wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفاست لاينفاست لاين 2021فيديوهاتمصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض فاست لاين 2021نجوم

نتائج عرض فاست لاين 2021 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض فاست لاين 2021 احداث كاملة*

العرض التمهيدى

“انطلق عرض فاست لاين 2021 بظهور النجوم الكبار فى الاستوديو التحليلى مثل المعلق الكبير جيرى لولير ،والنجم الكبير بوكر تى ،ومن ثم تحدثو عن موجهات هذه الليلة ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للعداوة التى بين النجم دور ماكنتير والنجم شيمس وصولا الى خوض مواجهة بينهم الليلة ، وهذا بعد ان تم عرض نظرة سريعة على جميع مواجهات الليلة بين النجوم ،ومن ثم تم الاستعداد لمواجهة العرض التمهيدى والتى بين النجم مصطفى على والنجم مات ريدل على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الولايات المتحدة*

{ريدل ,يفوز على, مصطفى على}

العرض الرئيسى

“بعد ذلك تم الترويج عن المهرجان الكبير راسلمينيا 37 الذى سينطلق مطلع شهر ابريل القادم ،وتم التركيز على ان عرض فاست لاين 2021 هو اخر العروض الشهرية قبل انطلاق مهرجان الاحلام راسلمينيا 37 ،فهناك مواجهات كبرى الليلة سيترتب على نتائجها اهم مواجهات عرض راسلمينيا 37”.

*المواجهة الثانية:- بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق شاينا بازلر ونايا جاكس ,يفوز على, فريق ساشا بانكس وبيانكا بلير}

“اثناء المواجهة تم نشوب خلافات بين النجمة ساشا بانكس وبيانكا بلير ،وقد استغلت النجمة شاينا بازلر هذه الخلافات من اجل الفوز ،وبعد انتهاء المواجهة قامت النجمة ساشا بانكس بصفع بيانكا بلير على وجهها وغادرة الحلبة”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة القارات*

{بيج إي ,يفوز على, أبولو كروز}

“لم يستطيع ابولو كروز انتزاع اللقب من النجم بيج اى ،وكان هذا سبب فى غضبه ،وقام بهجوم عنيف على بيج اى بعد انتهاء المواجهة وتعمد إهانته ،وقام بالوقوف على صدره بعد ان داس على وجهه”.

“بعد ذلك ظهر المسؤول الكبير شين مكمان برفقة الايس اثناء تقديمه إحدى فقراته الغانائية ،ومن ثم اعلن ان الايس سيقوم بخوض المواجهة امام برون سترومان كبديل له لانه تعرض لإصابة قبل بداء عرض فاست لاين 2021″.

*المواجهة الرابعة*

{برون سترومان ,يفوز على, الايس}

*المواجهة الخامسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, سينشكى نكامورا}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو عن العلاقة التى كانت بين النجم الكبير دور ماكنتير والنجم شيمس ،وكيف كانت صدقتهما الى ان تحولت الى عداوة كبيرة وصولا الى المواجهة بينهم الليلة”.

*المواجهة السادسة*

{درو ماكنتير ,يفوز على, شيمس}

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو طويلا عن العداوة التى بين الافعى راندى اورتن والنجمة اليكسا بليس ،وكيف كانت بدايتها ،ومن ثم ظهر الافعى راندى اورتن فى صالة العرض واثناء ترحيبه بالجمهور شعر بألم شديد ،واخرج سائل اسود من فمه مما جعله يغضب كثيرا”.

*المواجهة السابعة*

{أليكسا بليس ,تفوز على, راندي أورتن}

“لقد كانت هناك مفاجأة كبيرة اثناء هذه المواجهة حيث ظهر المخيف ذا فيندى فى حفرة بصالة العرض ،وكان يشتعل بالكامل ،ومن ثم قام بضربة قاضية على النجم راندى اورتن اتاحت الفرصة للنجمة اليكسا بليس لتثبيت اورتن بسهولة”.

*المواجهة الثامنة :-البطولة العالمية وايدج المنقذ*

{رومان رينز ,يفوز على, دانيال براين}

“لقد تمت إصابة الحكم اثناء المواجهة مما جعله يغادر للإستراحة ،واستكمل النجم ايدجج كبديل عنه ،ومن ثم استطاع النجم دانيال براين ان يجعل النجم رومان رينز يستلسم ،ولكن ظهر النجم جاى اوسو ،من اجل مساعدة رينز ،ولكن تدخل النجم ايدج لإخراجه بعيدا عن المواجهة ،ولكن الحكم لم يشاهد استسلام رينز ،وتم استكمال المواجهة ،وبعد ذلم استطاع رومان رينز السيطرة على المواجهة الفوز ،وانتهى المشهد على هذا”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض فاست لاين 2021 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

اول تعليق من ايدج على كونه المنقذ فى فاست لاين 2021 الليلة

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x