wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 5-3-2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الليلة بالترويج عن المواجهة الكبيرة التى بين بطل WWE العالمى رومان رينز والنجم الكبير عضو قاعة المشاهير ايدج فى مهرجان راسلمينيا 37 ،ومن ثم يظهر النجم الاستعراضى دانيال براين مع المذيع فى صالةالعرض ،ويتحدث معه حول مواجهته الليلة ضد النجم جاى اوسو فى الحدث الرئيسى ،فأن فاز دانيال براين سيتأهل لمواجهة رومان رينز فى العرض الكبير فاست لاين 2021 ،وان خسر سيعترف ان رومان رينز افضل مصارع فى العالم”.

“ومن ثم يتم عرض لقطات من فوز النجم دانيال براين فى مواجهة غرفة الاقصاء الشهر الماضى وكيف كان قريب من خطف اللقب من النجم رومان رينز ،ومن ثم يظهر النجم الكبير رومان رينز وجاى اوسو وبول هيمان ،يسخر رينز من حديث دانيال براين ،ومن ثم يصرخ جاى اوسو فى وجهه وهو يتحدث عن المواجهة التى بينهم الليلية داخل القفصص الفولاذى”.

*المواجهة الاولى*

{كينج كوربن ,يفوز على, مونتيز فورد}

“اثناء المواجهة يظهر سامى زين هو وطاقم التصوير الخاص به ،ويساعد كينج كوربن من اجل الفوز فى المواجهة ،وبعد انتهاء المواجهة يظهر أنجيلو دوكينز لانقاذ شريكه ويقوم بطرد سامى زين ،وفى هذا الوقت يتجادل سامى زين وكينج كوربن حول مساعدته كما فعل اثناء خوضه المواجهة التالية”.

*المواجهة الثانية*

{أنجيلو دوكينز ,يفوز على, سامى زين}

*المواجهة الثالثة*

{دومينيك ميستريو ,يفوز على, تشاد جابل}

“بعد ذلك يظهر النجم الكبير سيث رولينز خلف الكواليس مع المذيعة كايلا براكستون وهو يتحدث عن العداوة التى نشأت مؤخرا بينه وبين سيزارو ،وانه يعلم ان سيزارو يخاف منه ،وفى هذا الوقت يظهر بادى ميرفى بجانب رولينز ويعرض عليه مساعدته فى مواجهة سيزارو ،ولكن رولينز يقوم بطرده من امامه”.

*المواجهة الرابعة*

{بيانكا بيلير ,تفوز على, شاينبازلر}

“يظهر النجم جاى اوسو خلف الكواليس وكان يتحدث معه النجم الكبير رومان رينز عن المواجهة التى بينه وبين دانيال براين ،ويقول له ان حزام البطولة العالمى سيكون امن حتى مهرجان راسلمينيا 37 اذا فاز الليلة على دانيال براين ،وانه اذا خسر سيجعله يقوم بخوض مواجهة فى عرض فاست لاين 2021 ،وهذا سيضعه فى موقف محرج امام العائلة”.

*المواجهة الخامسة*

{سيزارو ,يفوز على, بادى ميرفى}

“بعد ذلك يظهر ريجنالد خلف الكواليس وهو يحاول الحديث مع ساشا بانكس ولكنها ترفض ،ومن ثم تظهر نايا جاكس وشاينا بازلر ويقومون بالسخرية منه لانه فاشل ولا يستطيع فعل شئ”.

“بعد ذلك يظهر النجم ابوبو كروز وهو يرتدى الزى الرسمى لعائلته ،ويقول انه يعلم ان الجميع لا يحب شخصيته الجديدة ولكنها شخصيته الحقيقية ،وانه يحافظ على تراث عائلته الملكة ،ويتحدث ايضا عن هجومه على بيج اى بطل القارات وانه فعل هذا من اجل الوصول الى القمة مثل عائلته ،ويطلب كورز اعادة مواجهة بينه وبين بيج اى على لقب بطولة القارات عند عودته الاسبوزع المقبل ،وتعهد انه سيترك بيج اى بإصابات لبقية حياته”.

“بعد ذلك يظهر النجم جاى اوسو خلف الكواليس مع المذيعة كايلا ،ولكنه يتفاجئ بهجوم عنيف من قبل النجم دانيال براين ،ومن ثم تظهر النجمة بايلى لتقديم حلقة جيديدة من برنامجها الحوارى خلف الكواليس ،وكانت تحاول تغير النمط المستخدم فى تقديم البرامج الحوارية”.

*المواجهة السادسة :- القفص الحديدى*

{دانيال براين .يفوز على, جاى اوسو}

“لقد كانت مواجهة عنيفة ،ولكن النجم دانيال براين استطاع خطف هذا الفوز الكبير من يدي النجم جاى اوسو ،وتم بعد ذلك الاعلان رسميا عن اقامة مواجهة كبرى على لقب بطولة WWE العالمى فى عرض فاست لاين 2021 الشهر الحالى ،ومن ثم يحتفل براين بفوزه الثمين وهو فوق القفص ،وينتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

شاهد ايضا:

ستيف اوستن يكشف عن احداث مواجهته ضد ذا روك فى راسلمينيا

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x