wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنربوبى لاشلىبوبي لاشليراسلمينياراسلمينيا 37رايسلمينيارسلمينيامصارعةمصارعة 2021مصارعة حرةنجوم

هل سيعود بروك ليسنر ويواجه لاشلى على اللقب فى راسلمينيا 37 ؟

المصدر:- INC

هل سيعود بروك ليسنر ويواجه لاشلى على اللقب فى راسلمينيا 37 ؟

بعد فترة وجيزة من حصول النجم بوبى لاشلى على لقب بطولة الاتحاد  من النجم ذا ميز فى حلقة عرض الرو الاخيرة لهذا الاسبوع ، بدأ المعجبون على وسائل التواصل الاجتماعي بحملات لمواجهة بوبى لاشلى ضد الوحش بروك ليسنر فى مهرجان الاحلام راسلمنيا 37 القادم.

وفي الأسبوع الماضي ، طرح مذيعو WWE Corey Graves و Vic Joseph أيضًا فكرة مواجهة بوبى لاشلى مع بروك ليسنر في أكبر عرض لاتحاد WWE لهذا العام وهو راسلمينيا 37.

وأخبر ايضا النجم بوبى لاشلي غاري كاسيدي مؤخرًا من Inside The Ropes أنه على الرغم من أن مواجهة للوحش بروك ليسنر هي “مباراة أحلامه” في رسلمينيا 37، إلا أنه سيكون سعيدًا بنفس القدر لمواجهة بطل WWE السابق مرتين درو ماكنتير.

وحى الان لم يتم الاعلان او الاشارة عن عودة الوحش البشرى بروك ليسنر ،فالوحش بروك ليسنر خارج العمل مع الاتحاد منذ مهرجان راسلمينيا 36 للعام الماضى ،وكانت اخر مواجهته امام النجم الكبير دور ماكنتير ،وقد خسر ليسنر فى تلك المواجهة لقب بطولة الاتحاد.

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

تغيرات كبرى ببطولة الاتحاد فى عرض الرو امس

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x