wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهديف باتيستاديف بتيستامصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

هل انضم ديف باتيستا الى اتحاد AEW ؟

المصدر:- INC

هل انضم ديف باتيستا الى اتحاد AEW ؟

في عرض AEW  الديناميت الاخير تم الكشف عن انضمام احد اهم واكبر نجوم المصارعة الحرة ،وانه سيقوم بتوقيع العقد مع الاتحاد فى عرض ريفلوشن 2021 الذى سيتم انطلاقه يوم الاحد المقبل.

هذا الصباح في برنامج بودكاست AEW ، أكد رئيس AEW توني خان الخبر ، وقدم المزيد من التفاصيل حول توقيع العقد الخاص بالسوبر ستار الجديد الذى سينضم الى الاتحاد.

حيث قال خان: “هذا الأحد ، نجم كبير في عالم المصارعة ، سيأتي نجم ضخم ضخم ويوقع عقدًا متعدد السنوات مع AEW يوم الأحد مقابل كل عرض”. “يمكنني أن أؤكد أن ما قاله بول صحيح ، وأنا لا أتحدث عن الشخص الموجود في مباراة السلم. لدينا لاعب سادس رائع وممتع في مباراة السلم ، لكن الشخص الذي أقوله سيأتي ويوقع عقدًا متعدد السنوات مع AEW ، الشخص الذي أشار إليه بول ، هذا ليس الشخص السادس في مباراة السلم. يتحدث بول عن مفاجأة كبيرة ، وهذه ليست مزحة “.

بدأت التكهنات بين المعجبين حول من يمكن أن تكون النجم القادم ، مما أدى إلى ظهور اسم باتيستا بطل WWE سابقا في المناقشة ،فوفقا للمواصفات التى قكشف عنها تونى خان رئيس اتحاد AEW فإنه من المحتمل ان يكون النجم الكبير ديف باتيستا.

قام أحد المعجبين بالتغريد بالاشارة الى ديف باتيستا عن كونه النجم الكبير المحتمل الذي اختاره AEW ، لكنه كان مصراً على أنه انتهى من أعمال المصارعة الحرة لانه قام بالاعتزال فى مهرجان راسلمينيا 35 بعد خسارته فى المواجهة التى كانت بينه وبين النجم الكبير ترابل اتش.

فأجاب باتيستا على هذا الشخص : “سيتعين عليهم ابتكار كلمة أخرى تُستخدم خصيصًا للمصارعين المحترفين الذين يقصدونها حقًا عندما يقولون إنهم متقاعدون”. “حاليًا ، كلمة” متقاعد “لا تتمتع بأي مصداقية وفقًا لمعايير المصارعة المحترفة.”

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

حصريا اول المواجهات الرسمية فى عرض فاست لاين 2021

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x