه ،فيجاوب عليه سامى زين بالموافقة ،ومن ثم يقوم اوينز بالهجوم عليه ويقف فوقه وهو يشير الى علامة راسلمينيا 37″.

“بعد ذلك يتم عرض مقطع فيديو لفوز فريق ابطال الزوجى نايا جاكس وشاينا بازلر على فريق ساشا بانكس وبيانكا بلير فى عرض فاست لاين 2021 الاسبوع الماضى ،ومن ثم تظهر النجمة بيانكا بلير خلف الكواليس مع المذيعة كايلا براكستون ،وكانت تتحدث عن صفع ساشا بانكس لها فى عرض فاست لاين 2021 ،حيث قالت بلير انها فى حالة ردها على بانكس على هذه الصفعة فلن تصل بانكس الى راسلمينيا 37 ،ولكنها اخترت ان تكون هادئة مثلما علمتها والدتها”.

*المواجهة الثالثة*

{بيانكا بلير ,تفوز على, نتاليا}

“يظهر النجم ايدج خلف الكواليس فى غرفة النجم رومان رينز ،ويتحدث مع رينز حول ما يحاول فعله دانيال براين ،وهو خطف الاضواء ويقول انه عليهم ان يتعاونوا من اجل هذا الامر”.

*المواجهة الرابعة*

{رى ميستريو ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد ذلك يظهر النجم ادم بيرس فى صالة العرض وهو متجه الى النجم رومان رينز الذى كان متواجد فوق الحلبة ،ويقول له انه انتهى وقام بإتخاذ القرار المناسب ،ومن ثم يظهر النجم الكبير ايدج ،وبعد ذلك يظهر النجم دانيال براين ،فيقومم بيرس بشكر الجميع على انضمامهم فى هذا الوقت ومن ثم يخبرهم بأن مواجهة راسلمينيا 37 ستصبح ثلاثية بين رومان رينز وايدج ودانيال براين ،وهذا هو القرار الصائب لان رينز لن يخوض سوا مواجهة واحدة فى هذا الحدث الكبير”.

“يسعد النجم دانيال براين بهذا الخبر ،ولكن سريعا ما يبداء العراك بينه وبين ايدج ،ويتدخل رينز فى تلك المعركة ،ويعطى له جاى اوسو كرسى معدنى ،ولكن ايدج يسطير على الموقف ،وعند تدخل اوسو لإنقاذ رينز يسقطه ايدج ،وينتهى المشهد على جلوس ايدج فوق الحلبة وهو غاضبا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

الاسطورة اندرتيكر يكشف عن مواجهته المفضلة مع كين فى راسلمينيا

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x